المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الله يطمنك يامرشدي الدكتور السبيعي

أخي الحبيب: لا بأس إن شاء الله تعالى. "يأتيني احساس يقول لي انت لم تنم بشكل طبيعي وانما بسبب دواء انظر لهؤلاء الناس ناموا بشكل طبيعي وانت لا لماذا لاتنام

قديم 12-06-2002, 12:20 PM   #1
ساكن الرياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

الله يطمنك يامرشدي الدكتور السبيعي

أخي الحبيب:
لا بأس إن شاء الله تعالى.
"يأتيني احساس يقول لي انت لم تنم بشكل طبيعي وانما بسبب دواء انظر لهؤلاء الناس ناموا بشكل طبيعي وانت لا لماذا لاتنام بشكل طبيعي كهؤلاء الناس". و سألت :كيف التغلب على هذا الإحساس؟
الجواب و بكل بساطه: أولاً: أثبت لي هذا الكلام يا شيطاني (تقول للشيطان الذي يوسوس لك بهذه الأفكار ليحزن به الذين آمنوا.
ثانياً: و ليكن. هب انني لم أنك بشكل طبيعي ليلة أو ليلتين. ما المشكلة؟
الدكتور السبيعي
ماكتب اعلاه من اجابتك لسؤالي الأخير
السلام عليكم
اقول الله يطمن قلبك ويجزاك خير
تبي الصراحة عارف اني مزعجك بأسئلتي اللي تدور حول موضوع واحد لين حفضناه سوا
كتبت سؤالي امس واجيك طاير لم الكمبيوتر الصباح اليوم الأربعاء بأقرأ ردك على سؤالي ويوم فتحت صفحة مشاكل الكبار لقيتك مجاوب على كل الأسئلة ماعدا سؤالي قلت طاح الفاس بالراس حسيت اني زودتها معك وانا فعلاً مزودها وتبي الصراحة اي طبخة تنطبخ زيادة تسمج ومايصير لها طعم (هليص بالعامية) وهذي اسئلتي زي هالطبخة
تبي الصراحة حسيت اني تحطمت بس ماهو على عدم اجابة السؤال تحطمت لأني زودتها ومصختها معك وطفشتك ومن حقك تقول الله لايعيد اليوم اللي عرفنا فيه ساكن الرياض ومشاكله من النوم وفكرت اني افصل نفسي من المنتدى وفكرت بكم طريقة تمنعني من دخول المنتدى من بروكسي او هذه الصفحة لايمكن الدخول عليها لأني ادمنت هذا المنتدى
طبعا الساعة 11:30 اليوم زي العادة فتحت الموقع اوتوماتيك بدون ماحس زي ماقلت لك مدمن نفساني يوم لقيت اجابتك ماصدقت والله ماصدقت رجعت لحالتي الطبيعية وتحول التحطيم والحزن الى سعادة كني ماخذ سيبرام للإكتئاب (بروزاك منتج امريكي) لمدة 12 شهر
عموما شكرا جزيلا وتراني زي اخوك وزي والدي يقسو علي واقبل رأسه
اخوك الممل المزعج اللزقة
ساكن الرياض
المصدر: نفساني

قديم 12-06-2002, 12:39 PM   #2
ساكن الرياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

استاذي السبيعي موضوع مهم جدأ ارجوا قرائته

الدكتور السبيعي
ماعليش ازعجتك
حبيت اخبرك ان الآية انقلبت
كنت في السابق تقول
مشكلتك انك تقرأ كثير فلا انت جاهل فترتاح بجهلك ولاانت عالم فترتاح بعلمك وتثق فيه
ارجو منك ان تقول
مشكلتك انك تفكر كثيرا فلا انت صغير فترتاح بجهلك ولاانت كبير فترتاح بخبرتك وتثق بها
وياويل الموضوع اللي افكر فيه
ماعليش سعادتي يوم عرفت انك مانت اخذ بخاطرك علي شكل صارت عندي حالة هوس من غير شر انشاء الله وصرت اكتب من غير شعور
عارف اني مزعج وممل ولزقة علشان كذا بكتب
اخوك
ساكن الرياض حافيه

قديم 16-06-2002, 11:46 AM   #3
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

يا حليلك يا ساكن الرياض.
يا خي انت قاعد تسب و تشتم في نفسك و تفترض في تفكيري أشياء ما انزل الله بها من سلطان.

الله يهديك بس. انت أخ عزيز و ستظل كذلك.

و السلام.