المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

الى اختي..مجد الغد..اتمنى...

أنا سعيدة جداً الان لأني اعرف انك موجودة ...اختي راسلتك في منتدى الخير للرقية الشرعية..وبالعرق هل وصلتك الرسالة ام لاء..شرحت فيها ضروفي المرضية او الروحية..وانا متأكدة من ذلك..اختي اتمنى ان

قديم 25-12-2011, 11:56 PM   #1
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

الى اختي..مجد الغد..اتمنى...

أنا سعيدة جداً الان لأني اعرف انك موجودة ...اختي راسلتك في منتدى الخير للرقية الشرعية..وبالعرق هل وصلتك الرسالة ام لاء..شرحت فيها ضروفي المرضية او الروحية..وانا متأكدة من ذلك..اختي اتمنى ان تهتمي بطلبي ..واعتبريني اخت لكي تبحثين لها عن الافضل للعلاج..فانا والله العظيم والله العظيم والله العظيم أعاني معاناة لايعلمها الاهو سبحانة وتعالى ..في حياتي مررت بالكثييييييييير الكثيييييير من التعب..الروووووووووحي ..منذ كان عمري 17والان أنا في الثلاثينات ...للاختصار واذا شاهدتك وجها لوجة ساحكي موضوعي كاملا والعجب فية....حاليا مايؤرقني وحرمني النوم والاكل والعمل والإحساس باني موجودة وإنني انسانة لحم ودم ومشاعروعقل ...الخ الحال الي أنا فية.....اختلال الانية كما يسميها النفسانييين مع اكتئئئئئئئئئئئئئئئاب وحزن شديييييييد ووسوووووووووووواس وهذا الاخير بدا منذ ان كنت في السابعة عشرة عند دخولي أكرمكم الله دورة المياة عندما فتحت الباب للدخول ..شعرت باحاسيس لم اعرفها في حياتي...قبل ذلك كنت طبيعية لأتعرف الخوف ولا الوسواس ....فاخذت اصرررررررخ بعلو صوتي وصياح....خوووووف....بكاء.. وإحساس باني ساموووت في التو والحظة..وتطور هذا الإحساس واصبح الخوف ملازمني الى اليوم...واعرف ان هناك الكثثثثثثثثثثثثير يوريدون اذيتي وانا على علم بذلك..لكن الادب والحياء يمنعنا من الكلام..وانهم يجددونها هذة الاعمال الحقيرة والدنيئة((أتمنى ان تكوني اخت وصديقة لي..والله العظيم ..فتحكي لك بالتفصيل عن اشياء كثيرة لايعلمها التأليه واختي..وهذى كلها من اعمال قذرة قام بها ناس ...استخدموا الدين ستار لهم...يأتونك على هيئة شيخ ..وفي داخلهم كل الانحطاط..والقذارة أكرمكم الله...فسحروني بدل مايعالجوني...اقسم بالله على صدق كلامي واذا تحدثت معك هاتفيا ساحكي لك اغرب القصص ...الان اريد ان اشعر باني موجودة ..اريد هذا الإحساس بالتشاور ان يذهب بلاعودة اريد ان ارجع لحيويتي ونشاطي...فانا معلمة وازداد هذا التعب في الراس بعد حفل اخر العام وبعد إقامتي لمعرض فني كبير...اصبحت كأني تائة لاعلم من أنا...وكأنني سافقد الذاكرة...ناهيك عن اكتئئئئئئاب مميت..ذهبت لاحد الشيوخ الأفاضل..وقال مما لأشكال فئة هناك مس في الراس ولكنة لاينطق وانا علمت ان من صفات الشيطان الحاسد الخرس والخبث وهو يسبب التوهان او الاشعووور. وصداع وضيقة وووسواس مدمر 24ساعة يتكلم في الراس...افكار جنونية. انتحري...موتي نفسك..افعليً كذا...الخ..والمشكلة أنا لدي عمل واحبة والحمدللة منتجة ومبدعة ولله المنه في مجالي ..فكثر غيابي في هذة الفترة لالم الذي أحست وهو انني لأحس بذاتي وكأنني احلم ...نفسي افووووق من هذة النوووووومه نفسي أعيش ...عيشة هنية سوية من غير الحديث الي في الراس من غير وسواس من غير اكتئئئئاب..فالشيخ الفاضل اخبرني بان الشيخ القذر الي في الاول؟؟؟؟!!!!!! لم يترك نوع من انواع السحر الاونفذها فيكي المدفون والماكول والمشروب والمكتوب الخ..اختي واتمنى ان تكوني صديقتي لاتهملي رسالتي وردي على ماكتبت وهذا مختصرة..قرات عنك ونصحوني الكثير بالحجامة وأنها مفيدة في اختلال الانية...وانا اريد ردك لتطمئنيني بان هناك دائماً امل وإنني إشالله ساتعافى..لأنني والله العظيم ماني عايشه ماني عائشة...سامحيني للاطاله ..حاليا من شدة التعب أخذت علاج نفسي وانا كارهة ولكني كنت على حافة الموت والجنووون من هذا الي في راسي والله على مااقول شهيد...أتمنى ان تكوني صديقة لي وتاخذي بيدي الى الطريق الصحيح في العلاج وتنصحيني..وعل فكرة أنا فنانة تشكيلية ومعلمة للمادة نفسها...والحمدللة أعطاني رب العالمييييييين الكثيرثقة بالنفس..وبامكانياتك..وبمظهرك..ولله المنه والحمدلله..فأريد ان اصحى من هذا الكابوس فانا مازلت اعانييييييييييي واعااااااااااااااني واعااااااني مع هذا الاختلال...واصعب شئ الأهل هناك من هم متعاونيين والآخرين غير مبالين بمعاناتك..لانه مايحس فيك الا الي جرب الوجع والالم ..وأي الم...عدم احساسك بذاتك وكانك في حلم...اختي مجد اتمنى ان تردي على ماكتبته....واريد التحدث معك وزيارتك في المدينة كصديقة واخت اولا..ثم لتحجميني انشالله.......أسفة للاطالة......وجزيل الشكر لنفساني ولك..?
المصدر: نفساني