المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

عندي مشكله كبيره وارجوا منك يادكتور هاني مساعدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجه منذ 11 سنه من زوج يكبرني ب22 سنه وعندي منه 3 اطفال وحامل زوجي كان متزوج من قبلي اكثر من مره ولديه

قديم 10-07-2010, 12:13 PM   #1
راراالدلوعه
عضو جديد

الصورة الرمزية راراالدلوعه
راراالدلوعه غير متواجد حالياً

عندي مشكله كبيره وارجوا منك يادكتور هاني مساعدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه منذ 11 سنه من زوج يكبرني ب22 سنه وعندي منه 3 اطفال وحامل زوجي كان متزوج من قبلي اكثر من مره ولديه 8 اولاد من زوجات مختلفات وكلهم مطلقات انا اعاني مع زوجي كثيرا منذ زواجنا اكتشفت انه انسان مدمن على الزواج تصور بعد زواجي منه ب6 شهور يصبح يدرو على زوجة اخرى تحملت وصبرت والحمد الله لم يوفقه الله بالزواج طول فترة زواجي مع انه خطب علي اكثر من مره وفي كل مره كنت اعاني واتالم واحترق لانه عندما يخطب يقلب علي وما يخلي فيني عيب الا حطه وصبرت علشان اولادي وللعلم زوجي في زوجاته السابقه التي تجاوزت12 زيجه لم تجلس معه وحده اكثر من اربع سنوات وهو محب لتغير لدرجت فظيعه حتى في البيوت والعفش وكل شي في خلا ل زواجي باع ثلاث بيوت الحين مشكلتي اني الحين بعد مرور 11 سنه من زواجنا وتعب وهو بدور على زوجه اخر لقى في الاخير وحده مطلقه مرتين ولديها 5 اطفال وافقت على الزواج منه بشرط شغاله وانا وافقت طبعا وقلبي يحترق وكالعاده قلب علي هي وافقت عليه بشرط يجيب شغاله مع العلم طوال 11 سنه كان رافض وجود الشغاله وانها حرام وكنت اخدمه هو واولاد من دون شغاله وما راعني بل بالعكس كان يتهمني بالوساخه ويحملني كل كبيره وصغيره في البيت حتى لو مالي دخل فيها والحين لمن خطب وافق يجيبله شغاله وخلاني اتنازل انا عن اشغاله وعن المبيت بس اجلس لربي اولادي مع العلم اني انا عندي 3 اطفال وحامل اما هي اذ ا بتتزوجه ماراح يكون عنده احد الاهو ا4 من اولاده كلهم كبار بنت عمره24 سنه وحده عمره 21 وولدين اصغرهم 13 سنع والبقي طلعوا من البيت انا تحملت 11سنه وانا اهتم باولادوا ولمن اقول جيبلي شغاله انا تعبت ما احد يساعدني كان يرفض ولمن صاروا كبار ويعتمدوا عل انسهم يبي يجيبلهم شغاله وانا الي لسه اطفالي صغار وحامل رفض يجيب لي شغاله ما قدرت اتحمل الظلم وطلعت من البيت وانا عند اهلي بس من جد ما ادري ايش اسوي ماابي اولادي يعانوا مثل ما عانو اخوانه الكبار قلبي يتقطع بس منجد زوجي ظلمني كثير وتخلا عني من اول ما لقى بدل عني انا صبرت وتحملت 11 سنه والحمد الله اولاده وبناته يحبوني اتخلا عني علشان وحده لسه ما بيعرف خيره من شره اتخيل قالي اعطين اولادي وروحي لا تظن اني سيئه الله يشهد علي الكل يقول اني طيبه حتى اولاده يقولولي كيف قدرتي تتحمليه 11 سنه بس انا مادري ايش اسوي خايفه ابيه يرجع ليه ولاولاده ابي اولادي يتربوا بينا بس هو اتخلى عني وظلمني وجرحني وما راع ضروف حملي ارجوك ساعدني واذا تبي تسال عن اي شى انا راح ااوبك بمنتهى الصراحه بس ساعد ني تراني تعبت من لتفكير
المصدر: نفساني

قديم 10-07-2010, 12:24 PM   #2
راراالدلوعه
عضو جديد

الصورة الرمزية راراالدلوعه
راراالدلوعه غير متواجد حالياً

انا اسفه على الخطاء الاملا ئيه و على الاسلوب الضعيف على التعبير بسمنجد تعبانه وموقادره اعبر عن الي داخلي ولك اذا بتسالني بجاوبك واوضح لك كل شي بس ارجوك ساعدني ترا الي كتبته جزء من ميه من معاناتي مع زوجي بس الله يشهد علي قد ما بسوي فيني ويظلمني ما ادري ليه بحبه واخاف عليه و واذا شفت دمعه من عيونه قلبي يتقطع عليه ما عنه قاسي معي احيانا طيب بس ما بحس انه من قلبه والله بحسسني اني غريبه وما عمري حسيت بالامان معه بس يمكن سبب حبي ليه اني حاسه انه مريض نفسي وما يقدر يتحكم بتصرفاته هو حنون جدا على اولاده وبحبه كثير بس انا لا ما ادري خايفه من زواجه انه يتركني ويطلقني ساعدني ارجوك