المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الله يجزى من يساعدني بالخير يارب ..

اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي ادخل في الموضوع على طول عندي كم مشكله مسببتلي ضيق على طول وماصرت اعرف وشلون اتعامل معاها اول مشكلة هي اني اعاني

قديم 08-07-2007, 04:03 AM   #1
نونة
عضو جديد

الصورة الرمزية نونة
نونة غير متواجد حالياً

الله يجزى من يساعدني بالخير يارب ..

اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي ادخل في الموضوع على طول عندي كم مشكله مسببتلي ضيق على طول وماصرت اعرف وشلون اتعامل معاها

اول مشكلة هي اني اعاني من نوبات خوف تجيني فجأة اكون عادي جاسة في وضع عادي اتفرج تلفزيون او حتى اكلم وحده من صديقاتي احس اني باموت احس لساني يثقل وجسمي يبدا يثقل وجسمي يرجف ويجيني خفقان لدرجة اني اتشهد كم مرة جاتني واروح اجري لامي واصحيها واقولها اني باموت وتقوم تحضني وتبكي لدرجت اني لمن افتكر بكاها احس قلبي بيوقف من العذاب والتعب لانها كانت تبكي وتحضني من كل قلبها وبعدها صرت ماانام الاومعايا احد واستحااااااله انام بالليل لازم اشوف الصياح والنور عشان انام وعرفت مؤخرا ان هالحالة اسمها بانيك بس ودي اعرف علاجها ..

ومشكلتي الثانيه هي اني مااقدر اكل لحالي وعندي خوف من الاكل لازم احد ياكل من اكلي ومعايا من نفس الاكل عشان اكل ولو مالقيت احد ياكل معاي استحاله احط شي في فمي اخاف احس ان الاكل مسمم وراح يقتلني عندي شك في كل شي..

واذاركبت السيارة اموووت رعب وخوف ولومشيت احس ان الارض راح تبلعني احسها راح تنشق واذا جيت انام احس ان السقف راح يطيح عليا واذا كنت في الشارع احس ان عامود اللمبه راح يطيح عليا واحس لو سمعت صوت طيارة انها راح تموتني تعبت وتعبت وتعبت وصرت طول الوقت بالبيت احس اني موقادره الاقي حل وكل هالاشياء عمري ماتكلمت فيها مع احد الا الحاله الاولى لانها فوق ارادتي واهلي لاحظوها واعتبروني مجنونه بس الله يلوم الي يلومهم حالتي مي طبيعيه

الله يخليكم ردولي وشوفولي حل في مشاكلي ..

والله يجزاكم خيييييير..

اختكم نونة.
المصدر: نفساني