المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

دكتور طال انتظاري ........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 32 وزوجي 39 تزوجنا من 6 سنوات عندي طفلين انا مدرسة وهو طبيب تم الزواج باتفاق بيني وبينه من اول الزواج

قديم 22-11-2009, 09:45 PM   #1
حواء1
عضو جديد

الصورة الرمزية حواء1
حواء1 غير متواجد حالياً

دكتور طال انتظاري ........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عمري 32 وزوجي 39 تزوجنا من 6 سنوات عندي طفلين
انا مدرسة وهو طبيب
تم الزواج باتفاق بيني وبينه
من اول الزواج بدأ يعاملني بمبدا اقطع راس القط ضرب (محاولة الخنق )واهانات لاتفه الاسباب ويحقرني ويحقر تصرفاتي ويستهزئ بافكاري يريد مني مجاراته بكل شيئ دون اعتراض او ابداء راي اجبرني على ترك وظيفتي ومنعني من صديقاتي ومن الزيارات ليس لي حتى طلب الخروج من المنزل ليس لي الحق باي شيئ بالبيت حتى الاولاد يعتبرني مربية لهم فقط كل فترة 4 او 5 شهور يرسلني لبيت اهلي بحجة انه تعب واصبحت حملا ثقيلا عليه ابقى عندهم ايضا 4 او 5 شهور واعود بعدمحاولات كثيرة وبشروط ان لا اسال ولا افهم ولا اتكلم (مسيرة كاني دابة )لا يرعاني في حملي ولا مرضي يرسلني لاهلي من سنتين فقط بدا يعطيني نقود بيدي . وصلت به الامور لدرجة تلقيني الكلام الذي علي قوله في زيارة مثلا ويرفض المشاركة حسب قناعته الزواج ليش شركة انما مؤسسة هو يديرها وانا علي التنفيذ فقط
اي خلاف بسيط بيني وبينه تكون نتيجته الضرب والطرد لبيت اهلي
لا اشعرابدا بحبه ولا تمسكه بي او حتى بالاولاد اذا طلبت اي شيئ ولو بسيط يمتنع عنه واحيانا يغدق علي بكل شيئ ان انا لم اطلب بمعنى حسب رغبته ومزاجه
انا وصلت لمرحلة اغضب بشدة ولا استطيع السيطرة على كلامي وتصرفاتي معه فيتهمني بالجنون ,طلبت منه مراجعة مركز اوطبيب نفسي رفض ..كما اني اعاني من الام شديدة براسي فهل هي من الضرب(يضرب راسي بالارض او الجدار) ام هي الام نفسية
سابقا كان احيانا يشعر بالذنب بعد ما يضربني فيحاول التقرب مني اما الان يقر انه على صواب واني المخطئة دائما
سيدي الدكتور عندي استفسارات ارجو ان توضحها لي
هل انا فعلا مريضة نفسيا اذا عارضت فكرة من زوجي وغضبت لعدم احترامه لوجودي وهل الشرع يقر بان علي فقط المجاراة لانه الافهم
-تصرفاته معي هل هي طبيعية ام انها تدل على وجود خلل عنده كما انا ارى (تربى ببيت اهله بسيطرة كاملة من امه على كل الامور حتى الان هي المسيطرة على بيتي )
دكتور ارجوك ساعدني من مدة وانا احاول الاتصال بكم ولا افلح وزوجي مصر على ارسالي لبيت اهلي وكل فترة يعطيني فرصة على حد قوله اما ان اكون الزوجة التي يريد(لا ارى لااسمع لا اتكلم لا اطلب ) او الطلاق هو الحل
انا اريد المحافظة على اسرتي واستقرارها كيف السبيل الى ذلك؟؟ لا اريد ان اكون كالحيوان اريد الاحترام والاهتمام
المصدر: نفساني

قديم 22-11-2009, 10:53 PM   #2
د. هاني الغامدي
محلل نفسي ومستشار الشؤون الأسريه والمجتمعيه

الصورة الرمزية د. هاني الغامدي
د. هاني الغامدي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

يمكنكم التواصل معنا على الماسينجر الموجود على التوقيع

مع التحية
،،،

قديم 22-11-2009, 11:06 PM   #3
حواء1
عضو جديد

الصورة الرمزية حواء1
حواء1 غير متواجد حالياً

اشكر لك حضرة الطبيب ردك ولكن لم افهم البريد عملت على اضافته عندي وكان الرد انه يوجد خطأ
حسب ما ارى هو
dr.hani.com.........com
ارجو ان ترسله لي على الخاص اذا سمحت

قديم 09-12-2009, 10:48 PM   #4
د. هاني الغامدي
محلل نفسي ومستشار الشؤون الأسريه والمجتمعيه

الصورة الرمزية د. هاني الغامدي
د. هاني الغامدي غير متواجد حالياً

عنوان الإيميل على توقيعنا

مع التحية ،،