المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

و الدي ينتصت لزوجته في كل ما تقول !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, كيف حال كل من قرأ رسالتي , في الحقيقة انا عندي موضوع متعبني فكريا ً و قاتل حياتي اليومية و تفكيري , فأرجو

قديم 23-08-2005, 10:09 AM   #1
عاشق البحر
عضو جديد

الصورة الرمزية عاشق البحر
عاشق البحر غير متواجد حالياً

و الدي ينتصت لزوجته في كل ما تقول !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

كيف حال كل من قرأ رسالتي , في الحقيقة انا عندي موضوع متعبني فكريا ً و قاتل حياتي اليومية و تفكيري , فأرجو من الله ثم من الأخوة الدكاتره مساعدتي وتوجيهي لما هو صواب.

انا موضوعي بكل إختصار هو :

انا رجل توفت والدتي عندما كان عمري 10 سنوات , و التي ربتني بعد ذلك خالتي (أخت امي), ومن طبيعة الحياة أن يتزوج الرجل فتزوج والدي وهو من حقه . وكانت زوجة ابي طيبة الأخلاق و لكن لديها الغيرة من أمي وهي متوفية مما نقل هذه الغيرة لتكون علي. فمع مرور الرقت أصبحت لاتريد مثلا أن يهتم في والدي و لاتريده أن يوفر لي اساسيات الحياه . مع العلم أنني لم اقصر في واجب من واجباتي تجاه والدي أو تجاه زوجته أو حتى أخوتي الذين أكن لهم حب الأشقاء .
و لكن هذه الأيام أصبحت الصورة المتكونة لدي والدي هي انني أنا سبب المشاكل التي بيني و بينها و انني انا من يجب علية التضحية ويريد مني أن اقدم لها الهدايا مع انها اصبحت تقفل باب البيت في وجهي ؟ و تسمعني من الكلمات ماقد لا يطيقة بشر.
ما هو سر هذه الكراهية ....!

و لماذا والدي لا يصدقني .. و يسمعها ويطيعها في كل ما تقوله .

أفيدوني جزاكم الله خيرا
المصدر: نفساني

قديم 24-08-2005, 05:25 PM   #2
أ.شاديا باعلي
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.شاديا باعلي
أ.شاديا باعلي غير متواجد حالياً

حياك الله أخي الكريم .
أريد في البدايه أن أعرف كم عمرك وهل أنت موظف أم طالب متزوج والا أعزب ؟؟وأنتظر ردك لأجيب عليك وأساعدك في حل هذه المشكله.
حماك الله من كل مكروه.