المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

جعلك للسرطان اللي يرعى فيكي رعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- جعلك للسرطان اللي يرعى فيكي رعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 2- انا ماحبك اكرهك انتي ماعندك كرامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ماذاااااااا افعل بهذاااااااا الكلام الجارح وغيره الكثير الكثير هل استمر في

قديم 23-03-2005, 01:44 AM   #1
انا123
عضو جديد

الصورة الرمزية انا123
انا123 غير متواجد حالياً

جعلك للسرطان اللي يرعى فيكي رعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- جعلك للسرطان اللي يرعى فيكي رعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- انا ماحبك اكرهك انتي ماعندك كرامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ماذاااااااا افعل بهذاااااااا الكلام الجارح وغيره الكثير الكثير هل استمر في

التضحيه؟؟؟؟؟؟؟ ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟ ان ضحيت واستمريت فهذا سوف يأخذ من جسمي الكثير وانا رفضت الاستمرار فهذاا اصعب لان لدي 3 اطفال من سيرعاهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قولو لي ماذاااااااا افعل البكاء ذبحني البكاء سبب لي صداع رهيب احس ان رأسي جف من البكاء ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذااااااا افعل بهذاااااا الزوج؟؟

اقول ممكن لم يحبني وانه اصابر من اجل الابناء ؟؟؟ ومرة اقول لان ليس لدي اي انوثه (((اي ليس لدي صدر ابددااااا)) ولهذاااااااا لايحبني لا يحس انه تزوج؟؟؟

كل هذه الافكار اتعبتني (((وهو لايقول لي شي))))))) دائما خارج البيت لا يأتي الا للاكل والنوم؟؟؟؟؟

والله العضيم انني اعوضه عن هذااااا النقص الذي فيني ؟؟؟ بالمزاح ؟؟؟؟

والتسامح ونسيان الكلام الجارح وتحمل كثرة خروجة لكن هو لايتغير؟؟؟؟

انا فقط التي اغير لكن هذاااااااا النقص الذي لدي ((( اتعبني نفسين)))) اغار اذا راء امرأة في الشارع ولها صدر
اغار اذا رأى امرءاة في التلفزيون؟؟؟ احس انه يقول سوف اتزوج امرأة اخرى لها صدر؟؟؟؟؟ احساسي ذبحني جداااااااااااااااا طولي 165 ووزني 50

كل شي فعلته لكي اسمن لكن التفكير نحفني؟؟؟؟ اريدااااا حلا انا على وشك الانهيار وايضاااا

اذا بكيت امامه يسبني ويشتمني ويطلب من السكوت وعدم البكاء... ويقول لا اصدق بكائك بكاء التماسيح.... والله قلبه من حجر او اشد من الحجر

المصدر: نفساني

قديم 23-03-2005, 02:01 AM   #2
انا123
عضو جديد

الصورة الرمزية انا123
انا123 غير متواجد حالياً

لا استطيع ان اكتب لاني تعبت من البكاء فمشاكلي كثيرة جداااااااااا ومشكلتي السابقه اقل بكثير من المشاكل الاخر... التي لن يكفي المنتدى لكتابتها والله هذة حقيقه

لكن رسالتي السابقه ما احزنني فيها دعاءة علي بالسرطان؟؟؟ والله كبيرة اين العشرة

والاخرى (( انا ما احبك ما عندك كرامة))) احزنتني كثيرررر والله ما عندي كرامه((( لو ان عندي كرامه لتطلاق افضل لي من هذااااااا الكلام )) لكن اين (( اذهب)) اتسول .. ام والله ماذا اقول لا اقدر.... هداك الله يامن عذبني لقد ذبحني من الوريد الى الوريد بكثرة مشاكلة..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههه يارب ساعدني ياكريم

قديم 24-03-2005, 02:27 AM   #3
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

عزيزتي .اهلاً فيك ..والله شعرنا بمرارة مشاعرك..سؤألي هل كان زوجك هكذا منذ البدايه..ام تغيير بالفتره الأخيره؟
ثانياً:عزيزتي لا تلومي الضحيه..فكون صدرك صغير لا يعني أن من حقه أهانتك والدعلء عليك وعدم احترامك..فهل هو ياترى أنسان كامل؟هل كل جزء من مظهره الخارجي يعجبك؟
لوكان المظهر الخارجي هم معيار التعامل بالزواج لما بقى لأحدهم متزوجاً.
وواضح بأنه انسان لا يراعي حقوق الله فيك. فاكثري له الدعاء بالهدايه.
وهناك نقطة مهمة:هل هو يفعل ذلك امام اولاده؟ وما كانت محاولاتك لردعه؟
عزيزتي على الرغم من صعوبة كلامي الذي سوف اقوله الا أنه لابد من ذلك: أسلوب تعامل زوجك معك هي مسئوليتك فأنت علمتيه ودربتيه على طريقة تعامله معك..فهل هو سليط اللسان مع الجميع أم معك فقط ولماذا؟..ونستطيع مناقشة ذلك بشكل مفصل.
وأخيراً: عزيزتي ..كل واحده منا تتمنى ان تعيش حياة زوجيه سعيدة..لكن هذه الرغبه يجب أن لا تغفل أعيننا وتطغى عللى الأدوار الأخرى التي نلعبها والأشخاص الآخرين الذين يحبونا دون شرطاً او قيد.
فتذكري عزيزتي بأنك ليست فقط زوجة بل أم وأخت وأبنه وجاره وصديقه وربما موظفه وقريبه..وهناك أناس تحبك كما أنت وهم اطفالك، امك، اخواتك..الخ.
فإذا لم تنجحي كزوجة فتذكري نجاحاتك بالأدوار الاخرى..
فلماذا البكاء وثروتك الحقيقة وأهم الناس لديك هم بين يديك يحبونك كما انت..
فركزي على ثروتك الحقيقة وأعطيهم كل عاطفتك وطاقتك وما ذنبهم ان يعيشوا مع ام حزينه باكيه... لماذا؟ الله يوفقك.