المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

نكتة

السلام عليكم اخوانى انا ابشركم فى تحسن كبير ولله الحمد اقدر اقول 80% واكثر قاعد امارس حياتى الطبيعيه تقريبا مثل قبل الله يديم علينا الشفاء وياكم ام انا رحت للسينما

قديم 18-10-2010, 12:36 PM   #1
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رجل ضد الهلع
رجل ضد الهلع غير متواجد حالياً

نكتة

السلام عليكم اخوانى انا ابشركم فى تحسن كبير ولله الحمد اقدر اقول 80% واكثر قاعد امارس حياتى الطبيعيه تقريبا مثل قبل الله يديم علينا الشفاء وياكم ام انا رحت للسينما وشفت فلم لجوليا روبرت وبالفلم جوليا قالت نكته
( فى مره واحد مسيحي كله يروح الكنيسه ويدعى باسم قس كبير عندهم بس هالقس متوفى وكله يدعى يا ابونا يارب افوز باليانصيب يارب افوز باليانصيب وكل يوم يدعى لمده طووووووووله وفيوم طلعله القس فالمنام وقاله يا اخى ارجوك اشتر ورقه يانصيب عشان اخليك تفوز باليانصيب :) )
طبعا انا مو قايل هالنكته للضحك فقط بس هذى تعطينا مثل جيد جدا على الى فينا احنا نبى حل واحنا قاعدين بنى يروح الهلع بدون مجهود واحنا قاعدين فالبيت ومانحارب الهلع نقول يارب اشفينا واحنا مانساعد نفسنا اصلا انا كنت مرعوب اطلع من البيت واول ما اركب السياره تصير فينى النوبه واتعذب وابى ارجع البيت باى طريقه واستسلمت لهالشى ما اطلع الا للضروره واذا طلعت واويلاه من الى يصير فينى بس قلت انا قلب لايجينى هالمرض كنت تمام وكنت اطلع شنو الى اختلف وقلت يا اكسر هالمرض يا يكسرنى وصرت اطلع كل يوم والنوبه تجينى كل يوم واستحمل كل شى خفت اسويه سويته والله العظيم ياناس الحين اطلع واروح كل مكان ولا افكر فيها حتى وبدوووووون دواء الحمدالله تعالجت من غير دواء رجعت حياتى الطبيعيه مثل اول ومن اقعد من النوم وانا بره البيت اروح السوق والسينما والدوانيه والشغل وانا مرتاح ولله الحمد بسال سؤال انا احسن منكم بشنو ليش انا قدرت وانتو ماقدرتو لانه انا شريت ورقه اليانصيب وانتو لا انا حاولت وانتو لا انا كنت اخاف اصلى جماعه الحين انا اصلى الامام بالربع والله العظيم خايف تطلع اطلع وخل النوبه تجيك سؤال مهم انت وانت فالبيت تجيك النوبه فاطلع وخلها تجيك بره البيت جايتك جايتك النوبه بس بره البيت راح تتعود انك تطلع والله ياجماعه صدقونى ان تعبت اول 3 اسابيع بس والحين مثل ما انتو شايفين رديت حياتى مثل اول "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" لازم انت تتغير كل يوم تجينا النوبه ومانموت ولا تصير ازمه قلبيه ولا شى خلاص لى متى نكذب على انفسنا تشجه اطلع تحدى المرض احنا معانا الله سبحانه وتعالى انا تحديت الخوف والله كنت لما اسمع احد يقول هالكلام اقول اى مايحس بالى احنا نحسه انا كنت اموت بجلدى بس مجرد فكره انى اطلع من البيت بس قلت لى متى لازم نتغير لازم نعيش حياتنا انت صارلك فتره تعبان ناس شهور وناس سنوات يا اخوان جرب 3 اسابيع تطلع وتتحدى الى انت خايف منه توكل على الله فهو حسبك انا حبيت اقول هالكلام عشان اتمنى ان الكل يعيش الراحه الى انا عايشها وابى الكل يرجع يمارس حياته مثل ما انا رجعت امارسها
يارب تشافينا وترحمنا برحمتك
واسف على الاطاله
المصدر: نفساني

قديم 18-10-2010, 02:52 PM   #2
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

والله صح انا بحاول اعمل كدا بس مستني يكون ايماني اقوي لاني الان ضعيف وعندي وسواس ان ربنا مش هيشفيني لاني بعصيه يارب قويني يا رب

قديم 18-10-2010, 03:14 PM   #3
ماوردي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ماوردي
ماوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الف مبروك الان صرت اسم على مسمى (رجل ضد الهلع)ومذا اللي مفروض يصير معنا كلنا ماشاءالله تبارك الله الله يتمم عليك وعلينا بالصحه والعافيه والطاعة وان يرزقنا قوة الاراده وتحدي المخاوف امين

