المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انا وزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد تردد كبير قررت اتكل على الله واكتب مشكلتي عسى القى النصح والمعونة انا متزوجة من اربع سنوات زوجي يحبني كثير وانا بعد احبه

قديم 03-06-2006, 01:06 AM   #1
الباحثة عن الحقيقة
عضو جديد

الصورة الرمزية الباحثة عن الحقيقة
الباحثة عن الحقيقة غير متواجد حالياً

انا وزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد تردد كبير قررت اتكل على الله واكتب مشكلتي عسى القى النصح والمعونة
انا متزوجة من اربع سنوات زوجي يحبني كثير وانا بعد احبه كثير وزوجي اخلاقة عالية ومن بيت طيب ولكن المشكلة انه اعترف لي انه يعاني مشكلة اشتهاء الاطفال طبعا انا اصدمت ولكن تمالكت نفسي وبدات اهون عليه واقول له اني بساعدك في حل هذة المشكلة
طبعا هذاحصل تقريبا بعد سنة من الزواج . وهو اعترفي ايضا اول زواجنا انه يرى افلام اباحيةوهوطبعا طلب مساعدتي في التخلص من هذا الادمان
وهومايشتهي الاطفال دائما ولكن اذا مرت فترة مامارسنا فيها الجنس طبعا هذا على كلامه لي واناماادري هل هو يصدق معي في ذلك ام لا
طبعا انا بكون صادقة معاكم اناتعبت من هذا الموضوع وترك في نفسي اثر حتى انني اخاف ان اتركه لوحده مع طفله لخوفي من ان يضعف ربما هذا الشعور مبالغ فيه ولكني اقول الحقيقة كما ابحث عنها
وشكرا للجميع واجوالمساعة السريعة
المصدر: نفساني

قديم 02-02-2007, 01:40 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

..........
.....
..
أختي الفاضلـة ..
سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
مساءات الخير ...
لا أعاتبك على مخاوفكـ ، وترك آثار سلبية في نفسك تجاه ما ذكرت ...جزء من مساعدتك له تقبلك لما أفصح عنه ، ووقوفك معه ، وهذا شيء إيجابي ، وأيضا أنت زوجته ، فلا تحرميه من حقه في ممارسة علاقة الحب كي يصل إلى حد الإشباع ، لكن يا أختي يبقى اشتهاءه للأطفال انحراف في حال مارسه من قبل ، أو كان له خبرة في ذلكـ ، أما إن كانت فكرة وشعور يراوده ، ويزول فترة ويعاوده فترة أخرى ، ويخشى من الوقوع فيه ، فالمسألة ستعتمد على معرفة مفصلة عما يشعر به ، وما يفكر ، لأن الخوف لو راودته الفكرة لاشتهاء الأطفال ، ووجد الظرف مناسبا فهنا السؤال هل سيرتدع أم سيجرب أو يعيد التجربة إن كان قد فعلها قبل الزواج أيام طفولته أو مراهقته ،
ما عليك فعله الآن أن تدفعيه إلى مراجعة مختص نفسي ليستمر في برنامج لعل أفكاره ، ومشاعره تتبدل ، ويصل إلى قناعة أن الممارسة أيا كانت في اتجاهها الطبيعي ، والشرعي منحرفة .
ربي يسعدكــ، ويشفيه .