المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اتوسل اليكم ساعدوني يا مختصين

مرحبا انا عضوة جديدة عندي مشكلة وحبيت افضفض واقولها لاني شفت انو في اخصائيين نفسيين بس والله اني خجلانة اتكلم لاني حاسة انكم حتستغربو من الي حقولو والي

قديم 16-10-2008, 07:23 PM   #1
nanaa
عضو جديد

الصورة الرمزية nanaa
nanaa غير متواجد حالياً

اتوسل اليكم ساعدوني يا مختصين

مرحبا انا عضوة جديدة عندي مشكلة وحبيت افضفض واقولها
لاني شفت انو في اخصائيين نفسيين

بس والله اني خجلانة اتكلم لاني حاسة انكم حتستغربو من الي حقولو والي بشعر بية
بس بنفس الوقت انا تعبانة جدا جدا فوق متتصوررو

اعرفكم انا امراة متزوجة عمري 27 سنة ولدي طفلتان وحامل اعيش حياة اسرية حلوة وجميلة مع زوجي وبناتي ومستورين والحمد لله زوجي يحبني وانا احبة ومتفقين وانا بطبعي مرحة جدا عندما تزوجت ادخلت الفرحة لبيت اهل زوجيلان طبعي عكس عليهم بما انهم مش بطبعهم المرح والضحك المهم انا انهيت الثاني عشر وبامتياز بس ما كملتش تعليمي العالي
وتزوجت والحمد لله انا بس عندي مشكلة انو عندي شيء اسمو ضيقة الاخلاق يعني بمعنى تاني يعني بتنرفز وبعصب بسرعة دا عيبي وكمان ما بحبش الاصوات او الاشياء الي بتبقى تزعج وبتستمر وما بتوقفش متل تكتكة الساعة بتضايق منها بروح بشيل البطاري ما بعرف ليش انا كدة
المهم مرة جة قريب للعائلة وكان يحكي لنا قصة انو كان يغوص بلبحر وفجاة خلص الاكسجين وقد اية كانت لحظة صعبة وبقى يتكلم انو النفس قديش ضروري وما بنقدرش نقطعو طبعا لانااا بنموت
انا رحت انام عادي وفجاة صحيت مفزوعة جا كلامو على بالي مش فاكرة حلم او صاحية ركزت بلتنفس بتاعي )الشهيق والزفير) لاتعصبت جدا وحاولت اشيل الافكار دي من دماغي لانها افكار عبط بس ما فيش فادية من خوفي بقة صوت التنفس يقوى طبعا شيء طبيعي دة مع سرعة دقات القلب وخوفي جلست وما عرفتش انام جالي قلق حاولت اهدي نفسي وجتلي الافكار الوحشة دي انو انا بتضايق من اي شي بيستمر صوتو مثلا
بس التنفس دة حتى لو اتضايقت منو ما بقدرش اوقفو يعني خنقت نفسي بنفسي دخلت نفسي بدوامة او دائرة ما فيش ليها نهاية
دا الي بتضايق منو
من ساعتها اتجننت وبقيت عندي شعور غريب جدا خوف وما بقدرش اجلس لوحدي ولو ثانية ولمى بيمشو بناتي للمدرسة بحس بخوف شديد علشان بتذكر او من الوحدة بيجي على بالي الحدث دة
بس صدقوني حاولت كثير اني اتلاشا الافكار دي علشان عارفة انها عبط وتخيو مش قادرة احكي لحد عن حالتي مع اني بحس بانهيار يعني لو ركزت بلتنفس حتضايق ولو شغلت نفسي بحاجة تانية كل ما اخذ شهيق او زفير بفتكر طبعا مش حقعد بلا تنفس
والله اني حاسة انو الي بيقرا الموضوع حيضحك ويقول مجنونة رسمي
بس لمى تتعرفة على شخصيتي ببتفاجاو لاني شخصيتي قوية على طبعي ارجو الرد بسرعو ساعدوني
بليز
المصدر: نفساني

قديم 20-10-2008, 06:34 AM   #2
د. الحناكي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د. الحناكي
د. الحناكي غير متواجد حالياً

أختي ظاهر ماتعانين منه (نوبات الهلع ) ...

أقرأي عنها في منتدى نفساني واذا رايت تطابق حالتك معها فراجعينا مرةاخرى ..

سلامتك