المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

لا امل مع الحياه

انا طرحت مشكلتي سابقا انا اعاني من الفراغ والوحده لا احب الاختلاط ومقاربة الناس حتى اهلي لا احد مقرب لي من اهلي او اقرب الناس لي امي اواختي عندما كنت

قديم 01-09-2005, 10:41 PM   #1
رمانه
عضو جديد

الصورة الرمزية رمانه
رمانه غير متواجد حالياً

لا امل مع الحياه

انا طرحت مشكلتي سابقا انا اعاني من الفراغ والوحده لا احب الاختلاط ومقاربة الناس حتى اهلي لا احد مقرب لي من اهلي او اقرب الناس لي امي اواختي عندما كنت في الكليه اجد صديقاتي اتحدث معهم اما الان لا احد يملي فراغي فعمري 21 لم اجد الشخص المناسب من اهلي لاتحدث معه او يحس فيني اذا تحدثت معي اختي تكلمني عن اهل زوجها او نفسها ولا مره سالتني اذا كنت اشكي او اعاني من شي وامي دائما تنتقدني وتقول لي انت لا منفعة منكي لم اشعر منها بالحنان دائما تفضل اختي عني فاختي متزوجه وانا اصغر واحده في البيت لم يبقي احد في البيت الا انا اخي واختي متزوجان عندما كنت في الكليه اشعر باني يتيمة الام والاب والاخوة لا احد استند فاقدة الحنان اشعر بان لا احد يحبني لم اشعر بارتياح مع اهلي وفي البيت الذي اعيش فيه بالرغم كنت ذكيه فكنت اكره المدرسه واكره المدرسات فلا ارغب الذهاب اليها نتيجة ذلك تدنا مستواي ولم احصل على نسبه تؤهلني الى الجامعه فدخلت كليه عكس المدرسه اصبحت اهتم بدروسي واحببت الدراسه عندما بعدت عن البيت انا اعاني من ارق شديد لا انام الا الساعه 3 انا طبيعتي من النوع الكتوم الذي لا يشكي الى حد الا مع صديقاتي الاتي في الكليه اكبت الاشيا ءفيداخلي انا العلببالحبوب التي في وجهي وانا في 14 من عمري الى حد الحين الى ان اصبح وجهي يعاني من البقع لدرجه انا الناس يحسبوه الحميقه كرهت شكلي واشعر اني بشعه لم استطيع ان ابطل هذه العاده السيئه التي شوهت وجهي ودائما اختي تعايرني باني قبيحه اتمني ان اجد عمل ويخرجني من هذه الحاله لكن العمل صعب الحصول عليه واهلي يقنعوني ان اكمل البكالوريوس ولكن اشعر لا فائده سوف ادرس سنه وسوف ترجع حالتي كما كانت واسواء من قبل على فكره انا في حياتي لم اقم علاقه مع شخص او فكرت ان اقيم علاقه ولكن حالتي تزداد سوءا فدخلت النت صحيح في البدايه شعرت بمتعه ولكن اشعر بان النت تافه لم يغير حياتي اعرف انا حالتي صعبه لا يوجد حل لها سوف تقول لي اذهب الى اخصائي لكن لا يوجد طبيب في منطقتنا واخي سوف يرفض لذهابي الى اخصائي
المصدر: نفساني

قديم 01-09-2005, 11:01 PM   #2
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

عزيزتي أنت فعلاً بحاجه لذهاب الى معالج أو معالجه نفسيه...فلديك الكثيير لتغييره من صورتك الذاتيه الأى نظرتك لنفسك ألى علاقتك بأهلك..كما يبدو لي بأنك تعانينمن اكتئاب نتيجه لظروف الحياتيه التي مررتي بها وأيضاً نتيجه لنظرتك لنفسك...
عزيزتي ...ليس هناك أمرأة بشعه بل هناك امراة تعرف تظهر جمالها وأخرى لا.

قديم 03-09-2005, 10:01 PM   #3
رمانه
عضو جديد

الصورة الرمزية رمانه
رمانه غير متواجد حالياً

شكرا على هذه النصيحه انا مقتنعا تماما بكلامك سوف احاول ان اذهب الى اخصائي عندما اكمل دراستي بدون علم اهلي لاني سوف اكون بعيده عنهم دكتوره اطلب منك طلب ممكن اراسلك على الاميل لاني حالتي واجد صعبه

قديم 04-09-2005, 02:26 AM   #4
الأخصائية نوره
عضو نشط

الصورة الرمزية الأخصائية نوره
الأخصائية نوره غير متواجد حالياً

أهلاً بك اختي ممكن تراسلي على الأيميل والعنوان موجود بالأسفل...بإنتظارك