المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انا دخلت مرحلة الجنوووووون ,, الله يوفقكم ساعدوني

انا بديت احس اني انجنييييت افكر بأفكار مجنونه , افكر اقتل احد واحيانا افكر احرق غرفة احد (طبعا الاحد هذولي اشخاص معينين) ومره فكرت اني احرق جامعتنا و3 مرات حاولت

قديم 08-05-2009, 11:07 PM   #1
مجنووونة
عضو جديد

الصورة الرمزية مجنووونة
مجنووونة غير متواجد حالياً

انا دخلت مرحلة الجنوووووون ,, الله يوفقكم ساعدوني

انا بديت احس اني انجنييييت
افكر بأفكار مجنونه , افكر اقتل احد واحيانا افكر احرق غرفة احد (طبعا الاحد هذولي اشخاص معينين) ومره فكرت اني احرق جامعتنا و3 مرات حاولت الانتحار .. اول مره وانا عمري 14 سنه ( انا الحين 20 ) اضربت عن الاكل لمدة اسبوعين عشان اموت بس مامت وجاني خمول وتعب وصرت امشي واصقع بالجدران من التعب فقالت لي المعلمه بالمدرسه انو محد يموت حتى لو ترك الأكل طول عمره بس يشرب ماي بيضل يعيش فرجعت اكل لأنها مانفعت وبعدها لما جا عمري 18 حاولت الانتحار اخذت كل حبات البنادول اللي عندي وكانوا 5 حبات بس مامت ولا صارلي شي بس حسيت بلوعه وقبل ثلاث اسابيع حاولت الانتحار بعد بس كان قدام اختي, اخذت كل حبات البنادول اللي معي تقريبا كانوا 12 بس جت اختي تطلعهم من فمي لين طلعتهم كلهم مابلعت الا 4.. وصرت على اتفه الاسباب افكر بالانتحار واقول المره الجايه اول مايضايقني شي حتى لو تافه بطعن نفسي ,, نزلت امس المطبخ واخذت اكبر سكين, سكين تقطيع اللحم وحطيته بدرجي بالغرفه عشان الانتحار بالطعن مضمون الموت.. وصرت من يضايقني احد او ينكد علي حتى لو بشي بسيط افكر اني اقتله وصرت اسئل وادور وين ألقى سم عشاني مفكره اقتل شخص بالسم وبكذا محد بيعرف اني انا اللي قتلته..
انا فيني مشااكل نفسيه كثييييره مررررره حتى اني ماعرفت وين اكتب عن مشاكلي بأي قسم من اقسام المنتدى لأني والله العظييييم كل مواضيع اقسام المنتدى فيني ولا تقولون لي روحي لطبيب نفسي او خذي ادويه او اسمعي النصائح اللي بالمنتدى لأني انا ألحين ماادور حلول لمشكلتي لأني حاولت كثييير احل مشاكلي بس ماتنحل ولا راح تنحل ولا ابي اعيش شبابي واللي من المفترض انها امتع فتره في حياة الانسان وانا احاول اشفي نفسي
انا بس ابي اعرف كيف تحولت من الهااااديه جدا والطيبه جداااا الى الانسانه اللي على اتفه الاسباب يجن جنونها وتفكر بأمور شرسه زي كذا؟
اتمنى القى عندكم الجواب وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 28-05-2009, 11:15 PM   #2
مجنووونة
عضو جديد

الصورة الرمزية مجنووونة
مجنووونة غير متواجد حالياً

........؟؟