المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

عااااااااااجل الى المختصين

السلام عليكم لو سمحتوا ريدتشخيص لحالة خالي جاء لاهلة فجاة وكان خائف ويقول انا ماادري مين انا اهلة صاروا يقراون علية قران كلما يجية كذا بعدين

قديم 31-01-2010, 03:29 AM   #1
اختكم في اللة
عضو

الصورة الرمزية اختكم في اللة
اختكم في اللة غير متواجد حالياً

عااااااااااجل الى المختصين

السلام عليكم

لو سمحتوا ريدتشخيص لحالة خالي

جاء لاهلة فجاة وكان خائف ويقول انا ماادري مين انا اهلة صاروا يقراون علية قران كلما يجية كذا بعدين جاتة حالة يتصرف كان مو عايش معنا يحسون انة مو مع العالم اخذ فترة طويلة على هذة الحالة تغيرت تصرفاتة كليا اصبح يتصرف بغرابة لدرجة انة يندهش الواحد من تصرفاتة يضحك فجاة يقعد يسولف على نفسة واحيان يقعد فترة طويلة ماينام عرضوة على طبيب نفسي وشخص حالتة على انها اضطراب وجداني وودوة لشيخ وقال انة فية عين

صرف لة ادوية من الطبيب النفسي وتحسن لكن هاذي الحالة صارت تجية على فترات يعني مو دائما يعني يقعدفترة طبيعي وفترة ترجع لة الحالة

وفي اثناء مرضة تغيرت حياتة كليا ترك شغلة وصار يدخن كمية كبيرة في اليوم الواحد والحين اهلة محتارين معة يعني اذا صار طبيعي رجع لحياتة الطبيعية واذا تعب يترك الشغل وتتغير حياتة ويكثر من الدخان وهذا الشي مخلي حياتة مو مستقرة خصوصا في عملة
وهو متزوج وعندة ولدوعندة مسؤؤليات واكيدكل هذا يتاثر اذا تعب لانة كثيييير انفصل من عملة بسبب تغيبة المستمر

علما بان المشكلةمن سبع سنوات تقريبا
انا سوف اعطي تفصيل عن حالتة لكن اولا اريد ان اعرف هل ممكن ان يكون هناك حل لمشكلتة وهل هي فعلا مشكلة نفسية ام هو من تاثير العين

ارجوكم اريد الر من المختصين لان حالتة متاخرة جدا
المصدر: نفساني

قديم 31-01-2010, 09:36 AM   #2
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

الصورة الرمزية أحمد بن محمود
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً

السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أخي الفاضل يصعب علينا الحكم على حالة خلك في ظل هذه المعطيات القليلة.
فالرجاء بافادتنا بتاريخ خلك العائلي والشخصي اضافة الى العلاقات الاجماعية .
وشكرا