المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اليك دكتوره/فوزيه الدريع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى الدكتوره المثاليه واختي الكبرى التي لم ولن ابوح بسري الا سواها في البدايه حبيت اسأل عن اخبارك لأنها تهمني كثير وحبيت اطرح لك

قديم 15-04-2006, 07:52 PM   #1
مني واليك
عضو جديد

الصورة الرمزية مني واليك
مني واليك غير متواجد حالياً

اليك دكتوره/فوزيه الدريع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الدكتوره المثاليه واختي الكبرى التي لم ولن ابوح بسري الا سواها
في البدايه حبيت اسأل عن اخبارك لأنها تهمني كثير وحبيت اطرح لك مشكلتي وارجو الرد السريع .

انا فتاه . ابلغ 20 من العمر تربطني بشاب علاقه خلوقه جدا وهو من اقاربي .عمره21
ومدة هذه العلاقه 5سنوات.اكتشفت بعد فتره من هذه السنوات الخمس انه بمحادثات دائمه مع فتيات عن طريق الانترنت ولا اعلم الى اي حد تصل ولما فاتحته بالموضوع معترفا بذلك انهم مجرد صديقات فقط وبجملته النصيه(اذا كانت الحبيبه وحده فالصديقات عشره).فقللت مكالماتي التلفونيه اليه _مع العلم انني كنت لاأملك موبايل_ فجأه اتصلت امه على تلفوننا وردت عليها امي وبصوت عالي(وش اللي سواه ولدكم بولدي) الحقيقه ان اخوي من ابي اكتشف الأمر من قبل اخيه الأكبر لمشكله حدثت بينهم.فتعرض ابن عمي للضرب من اخي وانا ايضا.....هجدت الأمور بعد ذلك تماما. انقطعت عن مكالماته كليا ولكن اخذ رقم موبايلي اللي طلعته بعد فتره وذلك من موبايل اخي الصغير وهو لايعلم فكثر بالرسائل والمكالمات ومازلت بثقلي الا ارد عليه مهما كان _ولكن لاأخفي عليك القلب ينبض بحبه )... عندما رأى هذا التجاهل مني وهو على يقين بحبي الصادق اليه وهو كذلك لجأ الى والدته (لتحجزني له فقط) وبعد ذلك يتم الزواج ولكن رفضت لانها تريده لأخرى فأجبره لسانه على قول يفترض الا يقال ولكن ومن الحب ماقتل قال: تربطني بها علاقة حب وانا شايفها وجالس معاها.. وبعد محاولات وافقت ولكن من غير اقتنااااع.فوصل الخبر(الخطبه) الى ابي وامي ولم يعلموا انني اعلم بذلك من قبل اختي . المشكله المحيره مااااازال يتصل ويمسج....
اريد حلا اقترب ام ابتعد واكرر القلب ينبض اتجاهه ولا اتصور حياتنا بعيده عن بعض

مني واليك...
شكرا
المصدر: نفساني

قديم 23-04-2006, 11:24 PM   #2
مني واليك
عضو جديد

الصورة الرمزية مني واليك
مني واليك غير متواجد حالياً

دكتوره/فوزيه

الله يعافيك دكتوره بغيت نصايحك