المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى الدكتورة رحاب هذة اعراضي...ضرورييي

مشكورة رحاب لأنك وافقتي تستمعين لي ...أنا في الواقع أعيش في جحيم في عذاب في كومة سوداء غارقة في بحر الظلام أنا أحس بحزن عميق في حفرة بقلبي بضيق بألم

قديم 22-12-2005, 01:00 PM   #1
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا
اناستازيا غير متواجد حالياً

الى الدكتورة رحاب هذة اعراضي...ضرورييي

مشكورة رحاب لأنك وافقتي تستمعين لي ...أنا في الواقع أعيش في جحيم في عذاب في كومة سوداء غارقة في بحر الظلام أنا أحس بحزن عميق في حفرة بقلبي بضيق بألم يصاحبه شعور غريب شعور مؤلم جدا صراع عذاب ما اعتقد ان في احد بيذوقة إلا المريض بالاكتئاب بالإضافة أني اشعر بألم في قلبي ..اشعر بأن مشاعري تظلمني ..على طول ابكي ..علشان كذا أنا أكرة الدنيا..وكرة نفسي..لا أرى أن لوجودي في هذه الحياة اهمية..ولا شئ يسعدني ولا شئ يفرحني..اكرة الإجتماعات مرة ..اشعر بملل وضيق وطفش..الحياة مملة..اعاني صعوبة في النوم وارق شديد واحيانا كثرتة..وكل ما ابكي ما اقدر انا الا اذا نمت..اعاني من قلة الشهية في الطعام او الإفراط فيه..احس بوحدة الكل ظالمني ولا احد يسمعني..شحوب في وجهي وهالات سوداء حول عيني..دائما متشائمة حياتي ما فيها امل..لما يزورنا احد احس اني ما اقدر اطالع وابكي على طول واحبس نفسي بغرفتي..دائما اهرب من الواقع..مثل يوم لعيد سهرت الى صلاة العيد ونمت علشان ما احضر العيد..اسمع اصواتهم اكرههم..انظر للدنيا بمنظار اسود انطوي على نفسي..ولما تزيد حالتي احس اني تائهة افكاري ضايعة اضحك من دون سبب....ما اعتقد اني بشفى من هذا..او مستحيل اني اشفى منه..افكر بالإنتحارفو الحل الأمثل بس ايماني بالله يمنعني..احيانا اتخيل اشياء مثل اني اشوف شخص بشكل اخر..افكر الإنتقام من المدرسة اكرهها....احس ان كل من يضحك سخيف..ما اهتم بنفسي ولا بشكلي ولا بزينتي..احيانا احس اني عدوانية احس بنار في داخلي احس ان يديني تتحرك بلا ارادة اخواتي ودي اقتلهم....اواجة كوابيس في نومي كل ساعة اقوم ولا اقدر اكمل نومي...اقوم علشان ابكي افكر بأفكار قاهرة قاتلة...علاقتي مع اهلي اقل من سطحية..اشعر بخمول وألم بجسمي...احس اني مظلومة تعبت من البكاء تعبت من التفكير تعبت من تأنيب الضمير..دائما ما اعرف اركز ولا اتحكم بنفسي ...اخاف اكلم احد عن حياتي الشخصية..حتى صديقتي اتكلم معها بأوراق ما اقدر اتكلم معها وجة لوجة..اكرة الحفلات المدرسية ومستحيل اشارك فيها ...لما كلمتك اول مرة بالتليفون جلست ارتجف وعذاب لمدة يومين...وخفقان القلب........اريد ان امارس حياتي مثل الناس...بس كل هذا خيال مستحيل...اصبحت مبلدة المشاعر قلبي قاسي....على العموم انا مهما وصفت ما احد في هالدنيا يقدر يفهمني ...انا اسفة اني طولت..واسفة اني كثرت التليفونات...واني سكرت السماعة في وجهك اول مرة بس ايش اسوي !!!!!
ابي وصف تفصيلي لحالتي...
المصدر: نفساني

قديم 24-12-2005, 12:20 PM   #2
د.عبـدالرحمن الأطرم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.عبـدالرحمن الأطرم
د.عبـدالرحمن الأطرم غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني اقدر ماتعانيه وهناك مثلك كثير واسأ الله لك الشفاء والعافية واقول لك ان ما لديك فعلا يحتاج لعلاج دوائي وعلاج نفسي معرفي فلا تترددي بزيارة المركز لعلاج ما انت فيه وما ذكرت كلها اعراض اكتئاي متوسط الشدة وله اسباب وخلفيات تحتاج نقاش مفصل وتوكلي على الله وفوضي امرك لله وعليك بالدعاء في ظلمة الليل وعليك بالصدقة فهي علاج للامراض

التعديل الأخير تم بواسطة د.عبـدالرحمن الأطرم ; 24-12-2005 الساعة 12:27 PM

قديم 24-12-2005, 01:29 PM   #3
أ. رحاب محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية أ. رحاب محمد
أ. رحاب محمد غير متواجد حالياً

اختى الغالية
السلام عليكم ورحمة اللة
اولا: لاشكر على واجب فان من واجبىان استمع اليك واساعدك على الخروج من هذه الحا لة وودى اعمل كل شى لمساعدتك للتخلص من هذه الحالة والاستمتاع بحياتك فانك مازلتى فى بداية
حياتك.(فكن جميلا ترى الوجود جميلا).
وكما ذكر لك الدكتور عبد الرحمن الاطرم انك تعانى من حالة اكتئاب ولابد لك من العلاج ويفضل ان تر اجعى العيادة فى اقرب فرصة ممكنة حتى لاتتطور الحا لةالى الاسؤا

قديم 24-12-2005, 09:38 PM   #4
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا
اناستازيا غير متواجد حالياً

اولا:مشكور د.عبد الرحمن على الرد وانا اقدر وقوفكم معاي
ثانيا:مشكورة يا د.رحاب بس اريد اطلب طلب وهذا الطلب املي الوحيد بعد الله
ابيك تكلمين امي وتقنعينها اني مريضة وتوديني دكتور نفسي هنا في الأحساء
لأني مو من الرياض
وتقولين لها ما تهاوشني
وما ابيك تنهين المكالمة الا وهي مقتنعة بكل شئ
ارجووووووووووووووك وانا بكلمك وبعطيك الرقم

قديم 25-12-2005, 11:08 AM   #5
أ. رحاب محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية أ. رحاب محمد
أ. رحاب محمد غير متواجد حالياً

اختى الغالية
السلام عليكم ورحمة الله
انا فى انتظارك لكى تعطينى الرقم لكى اتحدث الى والدتك وانشاء الله سوف اقنعها بطريقتى الخاصة ولاتحملين اى هم وارجوا منك ان تطمئنى
وشكرا