المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

العزيزان المتفائل وغالي الاثمان

السلام عليكم اخواي العزيزان المتفائل وغالي الاثمان اسعد الله صباحكم بكل خير لقد احسست ان اخي المتفائل زعلان مني بسبب ماكتبته عن الطبيب ارجو منك يااخي العزيز ان لاتفهمني غلط

قديم 19-08-2009, 06:26 AM   #1
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

العزيزان المتفائل وغالي الاثمان

السلام عليكم اخواي العزيزان المتفائل وغالي الاثمان اسعد الله صباحكم بكل خير لقد احسست ان اخي المتفائل زعلان مني بسبب ماكتبته عن الطبيب ارجو منك يااخي العزيز ان لاتفهمني غلط فانا مثلكم اعاني ارجوا ان لاتحرمني انت والغالي من حديثكم فلا تعلم كم ارتاح عندما اقرا ماتكتبونه لي لقد تعبت الليله كثيرا بسبب موضوع انزلته بالملتقى العام ارجوك يااخي لاتزعل مني فانا مثل اختك
المصدر: نفساني

قديم 19-08-2009, 01:40 PM   #2
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين وسهلين اختي نور ماعليك فديت قلبك انتي طرحتي وجهت نظرك وانا من ناحيتي ما اشوف فيه شي يزعل

بعدين كلنا نعاني ولي يعاني يمل من كل شي ويطلع منه كلام مايبيه بس ذ1 كله نتيجت التوتر والي هو فيــه ..

حمد لله الحين مسوين قروب جعل ربي يوفقنا لما يحبه ويرضاه وحمد لله كل شي تمام

هم شي انتبهي لنفسك فديت روحـك وفالك العافيه وسلمي لي على فصول جعل ربي يسعده

ولا تشيلي هم انتي وحده من اخواتنا .ما اذكر احد يزعل من اختــه . هي وجهت نظر وقلتيهآ ..

وان شاء الله نشوفك بخير يا عسل *_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~

قديم 19-08-2009, 04:16 PM   #3
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

هاللون حظي بالحياه دائما مقفي يمكن محد يدري عني بس والله العظيم اني مانام الا وانا عايفه كل شي من كثر موجس الالم العذاب الارق الهلع الخوف من الغد معندي شي اسويه الا اني ابكي ابكي ابكي عشان ارتاح سامحوني كلكم اذا انا غلطت على احد

قديم 19-08-2009, 04:27 PM   #4
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أمورة نفساني
أمورة نفساني غير متواجد حالياً

بصراحه أشكر صاحبه الموضوع على أخلاقها الطيبه ...

الله يجزاك خير ويحقق مرادك

قديم 19-08-2009, 05:07 PM   #5
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

اولا انا مانزلت موضوع عشان حضرتك تشكريني عليه فقط انا علقت عليه ثانيا انا مااخاف من احد الا من اللي خالقني عشان اسكت لما اشوف واقرا مدى التخبط اللي وصلنا له والساكت عن الحق شيطان اخرس وبعدين انا موجهه الرساله لاخوتي المتفائل وغالي عموما شكرا على مرورك واخلاقك الرائعه جزاك الله خير يااخت اموره

قديم 19-08-2009, 05:18 PM   #6
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

أختي الغاليه ...

أنا مررت هنا وشكرت أخلاقك .. وفوجئت بردك القاسي قليلا ..

هل ضايقك شكري لك ؟
أنا أسفه جدا وأرجوا منك السماع والتماس العذر على يبدوا انك اسأتي فهمي ..

قديم 19-08-2009, 05:31 PM   #7
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

يبدو ذلك انا اسفه ايضا بس مايحدث ببلدي ولي اقلق مضجعي والمني كثيرا اصبحت الحياه قاسيه جدا ارجو ان تعذريني ان قسوت عليك

قديم 19-08-2009, 05:34 PM   #8
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

لا تقلقي حبيبتي ...

أموره أختك وقلبها كبير يسعك ...
وألف سلامه عليك ..

