المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم ساعدوني الامتحانات على الابواب مافي وقت

احس اني عصبية بزيادة والناس كلهم مايسموني الا قوية شخصية وماكذب عليك افتخر بهذا اللقب كثير احس انه قوي بس بدا في الاخير يسبب لي مشاكل كبيرة خاصة مع امي

قديم 11-05-2006, 02:51 PM   #1
صمت الحب
عضو جديد

الصورة الرمزية صمت الحب
صمت الحب غير متواجد حالياً

ارجوكم ساعدوني الامتحانات على الابواب مافي وقت

احس اني عصبية بزيادة والناس كلهم مايسموني الا قوية شخصية وماكذب عليك افتخر بهذا اللقب كثير احس انه قوي بس بدا في الاخير يسبب لي مشاكل كبيرة خاصة مع امي الي صارت من تقول لي كلمة بس اعصب واصرخ وبعدين اتمنى لوالارض تبلعني واموت وكم مرة ادعي على نفسي باالموت بس مارد على امي احسه شي لاارادي لما اقول لامي تقول انتي اكيد مجنونة انا مو مجنونة انا متسرعة في كل شي ابي احكم اعصابي والله ماعرفت احد لحد الحين الا قالوا لي شخصيتك قوية مو عشان انا ارد اانا كذا طبعي ابين لناس اني قوية مافي شي يهزني تخيلي حتى الي في النت اطلقوا لي هذا القب بس بديت احس انه كابوس لان البنت حلو يقولون عنها ناعمة رقيقة انا مشكلتي اني طلعت على ابوي ابوي شخصيته قوية ومن وانا صغيرة كان يقول لي انا جبت اولاد لاكن انتي شخصيتك احسن منهم انتي بنتي وامي تحي شخصيتي احيانا عند المشاكل انا احلها من بعد ابوي ساعديني نفسي اتمالك نفسي عند الغضب

وعندي سؤال ثاني ؟ انا الحين نفسي ادخل ادبي لاني ابي اتخصص نفس تخصصكم في علم النفس بس ابي اعرف انتم داخلين ادب ولا علمي والدراسة كيف يصير اني اصبح دكتورة حتى لو دخلت ادبي واحل مشاكل الناس بعدين حبيت اوضح حنا في السعودية الناس يقولون انها شفلة ماتستفيدي منهها الانا حنا مستحيل بنطلع في التلفزيون او في المجلات قولولي وين ادخل اي تخصص وين اشتغل وهل هي صعبة ولالا الامتحانات على الابواب ولا زم اتخصص
المصدر: نفساني