المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

الى أخي أبوفارس بارك الله فيه !!!

السلام عليكم يا اخي العزيز وامنى من الحق جلا وعلا ان تكون با افضل حال اللهم آمين 0 أخي العزيز يشهد الله علي ليس من عادتي

قديم 25-07-2002, 05:12 AM   #1
المطيرى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المطيرى
المطيرى غير متواجد حالياً

الى أخي أبوفارس بارك الله فيه !!!

السلام عليكم يا اخي العزيز وامنى من الحق جلا وعلا ان تكون با افضل حال
اللهم آمين 0

أخي العزيز يشهد الله علي ليس من عادتي ان اتجاهل اي مداخله تخصني ولكنني انشغلت في موضوع اختنا الاديبه والصحفيه الكبيره (مها )0
كل مداخله تحمل فكر معين 000 وهذا الفكر من انسان يجب ان يكون له احترامه

بدايه اخي الفاضل 000

تعلم بان المواضيع السياسيه شائكه ومعقده قد تحتاج لمحللين سياسيين ذو كفاءه عاليه 000 ولكن سأحاول الرد عليك في نقطة عمرو موسى اعتقد اليس كذلك 000

اخي الكريم جاء هذا الشخص الى الكويت للمساعده في قضية الاسرى كما اتفقوا في قمة بيروت على ماسميا بالحاله بين العراق والكويت 0000
وتفاجأ الكويتيين واهالي الاسرى بالذي يقدمه عمرو موسى وهو يقول 0000
يجب قبولكم لسياسة الامر الواقع 0000 وماهي سياسة الامر الواقع ياعمروموسى قال الصلح بين الحاله العراقيه الكويتيه وقضية الاسرى قال 00
الاتي :----
لايوجد أسرى وعليكم قبول الامر الواقع والتوقيع على معاهدة صلح او ماشابه ذلك 000 وان كان هناك اسرى 000 لديه وهو ينكر ذلك فلكل حادث حديث 000
ويجب الصلح والقبول بالامر الواقع 000 حتى يلتم شمل الامه العربيه 0

مارايك يا اخي الفاضل 000 بالاخ المصري 000؟؟؟

هناك عدة قرارات ويعلمها الكثير ولن تخفاك على الاطلاق وهي القرارات الصادره من الامم المتحده ذات الصله وقام العراق بتنفيذ جميع القرارات تقريبا ماعداء قراران وهما :-
1- الاسرى 0
2- الممتلكات الكويتيه 0

اذن لماذا لاينفذ تلك القرارات وخصوصا قرار الاسرى 000 هل يريد التحاور بصفه مباشره ولماذا ؟ ليقوم بالمساومه على امور كثيره منها الديون المستحقه للكويت 0

وكيف تثق الكويت به وهو من قام بتمزيق اتفاقية الجزائر لترسيم الحدود العراقيه الايرانيه وعلنا في التلفاز 0000 وكيف تثق به وهو الذي قام بالتعهد للكثير بعدم شن حرب على الكويت لاحظ قلت حرب ولم اقل احتلال 000 ومن ثم قام باجتياحها في اجنح الظلام واحتلالها 0
اذن كل شيء يكون عن طريق الامم المتحده افضل لنا ككويتيين لعدم وجود مصداقيه لذلك النظام 00 هذا ماقالته الحكومة الكويتيه وشعبها 0

شكرا لك ولكلماتك الطيبه في بداية مداخلتك 0

أخي / أبوفارس شكرا جزيلا لك 0
ووفقك الله اينما كنت 0
أخوك: المطيري 0
المصدر: نفساني