المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اختكم فى الله ام لطفلين عشان خاطر الصغار استحلفكم بالله ادخلوا

السلام عليكم اخوتى انا اختكم متزوجه وام لطفلين زى القمر طول عمرى عندى توتر وقلق بس ما وعيت ليهم ايه معناهم لكن بعد ولادت ابنى التانى باسبوع فقط عانيت من

قديم 11-04-2011, 01:06 AM   #1
ام الغاليين
عضو فعال

الصورة الرمزية ام الغاليين
ام الغاليين غير متواجد حالياً

Icon5 اختكم فى الله ام لطفلين عشان خاطر الصغار استحلفكم بالله ادخلوا

السلام عليكم اخوتى انا اختكم متزوجه وام لطفلين زى القمر طول عمرى عندى توتر وقلق بس ما وعيت ليهم ايه معناهم لكن بعد ولادت ابنى التانى باسبوع فقط عانيت من بعد ولادتى ابنى التانى بحدوث اكتئاب ما بعد الولاده وحاله هلع مستمررررررررره تمثل فى حاله رفض كامل من عقلى للنوم مجرد ان اضع جانبى على الفراش او تخطر فكره النوم فى بالى اصاب بحاله من الدوخه والرعشه والعرق وضربات قلب سرررررررريعه جدا وخوف شديد جدااااااااااااا من النوم فقضيت اياما لا انام وبعد ذلك اخذت منوم لايام قليله وكنت لا اريده فتوكلت على الله وجاهدت نفسى حتى استطعت ان اتغلب على الموضوع قليلا وتناولت فى تلك الفتره دواء فافرين 100 ومودابكس 50 وتحسنت لكن الان بعد مرور تلات سنوات اعانى من حاله تانيه لا اعرف لها علاج ولا اقدر على محاربتها بنفسى
انى بمجرد ان انام وانا انام جيدا ولا عندى ارق ولاشئ مجرد ان انام بعدها بنصف او تلت ساعه استيقظ على ضربات قلب سرررررررررررريعه جدا وعرق والم ومغص فى معدتى وشعور بالموت وانسحاب الروح تستمر دقائق والحاله دى تحدث كل يوم كل يوم ولا استطيع علاجها وتصيبنى بالتعب خلال النهار كله واظل افكر فيها
واصاب طول النهار بحاله انقباض فى نفسى وشعور بالخوف وبان قلبى ينقبض واشعر بالخوف من الموت وان اطفالى ماذا سيحدث لهم واظل مهمومه وانا مستمره على الفافرين والمودابكس بس ما فيه تحسن ولو رحت لدكتور راح يعطينى منوم وانا مش محتاجاه انا احب النوم لكن الحاله دى تصيبنى عند نوم الليل واصبحت مستمره بشكل يومى وانام الظهر بشكل عميق لا اصاب بيها الحمد لله عند نوم المساء فقط
لماذا لا يساعدنى الفافرين والمودابكس ؟
ارجو وصف علاج دوائى لحالتى وان تساعدونى
وانا مره سابقه دخلت على منتداكم وقريت موضوع للتغلب على حالات الهلع يومها صارت لى نوبه شدييييييييده جدا كان عقلى يرفض العلاج واكون شاكره ليوم الدين

المصدر: نفساني

قديم 11-04-2011, 01:13 AM   #2
ام اسامة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ام اسامة
ام اسامة غير متواجد حالياً

الله يفرج همك يارب حسيت فيكي ودموعي راح ينزلو لانو انا عندي كمان طفلين واعاني من نفس الوضع
ما يقول لا الله يطول بأعمرنا ونربي اولادنا يارب لا ترد لي حاجتي

قديم 11-04-2011, 01:16 AM   #3
صديق نفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية صديق نفسي
صديق نفسي غير متواجد حالياً

اسال الله لكم الشفاء جميعا ان شاء الله الاخوان ما يقصرون

قديم 11-04-2011, 01:20 AM   #4
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

اختي ام الغاليين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياختي الكريمه تعوذي من الشيطان الرجيم تراه سبب كل مشاكل الهلع وايضا النفس تلعب دور في ذلك ولكن دعيني اخبرك بشي انا زوجتي عند ولادة ابني فارس الله يصلحه ويهديه ويهدي جميع اطفال المسلمين اصيبت باكتئاب مابعد الولاده وكثير من النساء يصابون بذلك ولكن ثقي ثقه تامه بأن لو تركتي الموضوع من الاساس ولا فكرتي فيه لمر مرور الكرام .

