المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

احتاج مساعدتكم

مرحبا.... بالبدايه حابة اشكركن من كن اعماق قلبي على هدا الموقع اللطيف والهام واللي ممكن يحتاجو كل انسان انا مشكلتي كالتالي انا فتاة عندي اخ واخت ومن صغري

قديم 26-10-2005, 02:21 PM   #1
نور الحياة
عضو جديد

الصورة الرمزية نور الحياة
نور الحياة غير متواجد حالياً

احتاج مساعدتكم

مرحبا....
بالبدايه حابة اشكركن من كن اعماق قلبي على هدا الموقع اللطيف والهام واللي ممكن يحتاجو كل انسان

انا مشكلتي كالتالي

انا فتاة عندي اخ واخت ومن صغري بحس ان الوالد والوالدة ما بيعاملوني بالطريقة اللي بيعاملو فيها أخي واختي وبيعاملو اخي افضل بكتير من ما بيعاملونا نحنا كبنات
كتير كانو قاسيين علي وبالاخص الماما

كبرت وانا بحاجة لحنان وحب كبير....والمشكلة انو انا اسمينة مع انو وجهي جميل بس
ولا مرة اخدت او حسيت في حدى اعجب فيي من الجنس الاخر...وهي سببلي ازمة وخاصة اني بحاجة لحدى يكون بجنبي ويحسسني بالحنان...واللي كان يزعجني اكتر انو االعالم ومدرسيني بيستغربو بكم الثقافة والوعي اللي عندي وصرت انزعج انو العالم عم واخص الشباب بيحكمو عليي من شكلي وبينسو ينتبهو للشي اللي جواتي
واستمريت على هدا النحو لحتى صرت سنة رابعة بالجامعة قررت اني لاقي حبيب او صديق ذكر عن طريق النت وفعلا اول صديق اتعرفت عليه صار في علاقة حب بينا واهلي عرفو بالموضوع وحكاهن...بس لما شافني ما عجبو انو انا سمينة وتركني من غير اي كلمة واتكررت هالحاله معي اكتر من مرة انن يحبوني ويقررو الارتباط فيني لحتي يشوفو شكلي وهي الشي كتير زاد من تعبي
حاليا اتعرفت على شب كتير رائع ومطلق زوجتو حديثا بسبب خيانتا الو مع رجل اخر وهي الشب حبني وحبيتو بفترة قصيرة والاحلى كان انو انا وهوي عنا ذات الحيات وذات الافكار واحيانا نحكي الكلام ذاتو مع بعض
فجاة صار خايف اذا ارتبطنا يخسرني وقرر انو بحياتو ما عاد يتزوج ويخليني صديقتو الوحيدة وهالشي تعبني اكتر واكتر...لاني كتير بحبو وما بقدر عيش من غيرو

حاسه اني ضايعة وديما عم ابكي وحاسة بضيق بالصدر...ما بعرف شو ساوي بكل قصتي
ساعدوني بكل شي
عمري 25 سنة
المصدر: نفساني

قديم 26-10-2005, 03:03 PM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

الأأخت /نور الحياة .
الحقيقة اسمك رائع يوحي بمحبة الحياة والنور والامل ، وهذا جميل جدا ، أشعر من خلاله أنك متفائلة ، وأنك تستطيعين أن تواجهي ما يستعرضك من مشكلات ، مع اني لاأحس أنك تواجهين مشكلة حقيقية، غير أسلوب الوالدين الخاطيء في التفريق بين الاولاد والبنات ، وهذه المشكلة مع الاسف توجد في كثير من الاسر التي مستواها التعليمي متدني أما مسألة السمنة فلا أعتقد انها مشكلة فكثير من الشباب يحبون الفتاة السمينة ، فلا تقلقي يا اختي ، يمكنك عمل حمية ، أو التقليل من الاكل وممارسة الرياضة ،أما علاقتك الاخيرة بالشاب الذي ارتبط بك فلم افهم هذه العلاقة كثيرا بسبب لهجتك غير واضحة لي , وفقك الله

المستشار / ابراهيم الدريعي

قديم 26-10-2005, 09:37 PM   #3
نور الحياة
عضو جديد

الصورة الرمزية نور الحياة
نور الحياة غير متواجد حالياً

اشكرك من كل قلبي يا سيد ابراهيم...وااني اعرف لو ان احدا كان يحب الفتاة السمينة لكنت الان قد حضيت بحبيب لكن للاسف
اما بالنسبة لعلاقتي في الشاب الاخير...واعتقد انه ايضا يعاني من تعب نفسي شديد وانا نفسي لا استطيع فهمة والقصة كانت اني تعرفت عليه في احد نوادي تعارف الاصدقاء على النت وهو من نفس بلدي وقد كان يمر في فترة قاسيه جدا حيث انة ارتبط مرتين قبل زواجه وفشل ثم تزوج فتاة صغيرة واكتشف انها تخونه مع شاب اخر من عمرها
فطلقها....وانا كنت قد تعرفت عله بعد الطلاق بايام ومن خلال محادثاتنا لعدة ايام اكتشفنا اننا عانينا من الام مشتركة كثيرة...ولنا نفس طريقة التفكير والحياة...حتى اننا اكتشفنا اننا نشتري حاجياتنا من ذات المحل ونضع نفس العطر بنوعيه نسائي ورجالي...وكنا نبعث برسائل لبعضنا البعض في ذات الوقت...فجاة يقول لي انني احبك جدا وانت لي اغلى علي من والداي لكن اخاف ان ارتبطت بك....ان افقدك كما فقدت من احببت من قبلك وفقدتهم
لم افهمه ابدا وما زال يحبني ويعتني بي ...ولكنني لا استطيع العيش من غيره او بعيدة عنه ولا ادري مالحل معة...وهذا ما يزيد تعبي واكتئابي...وكثيرا ما افكر بالتخلص من حياتي
ساعدني...ساعدني ارجوك