المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

إلــــى استاذي الدريعي عااااجل؟؟؟؟

السلام عليكم استاذي الدريعي ها انا رجعت بمشاكلي مع زوجي واعتقد ان عندك خلفيه عن موضوعي بس من أمس وزوجي كان مخطط يروح مع ربعه اللي بالدوام يعني

قديم 27-11-2007, 04:11 PM   #1
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

إلــــى استاذي الدريعي عااااجل؟؟؟؟

السلام عليكم

استاذي الدريعي ها انا رجعت بمشاكلي مع زوجي واعتقد ان عندك خلفيه عن موضوعي بس من أمس وزوجي كان مخطط يروح مع ربعه اللي بالدوام يعني بعد الدوام المزرعه وهو متعود انه ينام بعد الغدا لانه يكون تعبان من شغله وانا عارفه انه مضغوط من الشغل لدرجة ان اليوم اللي قبله حاولت اتقرب منه بالليل على اساس اني مشتاقة له وانا اللي بدأت اتقرب منه بس هو صدني وقالي ترى ماراح اروح الدوام بمعنى اذا تجاوب معاي بيكون تعبان وماراح يروح داومه وهو مايقدر يتأخر المهم صدني وقلت له منو اهم انا ولا الدوام قال هههه ضحكتيني بعدها انا تضايقت صراحه وقلت له خلاص انام قال اي ورحت على مخدتي ونمت مع العلم انه قبل دوووم انام على صدره وهو يدعيني وبعدها نرقد لكن من فتره حتى مايقولي تعالي مكانج (على صدره) دوووم انا اللي اروح واقط نفسي بس بعد الفتره الاخيره حتى علاقته الحميمه معاي آخر مره من اسبوع حسيت كانها مو من خاطره لانه دايما يخاف انه مايقوم للدوام .... المهم قمت امس مضايقه انه صدني ولما كلمته قبل لايرجع من الدوام قالي اليوم انا وااااااااااااايد مكتأب قلت يمكن حس فيني واللي سواه امس بس عادي رجع البيت ولا حتى قبلني او لمني لاني كنت قاعده تحت مع هله بس هو متغير من فتره المهم تغدا معانا وقال بروح المزرعه يعني احسه لما يكون معانا يقول مكتأب ولما يروح مع ربعه لاء ... المهم انا رحت بيت هلي زياره وهو راح مع ربعه حتى الاتصالات بينا خفت انا ما اعرف شو السر يمكن الحبوب اللي ياخذها مادري بس هالشي بيكون على الكل مو بس علينا يعني حتى مابيكون له خلق ربعه صح؟

والله مادري شو فيه لانه من امس انا ما كلمه وهو مايكلمني ماعاد يحس فيني مثل قبل ... ولاتقولي كلميه وواجهيهه لانه بيرد وبيقول انا مافيني شي وانا حتى لو تجرأت مره ومرتين وتقربت منه بس ماقدر اكثر استحي وكرامتي ماتسمح ومابي الشي يكون بالغصب ... والله يا استاذي مرااااات احس اني مريضه ومالي خلق لحد وخاصه لما يسوي هالحركااااااااااااااات

وشنهو الحل في نظرك ارجوك لاني أنا اللي بيصيدني اكتآب واحس بنفجر بس ماقدر .......

وآآسفه على الاطاله
المصدر: نفساني

قديم 27-11-2007, 04:32 PM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

أختي الكريمة / قطرية ------------- المحترمة

لك تقديري واحترامي ، حياتكما الزوجية تحتاج إلى ترميم وتنظيم أيضا أقصد من ذلك أن علاقتك الحميمة مع زوجك لابد أن تكون منظمة ليس من المعقول أن تمارسا الجنس ليلة دوام زوجك ثم يتأخر عن الدوام أو يغاب لابد من تنظيم الأمر ممكن أن تممارسا الجنس في العطلة الأسبوعية الخميس والجمعة لأن ممارسة الجنس يجب أن تكونا مرتاحين ولا وراكما مشاغل وإلا لاقيمة لها إنما هي تأدية واجب فقط بدون طعم كلما تأخر أداء الجنس إشتقتما إليه ، الشيء الآخر إذا كان زوجك يأتي متعبا من عمله فساعديه على التخفيف من متاعبه ، بسمه خفيفة من شفتيك تذهب التعب من كاهله ، خروج سويه للنزهة وتناول العشاء أو الغداء خارج البيت تقلل من الملل وتمتع النفس وتجدد الحياة الزوجية تقديم هدية بسيطة لزوجك لو وردة تقطفينها من حديقة المنزل وتقدمينها له مع إبتسامة لطيفة ، تعمل عمل السحر في نفسية زوجك ، حافظي على زوجك ولا تزيدي متاعبه بارك الله فيك - فليس لديك مشاكل تستحق الذكر غير التجديد في الحياة الزوجية واهتمي باثاث منزلكما وحاولي التغيير والتبديل ولا يكن على حساب الضغط على زوجك ماليا والله يوفقكما 0

قديم 27-11-2007, 05:01 PM   #3
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

