المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

بليز اتمنى القى حل...

مرحبا... اتمنى القى حل... انا امرأه عمري 28 سنه متزوجه وعندي 3 اطفال تزوجت بعد تخرجي من الثانويه مباشرة تقريبا كان عمري 19سنه افكاري سابقا قبل الزواج كانت جدا طفوليه

قديم 07-03-2009, 04:33 AM   #1
نبع الانوثه
عضو جديد

الصورة الرمزية نبع الانوثه
نبع الانوثه غير متواجد حالياً

بليز اتمنى القى حل...

مرحبا...
اتمنى القى حل...
انا امرأه عمري 28 سنه متزوجه وعندي 3 اطفال تزوجت بعد تخرجي من الثانويه مباشرة تقريبا كان عمري 19سنه افكاري سابقا قبل الزواج كانت جدا طفوليه ومراهقتي جدا بريئه في كل ماتحمله البراءه من معنى..كنا شلة بنات في العيله ولينا نفس الافكار صار نصيبي واتزوجت اول وحده رغم اني اصغرهم..وكملت دراستي في الجامعه وانا حامل بطفلي الاول...
مشكلتي:
ليا تسع سنيين وشوي متزوجه احس ان السنين مرت بسرعه كأني كنت في سبات ودوبني صحيت لقيت نفسي متزوجه وام لثلاث اطفال ومسؤله عنهم مسؤليه تامه احس كل شي صار بسرعه كيف ماادري كانت ليا طموحات كبيره وللان كنت احلم اصير دكتوره علم نفس واصير انسانه ليها مكانها ليها اهدافها بس للاسف كل الظروف ماتساعد طموحي مو اني اجلس في البيت اطبخ واغسل وانظف احس عدي القدره على كد كمان حكون مهيأه بعد كدا اني اصير ام واربي اولادي بطريقه صحيحه وهادئه احيان احس بندم اني اتزوجت وبندم اني خلفت ثلاث اطفال اتحملت مسؤليتهم بدري وانا مو مستعده نفسيا ...
تفكيري عن اطفالي احيانا انهم مسؤليه كبيره اشيل همها وبالتالي صار تعاملي معاهم سئ بعصبيه بصراخ مااتحمل منهم اي شي اي تصرف وبالتالي هما كمان صار بيتصرفوا زيي وبعد ماينامو واروق اجلس ابكي ليش انا كدا ليش بسوي كدا ليش مااحمد ربي واعيش سعيده في حياتي هانئه مقتنعه بقسمة ربي ماادري...
كمان بنظر لزوجي انه سبب تحطيمي في كل شئ حتى في تربيتي لااولادي ...يعني اذا جات فتره وحاولت اعيد تنظيم نفسي واحسن علاقتي مع اولادي وزوجي بيجي وقت احس اني بشتغل عالفاضي اني ببذل مجهود عالفاضي مو مقدر ليا اي شي ...

نقطه ثانيه ثقتي في نفسي تكاد تكون معدومه يعني لماااجي ابتصرف اي تصرف اشيل هم كل اللي حولي اهليو زوجي حتى لو كان تصرفي هذا ماحيضر احد ولاحتى انا بس اشيل هم كيف حيفكرو اش حيقولو حيفهموني صح والا لا ..لاني دايما يساء فهمي ...

في النهايه اناانسانه جدا بسيطه وطيبه القلب مااقدر اانام واحد زعلان مني ومرحه جدا جدا الا انه حالي بمر بفترة اكتئاب ليش مادري ...
المصدر: نفساني