المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

حاب اخد نصيحة منكم ايها الاعضاء

السلام عليكم وكيفك جميعا ان شاء الله بخير وتمام يا رب انا يا اخوة طبعا من غزة والكل بيعرف وضعنا لاماساوي والصعب جدا وتاثيره علي نفسيتنا وهي الامور القصة

قديم 06-03-2011, 03:52 AM   #1
قبلت التحدي
عضو نشط

الصورة الرمزية قبلت التحدي
قبلت التحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
Icon14 حاب اخد نصيحة منكم ايها الاعضاء

السلام عليكم وكيفك جميعا ان شاء الله بخير وتمام يا رب
انا يا اخوة طبعا من غزة والكل بيعرف وضعنا لاماساوي والصعب جدا وتاثيره علي نفسيتنا وهي الامور
القصة يااخوان انه انا شفيت من الهلع يعني اكثر نوبة بتجيني 3 دقائق وكل فترة طويلة الحمد لله باقي الوسواس ومش كل انواع انا وسواسي المرض هو الي باقي يعني احس بصداع اقول يا ساتر ايش صار اكيد مرض كزا وكزا واصير ادور بالنت اعراض وكلام فاضي مع اني مقتنع نه وساواس بس مشان اطمني نفسي يعني الحمد لله شفيت من الاكتئاب والهلع والوسواس بشكل كبير بدون ادويه اخدت نص شريط دواء ما بعرف اسمه نسيته حست روحي بالفضاء مش بالدنيا وحسيت انا بالكون لوحدي فش بشر ورميته ما كملته
الموضوع يا اخون ووبدي نصيحتكم
يعني بالعامية احكيها قرف زهق مع هاد بيعمل ارهاق وتعب بالجسم اعراض كل البشر تحسها في عنا بغزة دواء وهو ممنوع يتناول الا برشتة ومختومة والصيدلي بيخدها اسمه
ترامال- أمادول- تراماكس- كونترامال- ألترادول- تراموندين.
هو مسكن ألم مركزي له مفعول مقارب للكوديين، وهو نظير هذا الأخير. ويصنف ضمن مسكنات الألم من النوع 2. يؤثر على نفس مستقبلات المورفين، وهو منافس على المستقبلات المورفينية
الجرعات المستخدمة هي من 50 إلى 100 ملغ.
هاد الدواء يا اخوان انا جربته اخدت منه حبتين صدقوني صدقوني اني حاس نفسي طاير بالسماء وبضحك ومبتسم وبحكي وهادي ومركز وبطلع اتفسح وبشتغل زيادة الي بيشربه بيحب الدنيا بيحس نفسه عايش دواء جميل جدا بيلغي كل الادوية النفسية بس ما بيعالج هو مسكن
ونسبة كثيرة من شباب وبنات غزة بيشربوه طبعا هو منوع يتناول كله تهريب او تابع لوزارة الصحة

لدرجة الشيوخ حرموه لانه الصغار بيشربوه بدون اسباب مع العلم منشط قوي جدا
لاكن في مشكلة وحدة
انه كثر استخدامه بيسبب ادمان عليه واستعماله لمدة سنوات متواصلة فشل كلوي الدواء قد يسبب التعود و يحتاج المريض إلي زيادة الجرعة بشكل مستمر للحصول علي التأثير المطلوب. و هنا لا يجب إيقافه فجأة بل يتم سحبه بالتدريج.
شو رايكم لو استعمله عند الضرورة فقط يعني لو كل اسبوع حبة تكفي لانها تكفي 24 ساعة تاثيرها

المصدر: نفساني

قديم 06-03-2011, 03:56 AM   #2
شلهوم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شلهوم
شلهوم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلت التحدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وكيفك جميعا ان شاء الله بخير وتمام يا رب