الان بما انه حدث فسوف اخبرك بطريقه ارجو منك اتباعها مهما صار او مهما حصل حاولي تتبعين الخطوه الي راح اذكرها لك وسوف تتعافين بسرعه رهيبه ولكن ارجوك ان تطبقي ولا تدعي فرصه لنفسك بالتراجع .

اختي الكريمه انا ماحب انصحك انك تتركين العلاج لانه مهدي لنفسك ولكن فيه كثيرين تعالجو من فكره الهلع بمجرد التوكل على الله وتقوية انفسهم بالعزيمه والاصرار وهذا ماريده منك .

عندما تراودك فكره الموت او فكره النبضات السريعه والتعرق اكتمي الامر في نفسك ولا تذكريه لاحد اي كان او مهما كان لان الشياطين لها اذان يسمعون فيها مايضر الشخص فيستمرون على اذيتهم بنفس الطريقه اللتي اشتكى منها وسوف تستمر الحاله لكن مع التوكل على الله عز وجل ومن ثم كتم الامر بينك وبين نفسك راح تتعافين بسرعه رهيبه مع تذكير النفس انه شي طبيعي وسوف يمر مرور الكرام ولن يتعدى لساعه .

وارجوك ثم ارجوك عندما تمر اي فكره لاتريدينها دعيها تمر واصرفي النظر فورا حتى لو لم تذهب حاولي التغلب عليها باي طريقه تشغلين نفسك فيها مثل الاكل وبالذات الموز فهو يلعب دوره في النفسيه بشكل كبير جدا ومن ثم اذهبي لقراه بعض من سور القرآن .

لو اتعبتي ذلك لانتصرتي بأذن الله ولا تنسين ان تدعي الله عز وجل فليس بينك وبينه حجاب وادعيه عز وجل بعمل صالح لك قمتي فيه لوجه الله .

اسئل الله العظيم ان يشفيك ويعافيك ويرفع عنك البلاء ويجعلك تشوفين عيال عيالك ويطول بعمرك على طاعته وفي طاعته .

قديم 11-04-2011, 01:34 AM   #5
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عائشة رمز العفة
عائشة رمز العفة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغاليين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوتى انا اختكم متزوجه وام لطفلين زى القمر طول عمرى عندى توتر وقلق بس ما وعيت ليهم ايه معناهم لكن بعد ولادت ابنى التانى باسبوع فقط عانيت من بعد ولادتى ابنى التانى بحدوث اكتئاب ما بعد الولاده وحاله هلع مستمررررررررره تمثل فى حاله رفض كامل من عقلى للنوم مجرد ان اضع جانبى على الفراش او تخطر فكره النوم فى بالى اصاب بحاله من الدوخه والرعشه والعرق وضربات قلب سرررررررريعه جدا وخوف شديد جدااااااااااااا من النوم فقضيت اياما لا انام وبعد ذلك اخذت منوم لايام قليله وكنت لا اريده فتوكلت على الله وجاهدت نفسى حتى استطعت ان اتغلب على الموضوع قليلا وتناولت فى تلك الفتره دواء فافرين 100 ومودابكس 50 وتحسنت لكن الان بعد مرور تلات سنوات اعانى من حاله تانيه لا اعرف لها علاج ولا اقدر على محاربتها بنفسى
انى بمجرد ان انام وانا انام جيدا ولا عندى ارق ولاشئ مجرد ان انام بعدها بنصف او تلت ساعه استيقظ على ضربات قلب سرررررررررررريعه جدا وعرق والم ومغص فى معدتى وشعور بالموت وانسحاب الروح تستمر دقائق والحاله دى تحدث كل يوم كل يوم ولا استطيع علاجها وتصيبنى بالتعب خلال النهار كله واظل افكر فيها
واصاب طول النهار بحاله انقباض فى نفسى وشعور بالخوف وبان قلبى ينقبض واشعر بالخوف من الموت وان اطفالى ماذا سيحدث لهم واظل مهمومه وانا مستمره على الفافرين والمودابكس بس ما فيه تحسن ولو رحت لدكتور راح يعطينى منوم وانا مش محتاجاه انا احب النوم لكن الحاله دى تصيبنى عند نوم الليل واصبحت مستمره بشكل يومى وانام الظهر بشكل عميق لا اصاب بيها الحمد لله عند نوم المساء فقط
لماذا لا يساعدنى الفافرين والمودابكس ؟
ارجو وصف علاج دوائى لحالتى وان تساعدونى
وانا مره سابقه دخلت على منتداكم وقريت موضوع للتغلب على حالات الهلع يومها صارت لى نوبه شدييييييييده جدا كان عقلى يرفض العلاج واكون شاكره ليوم الدين
اسئل الله لناولكم الصحة والعافية