أختي الكريمة / قطرية ------------- المحترمة

لك تقديري واحترامي ، حياتكما الزوجية تحتاج إلى ترميم وتنظيم أيضا أقصد من ذلك أن علاقتك الحميمة مع زوجك لابد أن تكون منظمة ليس من المعقول أن تمارسا الجنس ليلة دوام زوجك ثم يتأخر عن الدوام أو يغاب لابد من تنظيم الأمر ممكن أن تممارسا الجنس في العطلة الأسبوعية الخميس والجمعة لأن ممارسة الجنس يجب أن تكونا مرتاحين ولا وراكما مشاغل وإلا لاقيمة لها إنما هي تأدية واجب فقط بدون طعم كلما تأخر أداء الجنس إشتقتما إليه ، الشيء الآخر إذا كان زوجك يأتي متعبا من عمله فساعديه على التخفيف من متاعبه ، بسمه خفيفة من شفتيك تذهب التعب من كاهله ، خروج سويه للنزهة وتناول العشاء أو الغداء خارج البيت تقلل من الملل وتمتع النفس وتجدد الحياة الزوجية تقديم هدية بسيطة لزوجك لو وردة تقطفينها من حديقة المنزل وتقدمينها له مع إبتسامة لطيفة ، تعمل عمل السحر في نفسية زوجك ، حافظي على زوجك ولا تزيدي متاعبه بارك الله فيك - فليس لديك مشاكل تستحق الذكر غير التجديد في الحياة الزوجية واهتمي باثاث منزلكما وحاولي التغيير والتبديل ولا يكن على حساب الضغط على زوجك ماليا والله يوفقكما 0

قديم 27-11-2007, 06:07 PM   #4
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

اشكرك استاذي على الرد ... ترى المشكله مو في العلاقه الجنسيه مع العلم ان تجي اجازة الاسبوع وهوطبعا يروح مع ربعه رحلات ويرجع تعبان ويحط راسه وينام ونفس الشي ايام الدوام سواء الظهر او بالليل انا لما اتقرب منه قصدي اخذ حنان قبل لا انام موشرط جنس بس هو للاسف ماصارت تترد الا هالكلمه عنده تعبان تعبان ..... انا ماتهمني العلاقه الجنسيه انا اللي يهمني تصرفاته معاي

قديم 27-11-2007, 06:08 PM   #5
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

اشكرك استاذي على الرد ... ترى المشكله مو في العلاقه الجنسيه مع العلم ان تجي اجازة الاسبوع وهوطبعا يروح مع ربعه رحلات ويرجع تعبان ويحط راسه وينام ونفس الشي ايام الدوام سواء الظهر او بالليل انا لما اتقرب منه قصدي اخذ حنان قبل لا انام موشرط جنس بس هو للاسف ماصارت تترد الا هالكلمه عنده تعبان تعبان ..... انا ماتهمني العلاقه الجنسيه انا اللي يهمني تصرفاته معاي

قديم 01-12-2007, 02:12 PM   #6
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

أختي الكريمة / قطرية ---------- أسعد الله أوقتك 0

أنت تقولين إن زوجك دائما تعبان ، ما أسباب تعبه هل هو مريض أم يتحجج بالبعد عنك ، لابد أن تجلسي معه جلسة مصارحة وتأخذي ورقة وقلم وتكتبي ماذا يريد منك وماذا تريدين منه وتتفقا على شيء معين ، أما الشكوى بهذه الصورة في النت أو على الناس فهذا لايفيدك شيئا ، غير التنفيس الانفعالي مشكلتك مع زوجك أنت التي تحلينها بنفسك معه ، ولا أحد يستطيع أن يحل مشاكل أحد ، أنتما أدرى بنفسيكما من أقرب قريب لكما الله يجمع بينكما بخير 0

قديم 01-12-2007, 03:35 PM   #7
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

أختي الكريمة / قطرية ---------- أسعد الله أوقتك 0

أنت تقولين إن زوجك دائما تعبان ، ما أسباب تعبه هل هو مريض أم يتحجج بالبعد عنك ، لابد أن تجلسي معه جلسة مصارحة وتأخذي ورقة وقلم وتكتبي ماذا يريد منك وماذا تريدين منه وتتفقا على شيء معين ، أما الشكوى بهذه الصورة في النت أو على الناس فهذا لايفيدك شيئا ، غير التنفيس الانفعالي مشكلتك مع زوجك أنت التي تحلينها بنفسك معه ، ولا أحد يستطيع أن يحل مشاكل أحد ، أنتما أدرى بنفسيكما من أقرب قريب لكما الله يجمع بينكما بخير 0

قديم 02-12-2007, 07:15 PM   #8
قطرية
عضو فعال

الصورة الرمزية قطرية
قطرية غير متواجد حالياً

اشكرك استاذي الفاضل بس ليش ردك جذي انتي تحلين مشكلتج وتعرضينها على النت بصراحه حسستني كأنك ماتبي ترد على كتاباتي اذا ما انفس عندكم ولا في النت عيل وين اجلس الناس واقولهم مشكلتي ... صحيح انا بحل مشكلتي وعلى العموم آسفه على الازعاج واوعدك اني ماكتب شي في هذا المنتدى وماراح ادخل اذا كان ردك لي بهالطريقه وآسفه مره ثانيه