المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى ا.هند الغصن ارجوا المساعده

السلام عليكم ورحمهالله وبركاته انا عمري 20 سنه انا اكبر وحده في العائله اكره الماضي انا كنت اتبول لا ارادي ليلا تقريبا وارفض الذهاب الى المستشفى للعلاج الى ان

قديم 14-02-2006, 03:14 AM   #1
المملوحـــــــــه
عضو جديد

الصورة الرمزية المملوحـــــــــه
المملوحـــــــــه غير متواجد حالياً

الى ا.هند الغصن ارجوا المساعده

السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
انا عمري 20 سنه انا اكبر وحده في العائله
اكره الماضي
انا كنت اتبول لا ارادي ليلا تقريبا وارفض الذهاب الى المستشفى للعلاج الى ان وصلت ال عمر 15 سنه وافقت اذهب الى المستشفى وشفيت الحمدلله هذا واحد من الاسباب اني اكره الماضي
ابي وامي يرداني ان اتفوق بالدراسه مع الرغم من كرهي لهامع انني ذكيه مع رفضي التام لتركها
ضربت علشانها من قبل ابي والان انا بالجامعه واخذت بالثانويه العامه ممتاز مرتفع والدراسه السبب الثاني
السبب الثالث والاكبر المؤثر في حياتي انني احببت ابن عمي وانا في سن العاشره وهو يكبرني ب13سنه احببته من كل قلبي وبصمت
لم اخبر احد بهذا الحب 1- لاني اتبول كل ليله2-لانه يحب وحده اخرى3-لانه يكبرني بكثير
وكبرت وكبر هذا الحب الى ان وصلت الى سن16 كانت الصاعقه الكبرى تزوج من وحده اخرى غير التي يحبها لانها رفضته لانه غير جامعي المهم اتتني حاله نفسيه بعدها
احب العزله
رسبت في اربع مواد في ذالك السنه
كنت اتمنى ان اشفى كي اتزوجه وطول ماكنت مريضه كنت ادعو له بالمره الصالحه المشكله الان انني مازلت احبه من كل قلبي والان لديه اطفال وزوجه انا احبه وحبهم من محبته
اريد ان انساه وانسى ايام الماضي
اريدان انسى انني كنت اتبول اريد ان انسى انني غذبت امي وابي واريد ان انسى حب ابن عمي غذبني وقلب كياني ولان لو اره عادي بس في اليلل ابكي وبشده لو يوبخني ابي على غلط اتمنه بقربي اني احبه بجنون
ابغى الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو المساعده من الدكاتره والمختصين
المصدر: نفساني

قديم 14-02-2006, 02:40 PM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية ****

التفكير بالماضي و الحزن من ناحية التبول لا ارادي - يحب أخرى و متزوج حالياً - أكبر منك بكثير ..

أختي العمر ليس له علاقة , و كان حبك له من طرف واحد إتجاة هذا الشخص , وهو لم يعطيك وعد أنه سوف يتزوجك , وما علاقة التبول أختي بذلك كل الناس تكون لديهم نفس المشكلة التي كنت تعاني منها و تخلصو منها الماذا التفكير السلبي تجاة نفسك أختي , النسيان نعمة من عند الله لابد من نسيان الماضي و عدم الندم على ذلك و الزواج قسمة ونصيب أختي , لابد من التركيز على الدراسة و خروج من العزلة بنشاط و أتمنى لك التوفيق ..... و الله معك ....