المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

يامعشر النساء تخيلوا لوكان هناك فانوس سحري ويطلع من هذا الفانوس استاذ متخصص في حل الم

_

قديم 18-01-2002, 06:11 AM   #1
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

يامعشر النساء تخيلوا لوكان هناك فانوس سحري ويطلع من هذا الفانوس استاذ متخصص في حل الم

_
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة wasan ; 09-01-2003 الساعة 06:06 AM

قديم 18-01-2002, 06:13 AM   #2
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

اقصد في حل المشاكل مثل ابومروان ... خلاص يابو مروان اخر مره ارسمك هذي الرسمه تحسين علاقات ...:D

قديم 18-01-2002, 08:37 AM   #3
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية أم مـــــروان
أم مـــــروان غير متواجد حالياً

...هلا وسن ترسمين ماشالله عليك , خطيره والله
اختي على كثر ما تصفحت الموقع الا اني لم اجد لاابو مروان مواضيع يحل بها مشاكل الاخرين الا ان كان يحلها في الخفاء؟!!
ربما رايي يخالف رايك لكني اعتمد في وجهة نظري على ما ارى امامي واظن ان المشرفين والمشرفات على الثلاث عيادات الاولى هم من يستحقون ان نصف" طابور" امامهم ساعين لحل مشاكلنا مهما كانت تلك المشاكل صغيره او كبيره.

واذا انتي شايفته مثل عفريت الفانوس السحري:D يحقق الاماني مهما كانت مستحيله فا استغلي الفرصه واطلبي منه .........ام ...ام ..ام " امزح معك يا وسن فلا تغضبي :D "

قديم 18-01-2002, 11:03 AM   #4
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

أبو مروان يكون حله للمشاكل بالوقاية منها . . .
أشكرك أبو مروان و تعجبني شخصيتك وأرجو أن أستفيد منك . :mad:

قديم 18-01-2002, 12:58 PM   #5
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

هلا واهمه ........... اول شي ياليت تغيري الصوره اللي بالتوقيع بصراحه تخوف إذا كنت حاطتها عشان الفرم انا بشتريلك فرامه بس شيلي الصوره هذي :D أبو مروان أنت قلتي انه يحل في الخفاء تعرفي ليه رسمته كذا لأن في منظمه اسمها منظمة ابومروان لنصرة النسوان اظنك عضوه فيها ... وكل المستشارين ...

هلا اخت دره اسمك حلو

قديم 18-01-2002, 01:14 PM   #6
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

...اختي الكريمه دره قراءت موضوعك الذي يدور حول الطفل الذي بداخل بعض منا , واتمنى ان يقراء هذا الطفل كلماتي بروح رياضيه دون ان يحملها اكثر مما تحمل من معاني .
لم اقصد الاساءه للاخ الفاضل ابو مروان لكني ابديت رايي بعفويه فانا فعلا لم اقراء له حلولا ابدا بهذا المنتدى وان كنت لا ارى ما ترين فا ارجوك دليني على رابط واحد يجعلني اغير رايي
هذا اولا , ثانيا : تقولين انه يعالج الامور با الوقايه منها!!! كيف؟
كيف تكون الوقايه ؟ بعرض امور معينه واستخدام الفاظ معينه وشرح تفصيلي لاامور معينه اخجل كا امراءه من مجرد قراءتها؟
اختي بعض المواضيع تحتاج الى طرح لا انكر ذلك لكن كيف يكون الطرح هذا هو السؤال .
نحن مجتمع خليجي مهما انفتحنا على العالم ما نزال محافظين على عاداتنا وسلومنا في تربية ابناءنا .
لا ادعوا الى الانغلاق ابدا أوالى التعتيم على مثل تلك الافكار التي تظنين انكي حصلتي على الوقايه منها , لا اخيتي لكن هذه الامور مثل الامراض المعديه الخطيره التي يجب ان تعزل في محميه خاصه والا انها ستسبب الدمار للجاهل الذي يقراءها بدون عقلانيه
اختي على فكره مثل تلك المواضيع وجدتها تباع في مصر على الارصفه في كتيبات لا تكلف شيئا ربما يستطيع المرء ان يجمع منها اطنان ليقراءها , اترين ان في هذا الامر وقايه؟
اتعلمين ان المخرجه ايناس الدغيدي تدعوا الى ما تؤمنين به الى الوقايه وما عليك سوى مشاهدة افلامها التي تعرض فيها امور اخجل من ذكرها .
اختي وحبيبتي في الله ,
على المرء ان يحذر الزلل وعلينا ان نضع في الحسبان من يدخل هذا المنتدى ومن يقراء لنا
واهم شيء العمر فان ضمنتي لي بان قراء المنتدى جميعا فوق الثلاثين فانا بكل صدق سا اضع يدي بيدك لا اقول نعم مثل تلك المواضيع تجعلنا نقي انفسنا من امور كثيره
لكن دون حصر فاني من قراءتي للبعض اظن اني قدرت اعمارهم ويوجد هنا من هم او هن في سن خطره جدا تحتاج للتوعيه الصحيه السليمه
ووالله اني لا اخجل ان اترك ابن لي او ابنه تقراء بعض المواضيع المطروحه والتي ترين فيها وقايه