يجب علينا جميعا الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم في كل حالامن الاحول
القرآن كله شفاء ورحمة للمؤمنين

تلاوة الفاتحة آية الكرسي اخر سورة البقرة الآيه 285-286
الآية28 من سورة الرعد

اعوذبالله من الشيطان الرجيم
الذين ءامنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألابذكر الله تطمئن القلوب.

أنصحك بالحجامه والله لها أثر مو طبيعي بتغير حياتك من الأسوء إلى الأحسن

1- بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين .

2- اللّهُـمَّ إِنَّـكَ خَلَـقْتَ نَفْسـي وَأَنْـتَ تَوَفّـاهـا لَكَ ممَـاتـها وَمَحْـياها ، إِنْ أَحْيَيْـتَها فاحْفَظْـها ، وَإِنْ أَمَتَّـها فَاغْفِـرْ لَـها . اللّهُـمَّ إِنَّـي أَسْـأَلُـكَ العـافِـيَة . [مسلم 4/2083]

3- اللّهُـمَّ قِنـي عَذابَـكَ يَـوْمَ تَبْـعَثُ عِبـادَك . (ثلاثاً) [أبو داود 4/311]

4- بِاسْـمِكَ اللّهُـمَّ أَمـوتُ وَأَحْـيا . [البخاري مع الفتح 11/113 ومسلم 4/2083]

5- الـحَمْدُ للهِ الَّذي أَطْـعَمَنا وَسَقـانا، وَكَفـانا، وَآوانا، فَكَـمْ مِمَّـنْ لا كـافِيَ لَـهُ وَلا مُـؤْوي. [مسلم 4/2085]

6- اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيبِ وَالشّـهادةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كُـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي، وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم . [أبو داود 4/317]

7- اللّهُـمَّ أَسْـلَمْتُ نَفْـسي إِلَـيْكَ، وَفَوَّضْـتُ أَمْـري إِلَـيْكَ، وَوَجَّـهْتُ وَجْـهي إِلَـيْكَ، وَأَلْـجَـاْتُ ظَهـري إِلَـيْكَ، رَغْبَـةً وَرَهْـبَةً إِلَـيْكَ، لا مَلْجَـأَ وَلا مَنْـجـا مِنْـكَ إِلاّ إِلَـيْكَ، آمَنْـتُ بِكِتـابِكَ الّـذي أَنْزَلْـتَ وَبِنَبِـيِّـكَ الّـذي أَرْسَلْـت . [البخاري مع الفتح 11/113 ومسلم 4/2081]

=======

ونصيحه من اخت محبه لج الخير

ادهنى جسمج بالزيت المقري ويكون فيه خليط من القسط الهندي المطحون

وادهنى مكان قلبك بزيت الفوكس المقري والله له اثر عجيب وعن تجربه

وحاولي بأقرب وقت تسوي حجامه للكاهل والأخدعين وكف القدمين

واطلبي من الحجامه تكون متمرسه تسوي لج حجامه

اختي الفاضله سانقل لكي كلام شيخنا ابوسراقه عن القسط الهندي وانا افعل هذا الشيء طلبا للدعاء اليك ماقاله شيخنا عن القسط الهندي بالنسبه للهلع ودقات القلب

القسط الهندي سيعمل على إذابة الدهون و توسيع الشرايين و تنشيط الدورة الدموية لدية و زيادة المناعة أيضا و عمل ضبط لعضلة القلب بحيث يعمل توازن و تنظيم لدقات القلب .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-04-2011, 01:39 AM   #6
ام الغاليين
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسامة مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك يارب حسيت فيكي ودموعي راح ينزلو لانو انا عندي كمان طفلين واعاني من نفس الوضع
ما يقول لا الله يطول بأعمرنا ونربي اولادنا يارب لا ترد لي حاجتي

