المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تعبانة و الله كتير

سلام عليكم انا عندي 19 سنة يا اخواني بعاني من مرض نفسي صار لي 3 سنوات في اول المرض رحت عند دكتور قالي ان انا مريضة بمرض الاعصاب اخدت دواء

قديم 10-10-2007, 05:45 PM   #1
fatia
عضو جديد

الصورة الرمزية fatia
fatia غير متواجد حالياً

تعبانة و الله كتير

سلام عليكم انا عندي 19 سنة يا اخواني بعاني من مرض نفسي صار لي 3 سنوات في اول المرض رحت عند دكتور قالي ان انا مريضة بمرض الاعصاب اخدت دواء مهدءات مو اكتر يعني حالتي متخسنتش بنوب صرت كتير عداءية طول الوقت عم ابكي و اصرخ بابا كان كتير يحاول يهديني بس من غير جدوى مع العلم اني بنت الوحية و بيحبني كتير هيك يعني دكاترة ما نفعو معي صارت عاءلتي تقول لبابا ان يمكب عندي مس بابا من غير ميترجج بدا ياخدني عند مشعودين كل واحد فيهم اني فيي سخر و مس و كتير اشياء بشعة و بطرق بشعة عاملوني كنت عم اعب على اخي و بابا كتير بس مو عارفين شو يعملو بدهن ياني اخف باي تمن مع العلم انو دفعو فلوس كتيرة بس ما كان همهم غير اني اخف و اصير منيحة بعد مدة هيك قلت لاخي انو ما عاد فيي اتحمل و ان بدي شوف دكاترة نفسيين من تاني و هيك صار صرت روح عند نفساني واخد دواء مهدء وصرت اخسن حمد لله رغم اني ما اخدت تانوية عامة نسبب الهدءات ما كنت عم ركز رغم اني كنت عم اطلع دايما الاولى بالصف .هلا انا صرت احسن من اول بس ما بقدر انسى حكي المشعودين و طقوسهم يعني انل هلا بخاف من كل شيىء بخاف من الجن و بقول ان يمكن عندي مس بصحيح و صرت اخاف من الموت و كتير اشياء ما عاد اتغلب على هيك احساس وانسى بللز ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 11-10-2007, 12:33 AM   #2
سامي*
عضو نشط

الصورة الرمزية سامي*
سامي* غير متواجد حالياً

شفاك الله اختي
بس ما خبرتينا الاعراض ايش

سامي الرويشدي /اخصائي نفسي

قديم 11-10-2007, 01:19 AM   #3
fatia
عضو جديد

الصورة الرمزية fatia
fatia غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatia مشاهدة المشاركة
سلام عليكم انا عندي 19 سنة يا اخواني بعاني من مرض نفسي صار لي 3 سنوات في اول المرض رحت عند دكتور قالي ان انا مريضة بمرض الاعصاب اخدت دواء مهدءات مو اكتر يعني حالتي متخسنتش بنوب صرت كتير عداءية طول الوقت عم ابكي و اصرخ بابا كان كتير يحاول يهديني بس من غير جدوى مع العلم اني بنت الوحية و بيحبني كتير هيك يعني دكاترة ما نفعو معي صارت عاءلتي تقول لبابا ان يمكب عندي مس بابا من غير ميترجج بدا ياخدني عند مشعودين كل واحد فيهم اني فيي سخر و مس و كتير اشياء بشعة و بطرق بشعة عاملوني كنت عم اعب على اخي و بابا كتير بس مو عارفين شو يعملو بدهن ياني اخف باي تمن مع العلم انو دفعو فلوس كتيرة بس ما كان همهم غير اني اخف و اصير منيحة بعد مدة هيك قلت لاخي انو ما عاد فيي اتحمل و ان بدي شوف دكاترة نفسيين من تاني و هيك صار صرت روح عند نفساني واخد دواء مهدء وصرت اخسن حمد لله رغم اني ما اخدت تانوية عامة نسبب الهدءات ما كنت عم ركز رغم اني كنت عم اطلع دايما الاولى بالصف .هلا انا صرت احسن من اول بس ما بقدر انسى حكي المشعودين و طقوسهم يعني انل هلا بخاف من كل شيىء بخاف من الجن و بقول ان يمكن عندي مس بصحيح و صرت اخاف من الموت و كتير اشياء ما عاد اتغلب على هيك احساس وانسى بللز ساعدوني
انا با اخي حس حالي رح اجن و بخس ان كل جسدي عم يوجعني و يحرقني كتير وما نقدر اتحكم بحالي بصرخ و ببكي كتير و بحس كان الدنيا مو شايلاني بالمرة و بقول و بصرخ رح جن انا عاى دلك انا ما بنام بالليل من غير ما اخد مهدء .شكرا كتير

قديم 13-10-2007, 11:54 PM   #4
fatia
عضو جديد

الصورة الرمزية fatia
fatia غير متواجد حالياً

اوك يالا ما شي الحال حتى و لو انكم ما اهتميتوا شكرا

قديم 14-10-2007, 02:30 PM   #5
سامي*
عضو نشط

الصورة الرمزية سامي*
سامي* غير متواجد حالياً

اختي عليك بمراجعة مختص موثوق مهنياً