المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

مشكلة عمرها 24 سنة

انا شاب فى ال24 من العمر ولدت لابوين ولى اختان وانا الاكبر كان الاب قاسيا من خوفه على والام لاتخفى شى على ابى انا الان كبر واعمل بالامارات بعد سنين

قديم 31-08-2007, 10:51 AM   #1
البلاحاوى
عضو جديد

الصورة الرمزية البلاحاوى
البلاحاوى غير متواجد حالياً

مشكلة عمرها 24 سنة

انا شاب فى ال24 من العمر ولدت لابوين ولى اختان وانا الاكبر كان الاب قاسيا من خوفه على والام لاتخفى شى على ابى انا الان كبر واعمل بالامارات بعد سنين كبت ترجمت بعدلحالة لامبالة اعانى من الخوف الشديد ولى عيوب كثيرة اريد ان تساعدونى انا كثير المشاكل مع الاخرين واحب انا اصطنعها وارتب اننى ساسوى الكثير ضده ولن احادثه بعد وبعد قليل بعد انتهاء المشاكله احس بالذنب واعاتب نفسى على ما فعلت وانس كل شى وكثير الشك بالاخرين فنعدمت ثقتى بنفسى رغم اننى لا احب ايذاء الاخرين وانا منفعل وسريع الغضب وادئما لااحب انا اكون سلبى فاتدخل فى اى مشكلة فى عملى ولو تخص الاخرين دائما احس اننى دائما على حق والوم الاخرين ولا احب ان يلومنى احدوانا اتميز بخفة الدم فاستطيع اضحاك اى احدفدائما ماينتهى الامر بغضب البعض منى وانا كثير الكلام واحب انا اتحدث مع الكل واغضب انا اهملنى احد رغم اننى منصت جيد وتابع جيد واحترم الكل واساعد الكل ودون قول كلمة لا حتى انا البعض يهننى ورغم ذلك ان تحدث الى انسى مافعله اريد انا اكون محبوبا ارجو انا يجد لى احد حلا فانا افكر فى الانتحارومن يجد الحل يرسله على الايميل الخاص *********
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الصباح ; 31-08-2007 الساعة 07:50 PM سبب آخر: ممتوع وضع ايميلات

قديم 01-09-2007, 02:35 AM   #2
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية كيميائية سعودية
كيميائية سعودية غير متواجد حالياً

اعتقد رواسب الماضي صنعت منك هذا الانسان غريب الاطوار

هناك خلل واضح في علاقاتك ويكمن الخطا في احتواء كل شي وهناك لاشي

تناقض كبير تفكر في الانتحار وانت من تصنع الضحكة للاخرين وتساعدهم هناك ضغط نفسي هائل وراء ذاللك

نحن امة العقل والحكمة واعرض حالتك على اخصائي نفسي ينتشلك قبل فوات الاوان

اترك الحكم لأهل الأختصاص