ام اسامه اهلين انا سعيده انك حاسه فينى وانا للحين صار لى اربع سنين ما يعلم بمعاناتى سوى الله وحده لاشريك له ما فى احد على وجه الارض سواكم الان يعرف اللى انا فيه اضحك والعب مع اطفالى وانا ذهنى فى مكان تانى
ادعيلى بالشفا يا غاليه الله يذهب عنا اللى احنا فيه

قديم 11-04-2011, 01:42 AM   #7
ام الغاليين
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة رمز العفة مشاهدة المشاركة
اسئل الله لناولكم الصحة والعافية

يجب علينا جميعا الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم في كل حالامن الاحول
القرآن كله شفاء ورحمة للمؤمنين

تلاوة الفاتحة آية الكرسي اخر سورة البقرة الآيه 285-286
الآية28 من سورة الرعد

اعوذبالله من الشيطان الرجيم
الذين ءامنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألابذكر الله تطمئن القلوب.

أنصحك بالحجامه والله لها أثر مو طبيعي بتغير حياتك من الأسوء إلى الأحسن

1- بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين .

2- اللّهُـمَّ إِنَّـكَ خَلَـقْتَ نَفْسـي وَأَنْـتَ تَوَفّـاهـا لَكَ ممَـاتـها وَمَحْـياها ، إِنْ أَحْيَيْـتَها فاحْفَظْـها ، وَإِنْ أَمَتَّـها فَاغْفِـرْ لَـها . اللّهُـمَّ إِنَّـي أَسْـأَلُـكَ العـافِـيَة . [مسلم 4/2083]

3- اللّهُـمَّ قِنـي عَذابَـكَ يَـوْمَ تَبْـعَثُ عِبـادَك . (ثلاثاً) [أبو داود 4/311]

4- بِاسْـمِكَ اللّهُـمَّ أَمـوتُ وَأَحْـيا . [البخاري مع الفتح 11/113 ومسلم 4/2083]

5- الـحَمْدُ للهِ الَّذي أَطْـعَمَنا وَسَقـانا، وَكَفـانا، وَآوانا، فَكَـمْ مِمَّـنْ لا كـافِيَ لَـهُ وَلا مُـؤْوي. [مسلم 4/2085]

6- اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيبِ وَالشّـهادةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كُـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي، وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم . [أبو داود 4/317]

7- اللّهُـمَّ أَسْـلَمْتُ نَفْـسي إِلَـيْكَ، وَفَوَّضْـتُ أَمْـري إِلَـيْكَ، وَوَجَّـهْتُ وَجْـهي إِلَـيْكَ، وَأَلْـجَـاْتُ ظَهـري إِلَـيْكَ، رَغْبَـةً وَرَهْـبَةً إِلَـيْكَ، لا مَلْجَـأَ وَلا مَنْـجـا مِنْـكَ إِلاّ إِلَـيْكَ، آمَنْـتُ بِكِتـابِكَ الّـذي أَنْزَلْـتَ وَبِنَبِـيِّـكَ الّـذي أَرْسَلْـت . [البخاري مع الفتح 11/113 ومسلم 4/2081]

=======

ونصيحه من اخت محبه لج الخير

ادهنى جسمج بالزيت المقري ويكون فيه خليط من القسط الهندي المطحون

وادهنى مكان قلبك بزيت الفوكس المقري والله له اثر عجيب وعن تجربه

وحاولي بأقرب وقت تسوي حجامه للكاهل والأخدعين وكف القدمين

واطلبي من الحجامه تكون متمرسه تسوي لج حجامه

اختي الفاضله سانقل لكي كلام شيخنا ابوسراقه عن القسط الهندي وانا افعل هذا الشيء طلبا للدعاء اليك ماقاله شيخنا عن القسط الهندي بالنسبه للهلع ودقات القلب

القسط الهندي سيعمل على إذابة الدهون و توسيع الشرايين و تنشيط الدورة الدموية لدية و زيادة المناعة أيضا و عمل ضبط لعضلة القلب بحيث يعمل توازن و تنظيم لدقات القلب .

