المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تكفوووووووون ساعدوني الله يخليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الاستشاريون انا في امس الحاجه لكم فارجوا منكم الرد العاجل مشكلتي وبإختصار أنا من خمس شهور وأنا اعاني من ضيقه صدر وبكاء باستمرار بدون

قديم 24-05-2005, 09:10 PM   #1
شايله جروحها بروحها
عضو جديد

الصورة الرمزية شايله جروحها بروحها
شايله جروحها بروحها غير متواجد حالياً

تكفوووووووون ساعدوني الله يخليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاستشاريون انا في امس الحاجه لكم فارجوا منكم الرد العاجل
مشكلتي وبإختصار أنا من خمس شهور وأنا اعاني من ضيقه صدر وبكاء باستمرار بدون سبب وكرهت كل شيء حولي اهلي دراستي والاعضم من ذلك كرهت الدنيا بشكل مو طبيعي وبعد فترة من المعاناة عرضت نفسي الى دكتور نفسي وقال فيك الاكتئاب واخذت ادويه وداومت عليها بس المشكله اني لي اربعة اشهر من عالجت وانا احس ماتحسنت وكل مره اروح للدكتور ويضاعف الجرعه واتعب من جديد لاني احس الادويه قويه علي بحكم وزني النحيف المهم انا مادري وش فيني وليش الادويه ماانفع معي وعلى فكره انا اعاني من التفاكير بكثرة يعني ماتفارقيني دقيقه اذا ضاق صدري اقول انا وش فيني واذا انبسطت اقول وش فيني والله احس بنجن واللي حولي يقولون انتي تعانين من الوسواس القهري مو الاكتئاب انا معاد عرفت لنفسي وها الايام تعبانه حيييييل احس مخنوقه وتعبانه واحس اني لاني في ارض ولاسماء وكارهة نفسي واللي حولي مع العلم اني مغيره كل روتني بس للاسف نفسيتي متدهور كثير تكفووون ابي اعيش سااااااااااااعدوني...
انا في انتضار ردووووودك ومعليش طولت الهذره
المصدر: نفساني

قديم 25-05-2005, 06:52 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة صباحات الخير ..
وسلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
أختي ما دمت لم تجدي أي تحسن في الأعراض التي من أجلها راجعتِ الطبيب .... فأرى أن تغيّري الطبيب ، مع حاجتكِ إلى المختص النفسي ...
يا ليتكِ أطلت الهذرة مادمت دائمة التفكير ...
لأن كل جراحنا إن ضخمناها أو بالغنا فيها أو أسرتنا ، وقلتنا نزفها فمن التفكير ، وإلا في حالة النوم لا نشعر بشيء ، ولا نتجاوز فراشنا ...
فعودي يا أختي وأهذري بما تفكري فيه إن كان ماضيا أو حاضرا أو خوفا لغد كلانا نجهلــه ...
أكتبِ كيف شئتِ ..؟!.
ربي يحفظكِ ، ويفرج همكِ .

قديم 25-05-2005, 05:24 PM   #3
شايله جروحها بروحها
عضو جديد

الصورة الرمزية شايله جروحها بروحها
شايله جروحها بروحها غير متواجد حالياً

بصراحه مشكوره جدااا على مرورك وراح اكمل الهذره
لكن قبل مبدا ابي اقول شيء بالنسبه للدكتور صراحه مافيه مثله وهو الدكتور المعروف: عبدالله السبيعي في عيادة ميدي كير
انا اعاني من التفكير بشكل مو طبيعي مثل افكر في حالتي ليش انا تغيرت وليش ماتحسنت وكل يوم اصحى من النوم امسك اختي واشكي لها ليش انا كذا ليش الكل عايش وانا لا ابي اضحك مثلكم واسالها انتو ا شلون عايشين عشان اعيش مثلكم واذاحسيت باي شي صداع انفلونزا اروح واسالها هي حاله طبيعيه ولا لا يعني كل شي افكر فيه حتى اذا انبسطت اقول انا اليوم فرحانه ليش يعني مااطالع الانفسي بس اراقبها وان جلست بين اهلي او زميلاتي عقلي يشتغل بس اقول وشلون عايشين يفكرون مثلي ولا لا بصراحه انا تعقدت مع العلم ان عمري 23 سنه وزني 38 كل هالنحف والله من التفاكير احس صارت هم ابي ارتاااح والعلاج غيره الدكتور 4 مرات وحاليا استخدم (ريميرون) حبه مساء انا ماادري حالتي اكتئاب ولا وسواس قهري وفيه شي مهم وانا اكل هالدواء صايره متبلدة احساس لاحس بطعم الفرح ولابطعم الحزن كل شيء عندي متساوي وافكااااري سوداء عن الدنيا
ومعليش على الاطاله بس عندي سؤال صغير ياليت توضحلي اياه وهو هل العلاج النفسي مفعوله بطيء ولا انا مااستجبت يمكن ماناسبني او يبيله وقت تكفــــــــــــــــــــى ساعدني الله يوفقك انتظر ردك

