المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أ. القحطاني

السلام عليكم معلــــــــــــــــيش كلا مي كثير استاذ سليمان اصلا هي قبل الوضع هذا اللي انا فيه كل طلب ابغاه من ابوي كان عن طريقها هي الواسطة بينا

قديم 27-08-2002, 04:20 PM   #1
تائبة لله
عضو

الصورة الرمزية تائبة لله
تائبة لله غير متواجد حالياً

أ. القحطاني

السلام عليكم

معلــــــــــــــــيش كلا مي كثير

استاذ سليمان اصلا هي قبل الوضع هذا اللي انا فيه كل طلب ابغاه من ابوي كان عن طريقها هي الواسطة بينا عشان تورينا انها طيبة ولا هي العكس انا كنت اشوفها طيبة لانها تقنع ابوي في اشياء بعدين اكتشف انه كله بس كذا

وانا لو قلت لها كذة احس انو مادري كيف بتقول لنفسها هذه نقطة ضعفها وبسوي اللي تبغاه عشان تعرف اني تغيرت للأحسن

اسفة مرة ثانيه والله مادري وين اودي وجهي

تحياتي
المصدر: نفساني

قديم 27-08-2002, 04:49 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي الفضلـة .. تائبـة لله

سلام الله عليك ..... ومساء الخير ......

*(( اسفة مرة ثانيه والله مادري وين اودي وجهي )) أختي وجهـي وجهك لمن فطر السموات ، والأرض .... ومن يعلم السّـر ، وما أخفى ..... لا عليك أسألي ما بدى لك دون أسف أو شكر ....
* ليكن يا أختي ما دمت ستحصلين على شيء من حقك ..... وما دمت أعرف بنفسك ، وثقتك أنك لن تعودي لم كانت تريده .... فأطلبي منها أن تدرسي ....
وهذا مكسب لك فمواصلـة دراستك ستمنحك أشياء كثيرة ستعيدك إلى المجتمع إلى حياة أخرى ..... لا أعرف يا أختي إلى أين وصلت في تعليمك ، ومتى تركت الدراســة ..... ما يخيفك أنك لو طلبت منها ومنحتك أنها قد تقهم أنك ستقبلي بما كانت تريد .... كوني أذكى منها ، وأطلب حقوقك ، وحقوق أخوتك من أمك ..... ما دمت لا تفعلي الشر أو تطلبي فقوق ما تحتاجيــه .... المهم أن تحصلي على الأشياء التي تريحك ، وتجعلكم في غير حاجــة للأخرين ....
كل الدعاء لك .