اختى الغايه الف شكر لردك انا والله وربنا العالم بى اقرا الاذكار الخاصه بالنوم وبالمساء وبالصباح واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واصلى الفجر منسنيييين طوال من وانا صغيره
ادعيلى بالشفا هو ابتلاء من الله بس عيب المرض النفسى انك ما تقدرى تخبرى احد انا مايعلم بيا وبحالى والدواء اللى اخده الا الله سبحانه وتعالى اخفى عن العالم المى
وسؤال ما هو القسط الهندى

قديم 11-04-2011, 01:46 AM   #8
ام الغاليين
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ فـارس ــو مشاهدة المشاركة
اختي ام الغاليين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياختي الكريمه تعوذي من الشيطان الرجيم تراه سبب كل مشاكل الهلع وايضا النفس تلعب دور في ذلك ولكن دعيني اخبرك بشي انا زوجتي عند ولادة ابني فارس الله يصلحه ويهديه ويهدي جميع اطفال المسلمين اصيبت باكتئاب مابعد الولاده وكثير من النساء يصابون بذلك ولكن ثقي ثقه تامه بأن لو تركتي الموضوع من الاساس ولا فكرتي فيه لمر مرور الكرام .

الان بما انه حدث فسوف اخبرك بطريقه ارجو منك اتباعها مهما صار او مهما حصل حاولي تتبعين الخطوه الي راح اذكرها لك وسوف تتعافين بسرعه رهيبه ولكن ارجوك ان تطبقي ولا تدعي فرصه لنفسك بالتراجع .

اختي الكريمه انا ماحب انصحك انك تتركين العلاج لانه مهدي لنفسك ولكن فيه كثيرين تعالجو من فكره الهلع بمجرد التوكل على الله وتقوية انفسهم بالعزيمه والاصرار وهذا ماريده منك .

عندما تراودك فكره الموت او فكره النبضات السريعه والتعرق اكتمي الامر في نفسك ولا تذكريه لاحد اي كان او مهما كان لان الشياطين لها اذان يسمعون فيها مايضر الشخص فيستمرون على اذيتهم بنفس الطريقه اللتي اشتكى منها وسوف تستمر الحاله لكن مع التوكل على الله عز وجل ومن ثم كتم الامر بينك وبين نفسك راح تتعافين بسرعه رهيبه مع تذكير النفس انه شي طبيعي وسوف يمر مرور الكرام ولن يتعدى لساعه .

وارجوك ثم ارجوك عندما تمر اي فكره لاتريدينها دعيها تمر واصرفي النظر فورا حتى لو لم تذهب حاولي التغلب عليها باي طريقه تشغلين نفسك فيها مثل الاكل وبالذات الموز فهو يلعب دوره في النفسيه بشكل كبير جدا ومن ثم اذهبي لقراه بعض من سور القرآن .

لو اتعبتي ذلك لانتصرتي بأذن الله ولا تنسين ان تدعي الله عز وجل فليس بينك وبينه حجاب وادعيه عز وجل بعمل صالح لك قمتي فيه لوجه الله .

اسئل الله العظيم ان يشفيك ويعافيك ويرفع عنك البلاء ويجعلك تشوفين عيال عيالك ويطول بعمرك على طاعته وفي طاعته .
والله العظيم انا ما حد يعرف اللى فينى الا الله وحده لا شريك له لا زوجى ولا امى ولا اولادى ولا اى كائن فى العالم
واجاهد واجاهد واجاهد واستعين بالله بس انا احس انه ابتلاء اللهم قوينى

قديم 11-04-2011, 02:08 AM   #9
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
اختى الغايه الف شكر لردك انا والله وربنا العالم بى اقرا الاذكار الخاصه بالنوم وبالمساء وبالصباح واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واصلى الفجر منسنيييين طوال من وانا صغيره
ادعيلى بالشفا هو ابتلاء من الله بس عيب المرض النفسى انك ما تقدرى تخبرى احد انا مايعلم بيا وبحالى والدواء اللى اخده الا الله سبحانه وتعالى اخفى عن العالم المى
وسؤال ما هو القسط الهندى

طيب غاليتي اتبعي نهج الرسول عليه الصلاة والسلام

والرسول ماينطق عن الهوي

قال عليكم بالحجامه والقسط

فوالله يالغاليه لهم أثر عجيب سواء الأمراض العضويه أو اروحانيه أو النفسيه

القسط الهندي هو هذا يالغاليه

تلاقينه عند العطار فيه البحري والهندي

البحري خاص للاطفال ولونه ابيض

والهندي لونه بنى علي احمر وهو المهم جداجدا جدا

هو يابس اكسريه بالمدق اول شي

وبعدها حطيه بخلاطه القهوه الصغيره يصير لك نام جدا

وخذي مقدار ملعقه الشاي علي فنجان ماء زمزم ان وجد ان ماكان عندك ماء زمزم
فنجان ماء فيه نقط من ماء الورد وذوبي فيه ملعقه القسط