قديم 20-08-2009, 12:38 AM   #9
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

اقتباس:
احسست ان اخي المتفائل زعلان مني بسبب ماكتبته عن الطبيب ارجو منك يااخي العزيز ان لاتفهمني غلط فانا مثلكم اعاني

اختي الكريمه احساسي انا ما اعرف وش الي خلاك تحسين اني زعلان منك اصلا ؟ :)

ابدا اختي انا مو زعلان منك ابدا وما في اي شي يزعل ابدا ..وانتي انسانه محترمه واخلاقك كريمه ومتسحيل احد يزعل منك

واذا كان في زعل فانا مو زعلان منك انا زعلان عليك لانك الى الان مو راضيه تستخدمين الحبه المهدئه عند الضروروه..زعلان لانك قاعده تتعبين و تتألمين وعندك دواء ممكن يحسن حالتك مو راضيه تستخدمينه... لكن انا واثق يا اختي انك باذن لله راح تستخدمينها...وهذا دواء امن وهو جزء من العلاج ولو ما كان جزء مهم من العلاج ما كان صرفته لك الطبيبه وما كانت الشركات صنعته وباعته في الصيدليات

قديم 20-08-2009, 01:15 AM   #10
حياتي كلها لله
همس أنثى سابقا

الصورة الرمزية حياتي كلها لله
حياتي كلها لله غير متواجد حالياً

اخوي المتفائل وش الحبه المهدئه وكيف اقدر اخذها من المستشفى ؟

قديم 20-08-2009, 01:52 AM   #11
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

شكرا لك اخي المتفائل للطفك وكرمك معي فهذا ماعهدناه بك الان افتخر بان لي شقيقان اجدهم عندما احتاجهم اعدك انني سوف افكر ان اتناول الحبه لانني ضقت ذرعا بما يحدث لي لااستطيع ان اتحمل اكثر تصبح على خير

قديم 20-08-2009, 04:21 PM   #12
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
اخوي المتفائل وش الحبه المهدئه وكيف اقدر اخذها من المستشفى ؟
اختي حياتي كلها لله الحبه المهدئه مثل الزانكس تقضي على نوبة الهلع وكل اعراض التعب النفسي مهما كانت خلال دقائق وهي تستخدم في حالتين

اولا عند حدوث نوبة الهلع او التعب النفسي ياخذ الشخص حبه وحده مثلا نص ملي جرام وهي كفيله باذن الله انها تقضي على كل الاعراض المزعجه خلال دقائق

ثانيا: عند بداية استخدام اي دواء نفسي..لان اول اسبوعين من استخدام اي دواء تزيد الاعراض والقلق والتعب النفسي فلازم اول اسبوعين الشخص يتناول الحبه المهدئه بشكل يومي وبعد اسبوعين خلاص يوقفها لانه راح تنتهي اعراض الدواء النفسي بعد اول اسبوعين

الحبوب المهدئه ما تصرف الا بوصفه طبيه من الطبيب النفسي والحصول عليها صعب شوي مو سهل..لانه في اطباء نفسيين يكتبون الحبوب المهدئه لاي شخص عنده قلق نوبات هلع.. وفي اطباء اخرين معقدين ما يكتبون حبوب مهدئه ابدا مهما كانت حالة المريض فالواحد يبغاله يروح عند اكثر من طبيب الن يحصل طبيب يكتبله حبه مهدئه..واذا كتبها له الطبيب فالحبه المهدئه ما تباع في كل الصيدليات تباع في صيدليات معينه فقط يروح الشخص ويشتريها من عندهم وياخذون بعض بياناته مثل السكن ورقم الجوال ورقم البطاقه

والحبوب المهدئه تستخدم فقط عند الضروره وتستخدم بشكل موقت..وهي حبوب امنه ومالها اي مضاعفات..وهي تسبب التعود فقط عندم الاستخدام المبالغ فيه مثل 6 حبات في اليوم لمدة شهرين..اما عند استخدامها عند الضرووه فمستحيل ابدا انها تسبب اي تعود

قديم 20-08-2009, 04:22 PM   #13
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
شكرا لك اخي المتفائل للطفك وكرمك معي فهذا ماعهدناه بك الان افتخر بان لي شقيقان اجدهم عندما احتاجهم اعدك انني سوف افكر ان اتناول الحبه لانني ضقت ذرعا بما يحدث لي لااستطيع ان اتحمل اكثر تصبح على خير
العفو اختي احساسي وشكرا على كلامك الله يجزاك خير