قديم 18-10-2010, 03:19 PM   #4
محمد المالكي
عضو فعال

الصورة الرمزية محمد المالكي
محمد المالكي غير متواجد حالياً

تهانيناااااااا

قديم 18-10-2010, 03:20 PM   #5
محمد المالكي
عضو فعال

الصورة الرمزية محمد المالكي
محمد المالكي غير متواجد حالياً

لكن أخي هل لديك برنامج مشيت عليه؟

قديم 18-10-2010, 05:10 PM   #6
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب مشاهدة المشاركة
والله صح انا بحاول اعمل كدا بس مستني يكون ايماني اقوي لاني الان ضعيف وعندي وسواس ان ربنا مش هيشفيني لاني بعصيه يارب قويني يا رب
افرجها يارب والله العظيم ان انا كنت مثلك لما افوت صلاة الفجر وما اصحى للصلاه اقول خلاص الله ماراح يسامحنى وهالكلام غلط صدقنى اخوى لاتقول استنى لما ايمانى يكون قوى ايه هو مقياس الايمان بالنسبه لك هذا هو الوسواس من الشيطان يقولك الله ماراح يغفرلك انت ايمانك ضعيف خلاص لازم ماتطلع من البيت عشان تكفر عن سيئاتك ولو ترجع شويه بالذاكره لما كنا نعمل معاصى كان الشيطان يقول ان الله غفور رحيم الله راح يغفرلك صدقنى اعقلها وتوكل يا اخوى لاتقول لما او حستنى اوبكره ابدا من اليوم خلك شجاع وقوى الله معاك يا اخى انظر لنفسك فالمرآه وقول انا اقوى من الشيطان وراح اخرج من البيت وعايز النوبه تجينى وانا بره البيت ولو جت راح اتغلب عليها باذن الله وقول قبل لاتطلع من البيت
حسبى الله ولا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات والله يحفظك ان شاء الله

قديم 18-10-2010, 05:19 PM   #7
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المالكي مشاهدة المشاركة
لكن أخي هل لديك برنامج مشيت عليه؟

اخوى محمد انا كنت شهرين فالبيت ما اطلع وشفت ايام سوده لا سوده شويه عيت ايام الله سبحانه بس يدرى شكثر عانيت تخيل انام 3 ساعات فاليوم ومتقطعه وخايف انام تخيل اخاف انام نزل وزنى بشكل كبير كنت والله اخاف اكل بس قاومت ورحت لدكتور نفسى وقالى ابتعد عن الدواء لان الدواء مسكن فقط المشكله عندك وانت لازم تحلها قالى الى تخاف منه سوه صحيح تعذبت اول ايام والله صلاه الجمعه كان ودى اطلع من الصلاة وانحاش البيت وكنت اقاوم تعبت جدا ما اقولك الموضوع سهل بس من طلب العلى سهر اليالى لازم نتعب شويه مايصير نبى تشافى واحنا فالبيت الدكتور قالى الوحده هى اساس المرض ويزيد الحاله وماتتشافى ياجماعه المنتدى مليان ناس اصحاب هلع ومحد صار فيه شى ولله الحمد كلها اوهام والله اوهام صحيح ان مانقدر نتخلص منها بسهوله بس كلنا نعرف انها اوهام انا البرنامج الى مشيت عليه انى اى شى اخاف منه اسويه مره ومرتين و3 و4 صحيح راح اتعب اوه كذا مره بس راح ارتاح بعدين وجع ساعه ولا كل ساعه صدقونى طول ما احنا نهرب ماراح نتحسن توكلو على الله سبحانه وتعالى واعمل الى انت تخاف منه
وشى ثانى لاتتشكى لاحد لما تجيك النوبه او بعد ماتجيك خلك مع نفسك قاوم انت تقدر كلنا نقدر توكلو على الله واكسرو الخوووووف قبل لايدمر حياتنا
مدام انا قدرت انتو كلكم تقدرون لحد يقول بعدين او بحاول لا تقدر وافعلها

قديم 18-10-2010, 05:34 PM   #8
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

اخوي رجل ضد الهلع الله يتمم عليك العافيه والشفاء فهو القادر

اتمنى منك اخوي قرآه موضوعي فيه بعض من الكلام اللي قلته وهذا يدل على قوة قلبك

ماشاء الله تبارك الرحمن اسئل الله العظيم ان يتم عليك الشفاء ويقوي ايمانك

قديم 18-10-2010, 05:38 PM   #9
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ فـارس ــو مشاهدة المشاركة
اخوي رجل ضد الهلع الله يتمم عليك العافيه والشفاء فهو القادر