..............
انظري الى ردود الاخوان والاخوات في الثلاث عيادات الاولى هل فيها ما يخدش الحياء؟
لا اعتقد لماذا؟ ربما لانهم من عيال الديره؟ ولانهم يعلمون الى من يتحدثون ؟
"ما يعرف رطني الا وليد بطني ههههههه "
لدي احساس وايمان شديد بان ابو مروان من بيئه غير بيئتنا ومن عادات غير عاداتنا وهذا احساس قد يصدق وقد يخيب .
دره : الطفل الذي بداخلي هو الذي كان يحاور الطفل الذي بداخلك لذا اتمنى ان تتقبلي رايي بصدر رحب
الا وش رايك نروح الحين انا وانتي نشوف سبييس توون
:D :D

التعديل الأخير تم بواسطة أم مـــــروان ; 18-01-2002 الساعة 05:22 PM

قديم 18-01-2002, 01:23 PM   #7
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

وخيتي وسن يبدو انك انزلت ردك في نفس الوقت الذي نزل فيه ردي السابق فلم اراكي :D اعذريني.
نحن النساء لا نحتاج الى نصرة الرجال نستطيع ان ندافع عن حقوقنا اذا اردنا ومن اراد ان يدعمنا فليتفضل بما يتناسب مع بيئتنا وعلومنا وسلومنا .
الصوره بشيلها انا فقط انتظر اختي ودق تنتهي من رسمها لا اضع صوره تخوف اكثر منها :D :D
...
وش قررتي با النسبه للمسابقه؟:):) انشالله تكونين قبلتي التحدي

قديم 18-01-2002, 05:28 PM   #8
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

أختي واهمه هذا طلبك ( واتمنى ان يقراء هذا الطفل كلماتي بروح رياضيه دون ان يحملها اكثر مما تحمل من معاني .) و أنا مستعدة .
أولا : لقد إستفدنا الكثير من موضوعات أبو مروان . .
ثانيا : هل تعتقدين أن المراهقين و الأطفال يفتحون بس على نفساني . . يعني ما في مواقع أخرى يفتحون عليها . . يا أختي النت مليان بلاوي الله يكفينا شرها .. ثم إنه يوجد الكثير من الأمور و يجهلها الكثير و ذلك للحياء . . و لكن الأخ أبو مروان . . ما شرح كل شي بالتفصيل . . أتى بالمهم و ما يحتاجون إليه من النصائح كم من مشكلة كانت بسبب الأمور التي يخجل البعض من ذكرها . . و الحمد لله إن عندنا خجل لكن أختي مو كل شي عيب و حنا ما ندري عن شي فعلا تجد الواحدة و هي عروس ما تدري عن شي عن الزواج تدرين إني أول مرة أسمع ذي الكلام و تفاجأت كثيرا لم أتوقع كل هذا أبدا . . . . .:eek: :eek:

و بعدين إنت قلت إنه بإمكانك القراءة من كتيب . . و في المنتدى أيضا نحن نقرأ لا نسمع و نشوف . . :D
قولك ( اترين ان في هذا الامر وقايه؟ ) نعم حتى لا نخطىء ثم نتعلم بعدها أي بعد الخطأ . . عرفنا الصح نتبعه :cool:
( كيف تكون الوقايه ؟ بعرض امور معينه واستخدام الفاظ معينه وشرح تفصيلي لاامور معينه اخجل كا امراءه من مجرد قراءتها؟) يمكن لأنك إمرأة أزعجك هذا . . و ليس لأني فتاة قلت هذا . .أرجو أن تفهمي قولي
لا تسيئي الظن في أولا . (اتعلمين ان المخرجه ايناس الدغيدي تدعوا الى ما تؤمنين به الى الوقايه وما عليك سوى مشاهدة افلامها التي تعرض فيها امور اخجل من ذكرها . ) . ثانيا : أنا لا أعرفها و لا أتشرف بمعرفتها و لا أحب هذا النوع من الأفلام و لو كنت أراها لما إحتجت إلى نصائح أبو مروان . .
:mad: :mad:
أن (واهم شيء العمر فان ضمنتي لي بان قراء المنتدى جميعا فوق الثلاثين فانا بكل صدق سا اضع يدي بيدك لا اقول نعم مثل تلك المواضيع تجعلنا نقي انفسنا من امور كثيره ) إن ظمنت لي أنت أن كل من يدخل النت أعمارهم فوق الثلاثين أظمن لك ذلك . . المهم أن الموضوع هنا للفلئدة . . لا لإثارة الغرائز . .
(انظري الى ردود الاخوان والاخوات في الثلاث عيادات الاولى هل فيها ما يخدش الحياء؟ ) أعتقد أنك بالغة هنا . .؟
(الا وش رايك نروح الحين انا وانتي نشوف سبييس توون )
على فكرة أنا لا أشاهد سبيستون هل تحاولين أن تلعبي دور أ ـ سليمان . . الأستفزازي على العموم مقبوله منك . .:mad:
لقد قبلت كل ما قلت بصدر رحب ;) و تحياتي للمرأة العاقلة واهمه

قديم 18-01-2002, 08:09 PM   #9
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

.........الله يهديك يا دره الحين كتبتيلي عشرتطعشر سطر وما قلتيلي ابو مروان من وين؟:D :D
الحبوبه دره الاختلاف في وجهات النظر لا يخلف للود قضيه , اوكي؟
اسمحي لي اوضح لك بعض النقاط اللي يمكن ما قدرت اوصلها لك بشكل صحيح , ثم ارد على بعض النقاط اللي ذكرتيها.
اولا لست انا من تشبه فتاة فاضله مثلك بتشبيه لا يليق بها وعندما ذكرت ايناس الدغيدي كنت ارمي الى ان مثل هذه المواضيع قد يؤمن بها الشخص ثم يحاول ان يوصلها للاخرين بشكل خاطيء مع احترامي لشخص ايناس الدغيدي مهما كانت افكارها ومبادئها.
وعندما ذكرت لك موضوع الكتيبيات ايضا كنت ارمي الى ان مثل هذا الموضوع قد يؤلف به كتب من شاء ومن اراد حتى الجهله وانه موضوع اصبح تجاري لعلم المتاجرين به انه مرغوب لدى الفتيات والفتيان .
وعندما شبهتني انتي او عفوا شبهتي اسلوبي با انه تقليد للاستاذ الفاضل قحطاني رفعتي من قدري ووضعتني في مكان اتمنى ان اصل اليه.
................
الان سا اناقش معك بعض النقاط مع التاكيد با اني اشير الى الفكره وليس الى الشخص اوكي؟
بسالك يا دره ما الذي يمنعني الان من اكتب في موضوع من تلك المواضيع؟
با استطاعتي كتابة صفحات عنها مع امثله كثيره لمن هن وهم مثلك يجهلون كل شيء وذلك حسب قولك انتي با انك قراتي عن امور لم تكوني تعرفينها من قبل.
دره ما الذي يضمن لك صحتها؟ وواقعيتها؟
لا تقولين ان كاتبها هو الاستاذ ابو مروان انتبهي الا اذا كنتي تعرفينه كما تعرفين اباك اوكي هنا يجب علي ان اصمت.
لا اعيب في الدكتور الفاضل ابدا وله مني كل الاحترام لكن عندما يكون لدي مبلغ مالي كبير واود ان احتفظ به لدى شخص اخر فان اول من اختار ليكون بمثابة امان با النسبة لي هو امي
ثم اختي ثم الاقرب فا الاقرب حتى لو كان ابيك " با النسبة لي ابي كان اقرب لي من امي وما زال لكني ايضا الان اقتربت من امي :D :D "
مثل هذه الامور جمالها في غموضها يا دره صدقيني .اما الامور الصحيه فا با امكانك زيارة اي طبيبه لطلب النصيحه .
ثم هذه الامور يجب ان لا تبحثي عنها الان الا اذا كان العريس على الباب:D :D
نعم انا سيده وللمعلوميه فاني اكنى با ام مروان ايضا :D ;)
والحياء يا اختي شعبه من شعب الايمان , والدين النصيحه لا شك في ذلك لكن كيف تكون هذه النصيحه هذا هو السؤال.
الان انتي الاشياء اللي عرفتيها لاول مره ما الذي استفدته منها؟
معلومات سمعتي عنها لا اول مره في حياتك وهذا طبعا خطاء الام ,لكن ماذا فعلتي بهذه المعلومات؟
هل بحثتي للتاكد من صحتها؟ هل استشرتي فيها من هي اكبر منك سنا؟هل لجاءتي الى امك لتشرحها لكي بصدق دون تغليف؟

