المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اريد حلا لموضوعي..............

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......... الى الدكتور / انا بصراحه اود شرح حالتي انا فتاه اتممت دراستي الثانويه ولم احصل على النسبه المطلوبه لدخول الكليه وها انا

قديم 28-08-2002, 02:42 AM   #1
قلقانه
عضو جديد

الصورة الرمزية قلقانه
قلقانه غير متواجد حالياً

اريد حلا لموضوعي..............

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

الى الدكتور /

انا بصراحه اود شرح حالتي انا فتاه اتممت دراستي الثانويه ولم احصل على النسبه المطلوبه لدخول الكليه وها انا في المنزل احس بالملل الشديد انا بعد ان انهيت دراستي الثانويه التحقت بدورات اخرى ورغم ذالك احسست بالفشل من جديد لذالك احس ان الفشل هو مصيري ليش بامكاني تغيير ذالك اشعر بان المشاكل تواجهني من جميع النواحي فمثلا والداي تناقض تااااااام في كل شي اذا حصل اتفاق مره واحده فقط بل اني اشعر بالسعاده عندما اراهما مع البعض ولكن للاسفاشعر بان اسرتنا متفككه ليش لدينا ما نرتبط به لذالك حاولت الاتجاء الى اسليب اخرى بحجه تسليه لاغير احس ان شخصيتي السابقه تغيرت تماما لست انا من قبل كنت طيبه وحبوبه ولا احقد ولا اغار ولا اي صفه شينه الحين صرت عصبيه اكثر من الازم حتى في بعض الاوقات افتقد نفسي لا اعرف سر هذا الشي احيانا ابكي في فرح الناس احزن اذا فرحو احس انه ليس بامكاني تكوين صديقات لي لذالك تعرفت على شاب عن طريق النت احس بانه افضل شي لدي هو اصبح الاخ والصديق وكل شي بالنسبه لي ليس بما يسمونه (( حب ))) فانا لا اوومن بذالك وانما يخفف عني حزني والمي فتجده يسالني عن اسباب زعلي
وما ذا بي انا عندما اكلمه اشعر بالراحه بل انه يعرف اشياء عني اسرتي لا تعرفها ارجو منكم اعطائي حل اود ان اعود كما كنت اود اضافه شي اصبحت حاااااااده في التعامل مع والدي ارد عليهم لا احسن الادب معهم

هذا ولكم جزيل شكري وامتناني

ابنتكم
المصدر: نفساني

قديم 28-08-2002, 05:24 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة ..... سلام الله عليك .....
ليس من عادتي منح النصائح المباشره كعادة جدتي ......
لكن يعلم الله لأنك أختا أخاف عليك .... وما تذكريه الآن ان ما بينك ومن تتحدثي معه في النت ليس حبا .... سيأخذ مجرى أخر ..... وستزدادي تعلقا به خاصة انه يعرف كل يوم أشياء عنك واسرتك ..... العلاقة بين رجل ، وامرة نهايتها زواج أو كما تقرئي هنا في منتدنا نوعا من تلك العلاقات التي تكون أخوية وبريئة ، وتنتهي إلى سهر ومعانات ، وتفكير في الزواج منك وتبريرات وتخدير من الطرف الأخر ... لا يملك من تتحاوري معه حلولا ، ولن يمنحك إلا تطمينات ، وسماع ..... وشعور بالذنب تجاه من منحوك الثقة وسمحوا لك بأستخدام النت لتصفح مواقع تفيدك ...
* اول خطوة لمساعدتك إيقاف تلك العلاقة قبل أن تتطور ثم ترينها تتحول إلى مهاتفة .... وووو
اتمنى أن تدرك هذا ..... اما وضعك الذي تعيشيه فمن الطبيعي ان تشعري بالفشل لعدم قبولك في الجامعة او شعورك تجاه تعامل والدك ..... ما انت فيه مع من تشعري انه يسمعك وانت اعرف بخطا ما تمارسينه لانك لا تجرئي على البوح لأهلك سيباعد بينك وبين أسرتك ..
تمنياتي لك بالخير ، وأن يحفظك الله من كل سوء .