اتمنى منك اخوي قرآه موضوعي فيه بعض من الكلام اللي قلته وهذا يدل على قوة قلبك

ماشاء الله تبارك الرحمن اسئل الله العظيم ان يتم عليك الشفاء ويقوي ايمانك
مشكور اخوى ابو فارس والله قريت موضوعك وهالكلام الى نقوله صحيح بس مادرى ليش مايطبقونه الحين انا قاعد اقولهم انا تعالجت وشفيت بالهطريقه بس مادرى هل كلامنا مو مقنع احنا نعطى طريقه علاج صحيحه انا وانت والاخ عبادى كلنا جربنا نفس الطريقه وبدون علاج وتشافينا باذن الله ليش مايطبقون الطريقه الله يهديهم يارب واتمنى لهم الشفاء انا الحين والله مانى محتاج ادش المنتدى بس حسيت ان ممكن افيدهم واعتبرها انانيه اى لما تعالجت ما ادش لا ادش واعطيهم خبرتى مع المرض وانا اعتقد او اكاد متاكد ان الدواء هروب من المشكله فقط وليس حل الحل بيدنا ياجماعه باذن الله

قديم 18-10-2010, 10:45 PM   #10
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

يا اخي المسألة مش سهلة هذة المواقف تعتبر مواقف بطولية ولا يطلب من البطل ان يقوم بالبطولة كل يوم فهذا عذاب انا جربت كذا مرة اوجهة مخاوفي وللاسف دائما افشل وانهار وتعود حالتي اسوأ من ما كانت ادعيلي انتصر علي خوفي

قديم 18-10-2010, 10:50 PM   #11
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
يا اخي المسألة مش سهلة هذة المواقف تعتبر مواقف بطولية ولا يطلب من البطل ان يقوم بالبطولة كل يوم فهذا عذاب انا جربت كذا مرة اوجهة مخاوفي وللاسف دائما افشل وانهار وتعود حالتي اسوأ من ما كانت ادعيلي انتصر علي خوفي
يا اخى الكريم لو لاحظت كلامى انا قلت ان المساله مش سهله انا قبل ساعه كنت مع صحابى وواحد من صحابى قعد يقولى ان تعب واشتباه فجلطه واغمى عليه وطبعا احنا لما نسمع الكلام ده نتعب صح والله جتنى النوبه وهو يتكلم تماسكت وتحديت النوبه وناقشته بمرضه وكنت حموت وامشى من المكان الى انا فيه بس استحملت وقعدت وعدت النوبه بسرعه البرق ولله الحمد انا تحديت الخوف لمدت 4 اسابيع مش مره ولا مرتين صحيح تعبت 4 اسابيع بس انا الحين مرتاح تخيل اخى الكريم انا اقولك انا مرتاح انت مش عايز تبقى مرتاح جرب يا اخى اتعب شويه وجع ساعه ولا كل ساعه والله طول حياتك حتم فهالوضع اكسر الخوف بدل مايكسرك الله يشافينا معاك والمسلمين يارب

قديم 19-10-2010, 02:12 AM   #12
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

طيب انت كان عندك رهاب الساح يعني كنت تخاف تخرج في اماكن مزدحمة وتركب مواصلات وكنت تخاف من الاماكن اللي يصعب الخروج منها الا لو اتحرجت وكم المدة اللي فضلت تعاني فيها وهل ضيعت علي نفسك فرص تعليمية او مهنية في هذة الفترة وما هي الاعراض اللي كانت تجيك بالضبط معلش يا اخي الكريم خدني علي قد عقلي وجاوب علي كل الاسئلة الله يسعدك ويزيد قلبك طمئنينة

قديم 19-10-2010, 03:01 AM   #13
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
طيب انت كان عندك رهاب الساح يعني كنت تخاف تخرج في اماكن مزدحمة وتركب مواصلات وكنت تخاف من الاماكن اللي يصعب الخروج منها الا لو اتحرجت وكم المدة اللي فضلت تعاني فيها وهل ضيعت علي نفسك فرص تعليمية او مهنية في هذة الفترة وما هي الاعراض اللي كانت تجيك بالضبط معلش يا اخي الكريم خدني علي قد عقلي وجاوب علي كل الاسئلة الله يسعدك ويزيد قلبك طمئنينة
ولا يهمك اسال زى منت عايز
انا مش رهاب الساحه فقط اى مكان مزدحم او مكان احس انى مش حقدر اخلص منو او اطلع بسهوله كنت اتعب
المده سنه بس من 3 شهور كانت شديده جداااااااا
انا ضيعت شغلى كلووووو انا دلوقتى عاطل بسبب هالموضوع
الاعراض دوخه سرعه ضربات القلب اوجاع مختلف فالراس تنميل وغز باماكن مختلفه غصه فالحلق خوووووف ورعب

قديم 19-10-2010, 03:07 AM   #14
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

بس الحمدالله الحين لقيت شغل ورجعت الشغل مره ثانيه ولله الحمد

قديم 19-10-2010, 08:42 AM   #15
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