اتمنى ان تكون فكرتي قد وصلت لكي.
...................
اختي ما العيب في ان نرى انا وانتي سبيس توون ؟ اترين في هذا تقليل من شان ؟
اعتذر لكي ان كنتي فهمتها بهذا الشكل .واهمه تحب مشاهدة بعض افلام الكرتوون وخاصه بينك بانثر ههههههه

قديم 18-01-2002, 10:57 PM   #10
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

أختي واهمه
سبحان الله دائما أصبح أنا الغلطانه و هذا أكره شعور عندي عندما أدافع عن أمر ما بعدها ترد علي صديقتي أصبح بعدها أنا الغلطانه . .
حبيبتي واهمه . . أنت فعلا طريقة ردك مثل زميلتي . . لقد إقتنعت بكلامك و منطقيتك . . و صدقيني و الذي نفسي بيده عندما كنت أكتب الرد كنت أعلم أني سوف أقتنع بوجهة نظرك المنطقية . . و سوف أرى ردك أصح من ردي . . أحيانا أفضل عدم المشاركة بل النظر من خلف الشاشة حتى أتعلم . . و لكن سرعان ما أندفع و أصبح مخطئة غير أني لم أستطع النمو في هذا النوع من القدرات . . أخيرا أشكرك على صبرك علي و على أسلوبك المهذب . . و أرجو أن ألتقي بك ثانية . . :( . .
أعضاء المنتدى الأساتذة و الدكاتره . . كيف أستطيع النمو في هذا النوع من التفكير . . هذا دائما عائق لي كذلك في تعاملي مع من حولي و أنا لم أدخل هذا المنتدى إلا رغبة مني في تعديل الكثير من سلوكياتي التي لا أحبها . .

قديم 19-01-2002, 01:12 AM   #11
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الغاليه دره ..كل ما كتبتي كان سيل من الدرر ولم تخسري لا افوز فهذا نقاش دار بيني وبينك ووالله اني استمتعت به كثيرا وقد انتهينا الى نقطة التقاء واتفاق الفكر وهذا يكفيني ويرضيك.
ما قدمته كان ابداع ولستي بحاجه الى من يعلمك لانك معلمه لمن لم يتعلم بعد

تحياتي لك

قديم 19-01-2002, 01:34 AM   #12
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

