المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

عودة من جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته اخوااني مادري شقوول وش اتكلم كل اللي اعرفه ان الحاله معي في تزايد مستمر مادري شسووي اوول شيء انا اعااني من اشيااء كثيرة اوول

قديم 27-09-2010, 01:11 PM   #1
توالناس
عضو نشط

الصورة الرمزية توالناس
توالناس غير متواجد حالياً

عودة من جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اخوااني مادري شقوول وش اتكلم كل اللي اعرفه ان الحاله معي في تزايد مستمر مادري شسووي

اوول شيء انا اعااني من اشيااء كثيرة

اوول شيء يووجد عندي انتفااخ في الثدي الايسر لا يؤولم ابداا وماحس فيه لكن لما المسه احس بزي الكيس دهني مووجوود بس انا لما المسهاا تووجعني شووي لاني كل دقيقه وكل ثانيه المسهاا طوول اليووم

وفيه معي ووجع بسيط ألم بسيط مرات يجي في الخصيه

وبرضوو عندي مشكلة جديده لساا صايرة تجيني المشي المشي صاير يتعبني واي جهد اسوويه احس باللهثه واحس اني متعب مرره

وبرضوو عندي على مااظن مشاكل في المعده وانا استعمل دوااء للحمووضه وحيث اني اعاااني من كثرة التجشؤو الخارجي يعني طوول اليووم اتجشاا واحسه مايطلع جواا البطن ويووصل حتى الحلق وينزل

ودقات قلبي احيااناا احس فيهاا غريبه شووي

ومادري شسووي والله انا احس اني فيني شيء خطير

وحتى اني خايف حتى من الفحص اخاف من المستشفياات عندي فووبياا منهم

والأهم يحصل لي شيء غريب الاا وهوو اني احس احيااناا ان الدنياا حلم وشيء غريب صرااحه احس اني احلم وانا واقعي

وبرضوو رااسي احس بثقل فيه طبعاا هوو سبق وان جاني دووخه في الراس وثقل من حوالي سنتين وراحت مررة مارجعت الا توو

واعاااني من ضيق في النفس وبلغم

والله انا حاس اني مو مثل العالم والناس يعني يتعبني اي شيء وادووخ من اي مجهوود

والمشكلة اني مقبل على تقديم علىى وظيفه وخايف افشل فيهاا يعني ماتووقع اني راح اتحمل العمل لسااعااات سااعدووني ياخواان والله حالتي النفسيه مرة سيئه مرررررره
المصدر: نفساني