قديم 25-05-2005, 08:03 PM   #4
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايله جروحها بروحها
بصراحه مشكوره جدااا على مرورك وراح اكمل الهذره
لكن قبل مبدا ابي اقول شيء بالنسبه للدكتور صراحه مافيه مثله وهو الدكتور المعروف: عبدالله السبيعي في عيادة ميدي كير
انا اعاني من التفكير بشكل مو طبيعي مثل افكر في حالتي ليش انا تغيرت وليش ماتحسنت وكل يوم اصحى من النوم امسك اختي واشكي لها ليش انا كذا ليش الكل عايش وانا لا ابي اضحك مثلكم واسالها انتو ا شلون عايشين عشان اعيش مثلكم واذاحسيت باي شي صداع انفلونزا اروح واسالها هي حاله طبيعيه ولا لا يعني كل شي افكر فيه حتى اذا انبسطت اقول انا اليوم فرحانه ليش يعني مااطالع الانفسي بس اراقبها وان جلست بين اهلي او زميلاتي عقلي يشتغل بس اقول وشلون عايشين يفكرون مثلي ولا لا بصراحه انا تعقدت مع العلم ان عمري 23 سنه وزني 38 كل هالنحف والله من التفاكير احس صارت هم ابي ارتاااح والعلاج غيره الدكتور 4 مرات وحاليا استخدم (ريميرون) حبه مساء انا ماادري حالتي اكتئاب ولا وسواس قهري وفيه شي مهم وانا اكل هالدواء صايره متبلدة احساس لاحس بطعم الفرح ولابطعم الحزن كل شيء عندي متساوي وافكااااري سوداء عن الدنيا
ومعليش على الاطاله بس عندي سؤال صغير ياليت توضحلي اياه وهو هل العلاج النفسي مفعوله بطيء ولا انا مااستجبت يمكن ماناسبني او يبيله وقت تكفــــــــــــــــــــى ساعدني الله يوفقك انتظر ردك
أختي الفاضلة ..
سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
ومساءات الخير ، والمسرات ..
خير من أنتقيت من الأطباء ليتابع حالتكِ ، ومن حقك أن تسألي أستاذنا الفاضل أ.د. عبد الله السبيعي لماذا كل هذه الأدوية ، وتغييرها ، ولم تخف الأعراض لديكِ ، ولم يتبدل شيء ، ولا يعني يا أختي تغيرك الطبيب أو تبديله أن من نتابع لديه أنه أقل فالكثير من الحالات تجدينها تلف بين طبيب وطبيب ، ويكون الشفاء لدى آخر طبيب لأعتبارات متباينة ، ومما لا شك فيه أن العلاج النفسي بالذات الجلسات تحتاج وقتا ، والتحسن يكون بطيء لدى البعض ، والدواء له دورته التي يحددها الطبيب ، وحجم الجرعة ، ولكن رغم ذلك في حال عدم تغير شيء كما ذكرت فلا تقلقي فالدواء الذي صرف لك ، ولا ناسبك لن يضرك ، ولن يكون له تأثير الإعتماد عليكِ ....وحتى الدواء الأخير أمــن ..
أطلبي من أستاذنا الفاضل أن يُحيلك إلى أحدى الأخصائيات النفسية لديه في العيادة لتتابع حالتك ، وتناقش أفكارك المتلاحقة ، وطريقة تفكيرك تجاه الأشياء ، وذاتك بالذات .
ربي يسعدك، ويوفقكِ ز