هلا واهمه .......... وش سويتي مش اتكلمنا وقلنا خلا ص كل واحد في حاله مانتكلم في الناس ... قلتي نساء ونقدر ناخذ حقنا بنفسنا بس مش دايماً لان القوامه بيد الرجل هذا شرع ربي لاتقوليلي لا ..........
وقلت من كان لديه القدره يتكلم وفق علومنا وسلومنا ... وهل كتب اي موضوع خارج عن ذلك ... وكما قالت الاخت سحايب خير ابو مروان يكتب في مواضيع متعدده في غاية الروعه .... فإذا رأيت ان بعض من مواضيعه
لاتناسبك فلا تفتحيها افتحي المواضيع الأخرى لتي تناسبك وسنك :) وإذا انت خجوله ومؤدبه فلا تعلقي عليها ولا تناقشي فيها ... :)

اولاً : هل تعرفين من هو الاستاذ القحطاني وهل تعرفين الاستاذه نوال وغيرهم من المستشارين ؟؟؟ عرفناهم من العياده المعروفه عيادة ميدي كير وابو مروان ما نعرفه عرفناه عن طريق موقع العياده .. وإذا كان ابو مروان ليس اهل بأن يكتب في مثل هذه المواضيع فلن تتركه الإداره يكتب وتوضع بعض مواضيعه في زاوية إقرأ عن ؟؟؟؟؟ !!!

صدقيني ياواهمه وانشاء انك فاهمه ... واعتقد انه يكتب عشان يوضح ويبين خاصه وان بيئتنا محافظة كما قلت ......... وانا اقلك ان امهات كثير من الخجل مايقولوا لبناتهم اي شي وهذا واقع ..... ومدى صحة ما يكتبه ..هذا بحكم اختصاصه والمشاكل اللي تمر عليه وثقتك في المستشارين كما تقولي !!
وقولك ان ابنك او بنتك تستحي انها تفتح المنتدى عشان هذي المواضيع فأقولك إذا كانت صغيره فكيف تتركيها على النت لوحدها لازم تقعدي معاها وانت اللي تختاري لها المواضيع بس انا اعتقد انها كبيره وماتبغيها تشوف او تقرآ او تتعلم يا واهمه إذا ماعلمتيها انت او خليتيها تستفيد من المواضيع الموجوده بالمنتدى فهناك منافذ كثيره رح تعلمها خلاص ماتقدري تسووي زي زمان ... بعدين نسيتي ايام الدراسه البنات وش يجيبوا كتب نزار قباني وروايات عبير فحتى اللي ماتدري تصير تدري أو حتى البنات المتزوجات ممكن تتكلم .. المنوع مرغوب
او اللي تبغى تتعلم تزور دكتوره ليش تتعب نفسها وتنحرج من الدكتوره ماهو عندها جاهزه وما يدري من هي ولا يشوفها على قول دره بعدين لاتنسي أن النساء كانوا يسألوا الرسول في اموردينهم ودنياهم وفي الحديث بما معناه قالوا غلبنا عليك الرجال فلم لا تجعل لنا من نفسك يوماً ....
ولا ايه رايك يا ارشانه ؟؟؟!! (معنى ارشانه البنت الشقيه تعلمتها من زوجة عمي مصريه ..)

بعدين ياواهمه تبغيه يحل مشاكل في المنتدى .... كفايه اللي في الخفاء حرام ماشفتي الطابور اللي واقف

أخيراً : لاتغضبي ولا تفرمي واصبري واحتسبي ..مارأيكي .....
بالنسبه للصوره فانا اريد ان اوضح ان الحريم عندهم مشاكل متعدده وإذا لم يوجد مصباح او فانوس سحري كان الله في عونهم ستظل ام علي تشكي لأم قنيفذ
تحيه وتقدير لأبو مروان وانشاء الله عجبه العقال والجوال ........
اخت دره كلام سليم
واهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــه بلاش كلام في السياسه
:) :)

قديم 19-01-2002, 01:37 AM   #13
shrani
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية shrani
shrani غير متواجد حالياً

من دواعي حزني انكما اتفقتما ;)
لكني تابعت نقاشكما .....ولا اعرف على ماذا اتفقتما!!

