المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكلتي خجلي...أبي حلول

السلااام عليكم أنا عضوه جديده ويشرفني إنضمامي معكم وان شا الله بلاقي عندكم حل لمشكلتي اللي مسويتلي أزمه وخووف أنا فتاة عمري21 ومملكه (عاقده قراني) على وااحد ودايم

قديم 10-12-2005, 01:52 AM   #1
المحتاااره
عضو جديد

الصورة الرمزية المحتاااره
المحتاااره غير متواجد حالياً

مشكلتي خجلي...أبي حلول

السلااام عليكم

أنا عضوه جديده ويشرفني إنضمامي معكم وان شا الله بلاقي عندكم حل لمشكلتي
اللي مسويتلي أزمه وخووف

أنا فتاة عمري21 ومملكه (عاقده قراني) على وااحد ودايم أكلمه بس مو هني المشكله المشكله انه رومانسي وااجد وأنا مشكلتي إني خجووله واااجد لدرجة اني ماأقدر أقووله كلمه حللوه ولو هو قاال اي كلمه مثل أحبك يختلف كل شي فيني حتى كلاامي اتلعثم وأحياناا أسكت ولا أقدر اتكلم من كثر خجلي
وهو متضاايق حييل من هالشي وأخر مرره زعل مني وقاالي إنتي خجلك زاايد عن حده وأنا خاايفه يطير من بين يديني مع إني أحبه مووووووووووووت..

مع العلم إن خجلي هذا بس معه هو يعني انا بطبعي مع النااس ماني خجووله بس منه هو كل يووم أقوول بتعود عليه وبيروح الخجل بس اللحين صارلنا 6 شهوور ويا بعض
أنا أبي أحد يدلني على شي أسوويه لايطير الرجاال مني
تكفوووووووون الفزعه.....

وبكوون شااكره لكم..
المصدر: نفساني

قديم 11-12-2005, 11:17 AM   #2
أ.رشا التويجري
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.رشا التويجري
أ.رشا التويجري غير متواجد حالياً

أهلا بك عزيزتي :
أولا أود الترحيب بك في منتدانا و نتمنى أن نكون كفئ لثقتك . كما أود أطمنك إن مشكلتك لا تعتبر مشكلة بالمعنى الذي إنت متصورته بإذن الله فطالما أنك مع الآخرين لست خجولة فهذا شئ طبيعي تقريبا خاصة أننا في مجتمع متحفظ و متمسك بعاداته و تقاليدوه ولكن ضعي في بالك إنه زوجك شرعا و قد تكوني لا ترينه فقط مكالمات قد يكون هنا أيضا سبب , إبدئي مثلا بالرسائل بكتابة ما ترغبين من كلام حلو , كذلك مثلا إن قال لك احبك قولي له و أنا كمان ! مع مرور الأيام سترين نفسك تقولين له ما ترغبين بدون خجل و كذلك لا ننسى دوره هنا فلا يجب منه الضغط عليك أو الزعل منك فإن كان يزعل على هذه المواضيع فمادا يفعل لاحقا .
أنا بإنتظارك عزيزتي و شجعي نفسك من الداخل .

قديم 11-12-2005, 06:18 PM   #3
المحتاااره
عضو جديد

الصورة الرمزية المحتاااره
المحتاااره غير متواجد حالياً

يامستشااره لاتخوفيني شلون أجل وش بيسوي بعدين
أنا وااثقه من حبه بس هو دووم يكلمني ويقوول وبعدين مع خجلك ويقلي كلاام يعني بدل مايشجعني يحطمني وصرت أحيانا أتهرب من مكالمته لي
أمس قلتله وحشتني مووووووووووت وتفاجئ وقال ايه خلك كذا فرحي قلبي
لأن هو يامستشااره مر فطفوولته بحيااة جدا صعبه وقاسيه ويقولي ابيك تنسيني هذيك الاياام
انا بتبع الخطواات اللي قلتيها وان شاالله اتغير

وعلى سالفة اني اشجع نفسي من الدااخل انا قبل لاأكلمه أرتب الكلاام اللي بقوووله واقول في داخلي اني بقوله كذا وكذا (كلام حلو) بس اذا سمعت صوووته يضييع كل الكلااام

مشكووره يامستشاااره