وانا اتذكر يا اختي احساسي انك ذكرتي لي انك بدأتي تستخدمين السيروكسات..وطبعا اول اسبوعين من استخدام السيروكسات راح يكون في اعراض جانبيه متعبه..فلازم ومهم جدا ان الشخص اول اسبوعين يتناول الحبوب المهدئه بمعدل حبتين في اليوم لمدة اسبوعين والاسبوع الثالث بمعدل حبه وحده في اليوم..وبعد ما تنتهي اول 3 اسابيع خلاص باذن الله تروح كل مضاعفات بداية استخدام السيروكسات ويبدا يظهر بشكل كامل مفعوله..وتصير الحبه المهدئه عند الضروره فقط

فما يصلح ابدا ان الواحد يبدا في تناول السيروكسات بدون تناول الحبوب المهدئه اول اسبوعين..وحتى انا لما بديت في تناول السيروكسات الطبيب قلي لازم اول اسبوعين تناول حبتين مهدئه حبه في الصباح وحبه في المساء والاسبوع الثالث تقلل من الحبه المهدئه بحيث انها تصير حبه وحده في المساء فقط وبعدين تصير تستخدمها عند الضروروه فقط

وايضا السيروكسات واي دواء نفسي لازم تبدئين فيه بالتدريج وايضا اذا بتتركينه تتركينه بالتدريج

مثلا بداية استخدام السيروكسات تكون
نص حبه في اليوم لمدة اسبوع
حبه في اليوم لمدة اسبوع
حبه ونص في اليوم لمدة اسبوع
حبتين في اليوم على طول

والحبه المهدئه تبدئينها مع السيروكسات في نفس الوقت
اول اسبوع حبتين في اليوم وحده صباحا وحده مسائا
ثاني اسبوع حبه وحده في اليوم مسائا
ثالث اسبوع نص حبه في اليوم مسائا
وبعدين تستخدمينها عند الضروروه فقط

هذا الوصف الي يصفونه جميع الاطباء النفسيين لبداية تناول اي دواء..وتطمني يا اخني احساسي دواء السيروكسات دواء فعال جدا وممتاز وباذن الله بعد 3 اسابيع من تناوله راح تروح كل الاعراض المتعبه..لكن مثل ما ذكرتلك في بداية تناول السيروكسات مهم جدا جدا تناول الحبوب المهدئه بالطريقه الي ذكرتها لك

قديم 20-08-2009, 09:44 PM   #14
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

اذا ساشكوا نفسي لنفسي يانفسي اخبريني مالذي يحدث لي مالذي اقلق منامي مالذي حدث لماذا اصبحت شاحبة الوجه شاردة الذهن اكل هذا بسبب الخوف من الموت ام ماذا لماذا لم اعد كالسابق لاتفارق الابتسامه شفتاي لماذا لم اعد نور تلك الانسانه المرحه الطيبه الحنونه لماذا اصبحت شرسة لااطيق ان اسمع انفاس احد يانفسي اصدقيني القول ماذا يحدث لي لماذا لااستطيع ان احمل ابني الصغير واداعبه كباقي الامهات لماذا لااقوى على النهوض من مكاني لماذا انتي جلبتي الى نفسك كل هذا انهضي انفضي الغبار عنك انطلقي استنشقي هواء نقي عيشي حياتك وانتي اصبحتي جثة هامدة تمكث نائمة طوال النهار يانفسي لقد جعلتيني اضحك وانا قد نسيت طعم الضحك ايخالجك شك انني استطيع

قديم 20-08-2009, 09:57 PM   #15
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

ان اعود كما كنت لا لا يانفسي فنور اصبحت بقايا انسان لم تذق يوما الراحه ولو لدقائق انا يانفسي اريد ولكنني مقيده لااستطيع ان احرر نفسي حتى عيناي ابذل جهدا ولما حتى انظر بمن يحدثني يانفسي يداي الان ترتجفان وانا اكتب لك اتعلمين يانفسي انني فرحت عندما وجدت من يشعر بمعناتي ويسمع لي ولكن دائما تقتل فرحتي بمهدها انني اتجرع كاس الالم والخوف والعذاب زوجي الغالي اعلم انك ستقرا مااكتبه لذلك اطلب منك ان تبحث عن السعاده بكان اخر فليس لدي مااقدمه لك سوى ان تتالم معي انا احبك كثيرا واريد ان اعيش معك العمر كله ولكن لااستطيع ان اظلمك معي ارجوك ان تفكر طويلا من اجلي واجلك نور المعذبه دائما بما يحدث لها يارب خذ بيدي وساعدني