المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انا خائنه اعترف ساعدوني

السلام عليكم اخواني المستشارين والاستشاريات اتمنى انا اجد لديكم جواب شافي وحل لمشكلتي انا متزوجه من عشر سنوات ولدي 3 اطفال عمري 30 سنه تزوجت زواج تقليدي وكنت

قديم 01-08-2006, 06:19 PM   #1
شيرازية
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرازية
شيرازية غير متواجد حالياً

انا خائنه اعترف ساعدوني

السلام عليكم اخواني المستشارين والاستشاريات اتمنى انا اجد لديكم جواب شافي وحل لمشكلتي

انا متزوجه من عشر سنوات ولدي 3 اطفال عمري 30 سنه تزوجت زواج تقليدي وكنت نعم الزوجه المخلصه لبيتها ولزوجها اقوم بكافه الواجبات ولا اقصر وحتى وانا في احلك الظروف استحملت زوجي بسلبيته الكبير ة فهو انسان مهمل لبيته واولاده ولزوجته التي هي انا فانا اعتبر زواجي به زواجي لا سلكي لا يحصل اتصال بينا الا عندما يرغب هو بذلك كل اسبوعين واحيانا اكثر فهو من الصبح بالعمل يعود لينام ثم يخرج الى المساء تقول ربما لما احاول انا اجذبه للبيت اقول اتبعت كافه الوسائل التي تجذبه لكنه يقول انا اعود اليك بالمساء الا يكفي فهو يعود الساعه 12 ليلا او بعدها وانا امراءه اعمل لكني والله العظيم اسهر انتظره وعندما يعود يظل مسمرامام التلفزيون الا انا يغلبه النوم واذا حاولت انا اكلمه يقول انا اسمعك لكنه هو معلق بالتلفزيون عقلا وقلبا احترت وصرت الا ب والام للاولاد حاولت انا اعوظهم النقص الكل شاهد على كلامي الكل حاول معه اخواته واخوانه لكن من غير تغير هو مهوس باصدقائه ولا يجد الراحه الامعهم

المهم اكتشفته ان له علاقات وكم تألمت لذلك واجهت صارت مشاكل وكل مرة يخرج من الموضوع ويحملني باني انا شكاكه وان هذي الامور لاتخصه بل تخص احد اصدقائه وانا اصدق غصب عني لكي تمشي الامور لكن بعد عشر سنوات اي من مده 4 شهور تمردت وجدت نفسي متزوجه مع وقف التنفيذ لا يوجد من بينا اي مشاعر مشتركه ولا اتصال روحي او جسدي الا اذا هو رغب بذلك والله العظيم تمر ايام اطلب فيها حقي الشرعي يقول لا يوجد وقت وهو صادق يرجع بعد منتصف الليل ويسهر على الافلام الا الفجر اين الوقت ارسلت رسائل تستنجد الحنان والحب منه ولكن من غير فائده قلت له انا محتاجه غزل محتاجه حب اين اجده اذا لما تعطيني اياه يقول انتي مراهقه المهم دخلت النت وصرت ادخل ببرامج المحادثه تخيل سيدي الكريم اجلس على النت لمده 8 ساعات واحيانا اكثر والكل يصدق اني اناغير متزوجه لاني كل يوم اقول اني مرة مطلقه مرة متزوجه مرة طفله مراهقه المهم وجدت رغبه كبيره من الكل ان ايحادثني الكل رغب بالتعرف علي والاستمرار معي لا تقول انهم كاذبون لانه نت بالعكس انا كنت اختار الاشخاص الناضجين كنت ارغب بالحديث معهم لكي استطيع الوصول لقلب زوجي

الى انا مر يوم وتعرفت على شاب صغير عمرة 20 يدرس بالخارج المهم هو من رغب بالتعرف علي ووجد مني الفتاه المراهقه الصغيره لكن العاقله قلت له انه عمري 22 سنه

المهم هو كانت له اول تجربه له وانا كذلك قلت له نفس الكلام صدقني سيدي كان كلامنا يمتد من الصباح حتى المساء دون انقطاع وزوجي ولا هو معي نائم او بالخارج كان الكلام ينحصر بمواضيع عامه جدا او امورشخصيه لكن مؤدبه استطيع انا اسمي علاقتنا علاقه تعلق عذري طلب رقم هاتفي ورفضت المهم احترم رغبتي لكن في الاخير ترك هاتفه لي واتصلت عليه واستمرينا باحاديثنا العذريه البريئه في يوم توقف عن مكالمتي وترك مسج بانه منحرج من كلام فكر فيه استمريت اتصل عليه لاعرف حقيقه الكلام وانصدمت

هو ولد متربي قال لي علاقتنا خطاء انا باول الطريق ولا استطيع انا استمر معك او مع غيرك لاني ارفض هذا الطريق ويجب انا نترك بعض صدقني بكيت ذاك الوقت بكاء عمري ماعرفته بكيت حسيت بحب كبير انتزع من قلبي حسيت بلوعه عمري ماشعرت بها حسيت بضلام جلست يومين ابكي مرضت هو كذلك لمنه قال يجب ان نستحمل لاني عمري ماحبيت الغلط وانه فكر بعد وقفه مع نفسه صراحه لكني مت لم استحمل اول مرة احس بحب من غير تعبير عمرة لم يقول لي انا احبك او مشتاق لك او ابي اي شي منك هو مستقيم جدا لكني انا اتعذب الان احس بحبه احس بلوعه تقتلني انا الان مسافره من غير اولادي حتى افكر جيدااوا انسى لكن من غير جدوى زوجي لم ولن يلحظ مصيبتي انا اموت كل يوم وانا اتذكره اتذكر كلامه قصصه احلامه بعد التخرج

لكن ارجع افكر بانه مستحيل نكمل مع بعض لانه مستحيل انا اعترف له باني متزوجه واكبر منه ومستحيل اتخيل حياتي من غيره فكرت من ارجع من السفر انا اعرض نفسي على اخصائي نفسي لاني بجد تعبانه هربت من زوجي وابنائي ولم انساه ماذا افعل اني اموت اموووووووووت كل دقيقه احبه هذا الذي حسيت فيه بعد مافكر هو بان نبتعد عن بعض ارجوكم ساعوني افكر انا اموت باي طريقه ولا ان اتخلى عنه طلبت منه انا نستمر مع بعض اصدقاء قال لايمكن بس يحاول لانه لا يريد انا يكبر الخطاء ماذا افعل انقذوني اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت كل دقيقه
المصدر: نفساني

قديم 06-08-2006, 12:45 PM   #2
أ.رشا التويجري
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.رشا التويجري
أ.رشا التويجري غير متواجد حالياً

هلا بك عزيزتي :
أولا أود أنصحك بأن الخطا لا يعالج بخطأ و هذا ما فعلتيه و الهروب ليس حل للمشكلة بل تتفاقم المشكلة على العموم لابد من أن تنهي هذه العلاقة تماما لأنك لو فكرت بها لضحكتي صدقيني و ليس معنى هذا لم أحس بمعاناتك بل العكس تماما شعرت بك و ثانيا تحددي وقت مع زوجك بأن يكون لديه الإستعداد لسماعك و تصارحينه بكل ما تعانيين و بما ترغبين و بكل صراحة و لطف و لا تنسي تسألينه و تبحثين عما يضايقه و ينفره منك و تحاولي تعديله .
انا بإنتظارك حبيبتي و تفائلي خير و توكلي على الله لأجل أطفالك الذي ليس لهم ذنب