المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

احتمال الوالد عنده علاقة!!!ارجوا المساعدة

السلام عليكم انا عمري 19 سنة...الوالدة توفيت السنة اللي فاتت..كانت بعدها صغيرها 45 ..بس كله من مستشفى سعد الله لا يوفقهم...المهم..انا عندي اخو صغير عمره 13 واخت اكبر مني

قديم 13-10-2007, 11:22 PM   #1
broken_angel
عضو جديد

الصورة الرمزية broken_angel
broken_angel غير متواجد حالياً

احتمال الوالد عنده علاقة!!!ارجوا المساعدة

السلام عليكم

انا عمري 19 سنة...الوالدة توفيت السنة اللي فاتت..كانت بعدها صغيرها 45 ..بس كله من مستشفى سعد الله لا يوفقهم...المهم..انا عندي اخو صغير عمره 13 واخت اكبر مني ب4 سنوات و2 اخوان كبار ..لما صار الموضوع تأثرنا كثير للحين الالم ماتغير...بس انا عندي احساس كبير ان الوالد عنده علاقة..الوالد اكبر من الوالدة ب10 سنوات يعني مش صغير علشان يفكر في هالاشياء ...بس اليوم كل شوي يطلع بره يشيك جواله ويجلس يكتب اشياء كل 5 دقايق...ومااقدر اقول الى اختي لأن الضغط اللي عليها يكفي ومن كثر التفكير اليوم اغمى عليها على الدرج وعندها شرخ في الجمجمة انشاالله مايجيها نزيف داخلي يارب..ونرجع اللى الوالد..ودائما يطلع بال4-5 ساعات يوميا حتى لو كان الوقت متأخر...انا ماادري ايش اسوي..اللي قاهرني ان كيف نسى زوجته((امي)) بهالسرعة وهم كانوا متزوجين من 35 سنة من يوم كانت امي صغيرة!!!! وانا خايفة اقوله وتصير مشاكل..واخواني مو اوكي معانا يعني اللي بقى لنا بعد امي بس ابوي..اتمنى انكم تعطوني حل..من يوم توفت امي الحال ماراح يرجع نفس الشي..وانا ادرس بره يعني مااقدر اسوي شي في البيت لأني ماارجع الا في الاجازات...بلييز اعطوني حل!!
المصدر: نفساني

قديم 14-10-2007, 12:44 AM   #2
broken_angel
عضو جديد

الصورة الرمزية broken_angel
broken_angel غير متواجد حالياً

قصدي 30 سنة مو 35

قديم 14-10-2007, 02:37 PM   #3
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»broken angel ---------------------------------- المحترمة

الله يرحم والدتك ويسكنها الجنة ويجبر مصيبتكم فيها قولي معي:( له ما أخذ وله ما أعطى ـ) هي ذهبت إلى دار الخلود وسوف يجزيها الله على صبرها معيشة أفضل من معيشتها في الحياة الدنيا ، وأنتي وإخواتك وإخوانك لاتملكون لها ضرا ولا نفعا غير الدعاء لها والبر بصديقاتها وتنفيذ تو صياتها فهذا يريحها في قبرها ، وأنا أشاركم الألم بما حصل لها في مستشفى سعد ولكن الأقدار بيد الله مستشفي سعد لايرد الموت ولا يأتي به هو مستشفى كغيره من المستشفيات إلا إذا كان خطأ طبيا فلا بد أن يحاسب المستشفى عليه ، المهم حالتك النفسية يجب الا تتأثر كثيرا بما حدث ،فالله المستعان وكلنا سنسير إلى ما ساروا إليه ، أهم شيء أن يكون لدى الإنسان عمل صالح يلاقي به ربه ، أما مسألة والدك فلا تكونوا ضده على تصرفاته ، ربما هو يسعى لكي يتزوج ، ومن حقه ذلك فلم يفعل خطأ ، صحيح أنه بدري على التفكير بذلك ، لكنه في يوم ما سوف يتزوج ، ووهو والدكما ويجب عليكما اسعاده لازيادة أعبائه ووالدتكما راحت - رحمها الله - فلو أن عدم زواجه سيعيدها لعذرتكم فيما تفعلون ، لكن يجب أن تفكروا بعقلانية ، وتحاولوا لم شمل الأسرة بعد وفاة والدتكما والله يعينكم على مصائب الزمان 0
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم الدريعي ; 14-10-2007 الساعة 02:39 PM