المهم نقاشكم كان هااااااااااادي و حليو ويا سلام عليه
مع ان فيه مطبات واااااجد بس موضوع الاتفاق اعجبني

قديم 19-01-2002, 02:01 AM   #14
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

....................يووووووووووووه توني مخلصه على دره ههههههه قصدي مع دره تقومين تطلعين انتي يا وسن مو قلنا الوسن من النعاااااااس ؟ ليش ما نمتي وش مصحيك بتالي الليل :D
وسن يا وسن انتي توحيني والا ما توحيني؟;)
حياتك غاليه عليك صح؟
اوكي... لا تسلمين امورك المصيريه الى اي انسان يمر في طريقك مهما كان ومهما كانت مناصبه ودراسته ومؤهلاته ......" الرجال قوامون علينا بدرجة القوامه فقط وهذي يا وخيتي يبيلها جلسه ثانيه ويبيلها تكون بعيد عن اولاد ادم حتى ما يشوتوني بره :)"........
هذا اولا ....ثانيا ..ماقلت لا نعلم بناتنا واولادنا يا وسنووووووووه تكفين عيوني ارجعي لكلامي واقرايه بمكبر لعل وعسى ان تصلي الى ما وصلت اليه دره
اذا قصرت الام فيه الاخت , العمه, الخاله, الطبيبه وهي اضعف الايمان
لابد وان تلجاي الى قريب لك حتى يتحدث وانتي تسالين
الرقابه على الابناء لازم تكون موجوده لكن من اراد ان يتنسل من رقابة الاهل فهذا اسهل شي عليه خاصه جيل اليوم " جيل هبهب :)"
لما تقراين فتوى في امر ديني تتقبلينها على طول؟ والا تشوفين اول منهو الشيخ؟ ووش مذهبه؟ ومتى قالها؟ واي ايه او حديث استند عليها؟
عند حضورك لندوه هل تقبلين كل ما تقوله الداعيه لمجرد انها داعيه؟ ام تسجلين في ورقه نصوص الاحاديث التي تستند عليها والايات التي تذكرها لتتاكدي من صحتها؟
هذا ما قصدت يا وسن , يجب ان اضمن ان من يحدثني عن اهم جزء في حياتي يعلم من انا ومن اي بيئه ومن اي منطقه وماهو مذهبي واي عادات اتبع
لاحظي ان كل من يقرا ما كتبه الاخ الفاضل قدم من منطقه مختلفه وديره مختلفه وربما يكون مذهبه او مذهبها مختلف ولهم عادات مختلفه فكيف تقبلين كل ما تقراين وتصدقين به؟

ثم ان اقراء عن موضوع معين واضعه بذاكرتي دون عنوان ودون ان اعرف في اي قرص سيكون " على السي والا الدي :D " فهذه مصيبه اكبر.
وسن الاقي عندك شوية بارد عطشت من كثر الكتابه :D
وبعدين ابو طبيع ما يغير طبعه واهمه اذا ما انطردت كل عشره ايام ما تصير واهمه :D ;)
اذا تبين نتناقش في مواضيع ابو مروان ما عندي مانع بس هااااااااا ان شاتوني الكرت الاصر من عندك والا البرتقالي عند استاذ سليمان اذا احتجته بطلبه منه :D
..................
شراني النقاش كان هادي لان المحاوره كانت دره وليس واهمه :)
انت الى الان تكتب جمل غير متصله؟
ممكن تقول لي وش ووين المطبات يا شوشو , منكم نستفيد
بس ها اكتب موضوع من عشرة اسطر مافيه شراني ولا وااااااهمه ههههههههه يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ عندي احساس ان الشوته قربت

قديم 19-01-2002, 03:42 AM   #15
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

هلا واهمممممممممممممه ............... ضحكتيني تصدقي نومي خفيف االسبب الصوره اللي حطيتيها كلما ما اذكرها افز وما انام ... بعدين قولي ماشاء الله :) لو ما دخل النت يا اعضاء ترى السبب عين واهمه
خلا ص ... مو انت تثقي في المستشارين خلاص هم رضوا بأن يكتب في المنتدى وأقرأ عن !! يعني راضيين بكتاباته بتكوني احرص منهم ... وكل انسان له وجهة نظر مختلفه اسلوبك قد يعجبني ولا يعجب غيري فرضى الناس غاية لاتدرك ........... خلاص سيبيه في حاله ...

:) :D