انا يا اخوة طبعا من غزة والكل بيعرف وضعنا لاماساوي والصعب جدا وتاثيره علي نفسيتنا وهي الامور
القصة يااخوان انه انا شفيت من الهلع يعني اكثر نوبة بتجيني 3 دقائق وكل فترة طويلة الحمد لله باقي الوسواس ومش كل انواع انا وسواسي المرض هو الي باقي يعني احس بصداع اقول يا ساتر ايش صار اكيد مرض كزا وكزا واصير ادور بالنت اعراض وكلام فاضي مع اني مقتنع نه وساواس بس مشان اطمني نفسي يعني الحمد لله شفيت من الاكتئاب والهلع والوسواس بشكل كبير بدون ادويه اخدت نص شريط دواء ما بعرف اسمه نسيته حست روحي بالفضاء مش بالدنيا وحسيت انا بالكون لوحدي فش بشر ورميته ما كملته
الموضوع يا اخون ووبدي نصيحتكم
يعني بالعامية احكيها قرف زهق مع هاد بيعمل ارهاق وتعب بالجسم اعراض كل البشر تحسها في عنا بغزة دواء وهو ممنوع يتناول الا برشتة ومختومة والصيدلي بيخدها اسمه
ترامال- أمادول- تراماكس- كونترامال- ألترادول- تراموندين.
هو مسكن ألم مركزي له مفعول مقارب للكوديين، وهو نظير هذا الأخير. ويصنف ضمن مسكنات الألم من النوع 2. يؤثر على نفس مستقبلات المورفين، وهو منافس على المستقبلات المورفينية
الجرعات المستخدمة هي من 50 إلى 100 ملغ.
هاد الدواء يا اخوان انا جربته اخدت منه حبتين صدقوني صدقوني اني حاس نفسي طاير بالسماء وبضحك ومبتسم وبحكي وهادي ومركز وبطلع اتفسح وبشتغل زيادة الي بيشربه بيحب الدنيا بيحس نفسه عايش دواء جميل جدا بيلغي كل الادوية النفسية بس ما بيعالج هو مسكن
ونسبة كثيرة من شباب وبنات غزة بيشربوه طبعا هو منوع يتناول كله تهريب او تابع لوزارة الصحة

لدرجة الشيوخ حرموه لانه الصغار بيشربوه بدون اسباب مع العلم منشط قوي جدا
لاكن في مشكلة وحدة
انه كثر استخدامه بيسبب ادمان عليه واستعماله لمدة سنوات متواصلة فشل كلوي الدواء قد يسبب التعود و يحتاج المريض إلي زيادة الجرعة بشكل مستمر للحصول علي التأثير المطلوب. و هنا لا يجب إيقافه فجأة بل يتم سحبه بالتدريج.
شو رايكم لو استعمله عند الضرورة فقط يعني لو كل اسبوع حبة تكفي لانها تكفي 24 ساعة تاثيرها

اذا يسبب ادمان وفشل كلوي مايبي لها جواب اكيد ابتعد عنه ولا تستخدمه

قديم 06-03-2011, 03:59 AM   #3
عمر70
عضو فعال

الصورة الرمزية عمر70
عمر70 غير متواجد حالياً

يا اخي العزيز هذي مهدئات ومسكنات لا تحل المشكلة بل تؤجلها
لازم تاخذ علاج مناسب للهلع اذا كنت مصاب فيه
لازمك تعالج الهلع مش تخفي اعراضه مؤقتا
بالشفاء ان شاء الله

قديم 06-03-2011, 07:35 AM   #4
امل جديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل جديد
امل جديد غير متواجد حالياً

اخى قبلت التحدى
انا كنت اخدت دواء قبل كده اسمه زانكس ومكنتش اعرف انه بيسبب ادمان كان كاتبهولى دكتور الله يسامحه وكان دى اول مره ف حياتى باخد ادويه نفسيه وكنت لسه جاهله بالامور دى المهم استمريت عليه حوالى اسبوع وقفهولى الدكتور مره واحده طبعا هومالحقشى يسببلى ادمان بس سحبته من جسمى مره واحده لخبطتنى وزودت عليا الهلع انا حاليا باخده بس وقت ما بركب الطياره بسسسسسسسسسسسسس وده للضروره القسوه جداااااااا غير كده عمرى ما هاخده فطبعا غلط انك تاخد الدوا مره بالاسبوع دور ع علاج ما يكنشى بيسبب ادمان ولا بياذى الجسم بالشكل ده وابتعد نهائى عن اى دوا بيسبب ادمان شفانا الله وعفانا برحمته

قديم 07-03-2011, 01:05 AM   #5
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

لاتوددي نفسك في داهيه ولاتشرب هذا الحبوب باتدمر حياتك انتبهه عل نفسك

قديم 07-03-2011, 11:00 PM   #6
يمكن بالعربي
عضو نشط

الصورة الرمزية يمكن بالعربي
يمكن بالعربي غير متواجد حالياً

انا اعتقد انه الاخ كان سؤالو واضح.....وهو ما رايكم فيها وقت اللزوم او كل اسبوع كره ....وانا ارى ان الدكتور رعد لو اتكرم علينا وافادنا عن تاثير هذه الادويه على الهلع والوسواس يكون افضل ....وشكراً