باليوم 3 او 5 مرات

والله راح تشوفي تغير

قديم 11-04-2011, 02:10 AM   #10
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

حبيبتي أحنا خواتج واخوانج بالمنتدي

ولج ستر وغطي

وماراح نتخلي عنج أبداً إن شاء الله

قديم 11-04-2011, 02:36 AM   #11
ام الغاليين
عضو فعال

تسلموووووووووو انا والله من زمان احاول اسجل بس تصير لى مشاكل كتير اجرب باذن الرحمن القسط الهندى وادعولى اخوتى ادعولى ياااااااارب الشفاء من عندك اللهم اشفنا جميعا اللهم خفف الامنا وارحمنا يا ارحم الراحمين

قديم 11-04-2011, 02:41 AM   #12
عائشة رمز العفة
( عضو دائم ولديه حصانه )

اقتباس:
تسلموووووووووو انا والله من زمان احاول اسجل بس تصير لى مشاكل كتير اجرب باذن الرحمن القسط الهندى وادعولى اخوتى ادعولى ياااااااارب الشفاء من عندك اللهم اشفنا جميعا اللهم خفف الامنا وارحمنا يا ارحم الراحمين
حبيبتي لا تقولين بجرب

خلي النيه انج راح اطبقين سنة الرسول عليه الصلاة والسلام

ويكون عندج يقين انه بكون سبب في شفائج مصداقا لنصيحة رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام

وطمنينا مو تخلينا نحاتيج يالغاليه

قديم 11-04-2011, 04:07 AM   #13
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

الله يخليكي لاولادك وخليكي لهم لاتخافي ولاتشيل هم اول شيء لازم تفهمي ان هذا هلع لاغير وهذا الهلع فعلا مرض متعب ويدمر الدنيا لكن التغلب عليه سهل باذن الله اتبعي الي قالك عليه الاعضاء لهم مجربين كمان ارعي للدكتور خليه يغيراك الدواء واذا ماتقدري تروحي للدكتور استشيري الدكتور رعد هنا في المنتدى انا بالنسبه للنوم انا منت كذا اخذت دواء منوم مده شهر وبعدين الحمده انام طبيعي لو تبغي اسمه بعطيك اسمه

قديم 11-04-2011, 04:47 AM   #14
عزاز
عضو نشط

الصورة الرمزية عزاز
عزاز غير متواجد حالياً

ماقصروا اللي قبلي اعطوكي المفيد

وانا بانصحك نصيحتين

الاولى كل ماجاتك الحالة تذكري وبثقة تامة ان قلبك سليم معافى وان اللي بيحصل مجرد هلع ووسوسة من ابليس عليه لعنة الله ولو كان في شي بالقلب لاقدر الله كان بان بكل الاوقات مو بس تبان الاعراض بعد النوم
وبعدين انا سالت اكثر من طبيب قالي الم القلب يكون بقوة كان جبل فوق صدرك ويعور والمه صعب تتحمله اما هذه النغزات والاحساس بالم بسيط كلها وساوس وفعلا بعدها كل ماجاني الم الصدر اتحسس باصبعي على ضلوعي الاقي الم خارجي بمجرد لمس ضلوعي يكون في الم اثاري الالم ينتج من النوم على الجنب احيانا ويسبب اثار زي الكدمات الخفيفى يجي ويروح المها يعني وسوسة بوسوسة

وثانيا بانصحك انك تخلي عشاك التلبينة ( لاتقول وش هي التلبينة ادخلي قوقل وتعرفيها ) وكمان لاتقولي انا انام بدون عشا اصلا برضه مو زين تعشي ياتلبينه او تمر وحليب حاجة خفيفة وبتلاقي راحة باذن الله

اتمنالك الشفا العاجل يارب

قديم 11-04-2011, 04:48 AM   #15
عزاز
عضو نشط

الصورة الرمزية عزاز
عزاز غير متواجد حالياً

الله يكتبلك الصحة والسلامة