المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

سانفذ البرنامج بحذافيره..اخي ابو يوسف

سانفذ البرنامج اخي ولكن اقرأ ماكتبته في الصفحات السابقة ردا على تجربتك..كل الشكر لك..ولكن اريد معرفة كيف تجاوزت هذة الفترة الصعبة وبرنامجك فيها وانا ان شا اللة ساطبقة. ..بحذافيرة ..لأنني

قديم 30-12-2011, 12:56 AM   #1
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

سانفذ البرنامج بحذافيره..اخي ابو يوسف

سانفذ البرنامج اخي ولكن اقرأ ماكتبته في الصفحات السابقة ردا على تجربتك..كل الشكر لك..ولكن اريد معرفة كيف تجاوزت هذة الفترة الصعبة وبرنامجك فيها وانا ان شا اللة ساطبقة. ..بحذافيرة ..لأنني تعبت من حالي ومن هذة المعاناه..احس بأنني لست عائشة في الدنيا من شدة الضيق والوسواس المجنوووووووووووووون الي في راسي...اخبرني بالبرنامج وانا سانفذة ان شاء الله ..واتمنى منك ان تتابع التطورات التي تحدث معي عند التطبيق...لأني اعلم بان التعب قد يزداد..كل الشكر لك اخي وجزاك الله خيرا...
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة المشتاق الى الجنة ; 30-12-2011 الساعة 01:11 AM

قديم 30-12-2011, 01:12 AM   #2
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

ماشاء الله طبقي البرنامج و ان شاء الله خيررررر

انا راح اتابع معك

قديم 30-12-2011, 01:14 AM   #3
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

البرنامج كالاتي

أرجوتطبيق البرنامج التالي
1- قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

مع البرنامج اختي كنت اقرا سوره البقرة يومياا و في جلسة وااحده
محافظ على الصلوات في وقتهاااا
الاكثار من النوافل و الرواتب
اجعلي لك ورد من القران
تركت الموسيقى التلفاز و كل معصية قدر المستطااع

قديم 30-12-2011, 01:15 AM   #4
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

هذا كان تقسيمي للوقت

اليوم الاول قبل العلاج

اجيب سطل مااااء و سبع ورقات سدر ادقهاا واخلطها مع المويه انزل راسي عندو و اقراا اياات عالرقيه الشرعيه العامه عليه مع النفث بعد كل صفحة ثم اجيب قنين خمس لتر من الماااء اعبي فيها الماء المرقي هاد الماء اشرب منو الصبح ريقااا و كل مرة احس بالعطش

اجيب زيت زيتون اقراا عليه ايات الرقيه الشرعيه مع النفث

بالليل قبل النوم و بعد تحضير السرير اجيب الزيت ادهن بيه جسمي كلو و انا بقول اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني بعد الدهن اخد المسك ادهن فتحات الجسم كلهااا ثم انام و اناا قريت اذكار النوم من قبل و انام و انا مشغل سوره البقره

وقت الفجر

اقوم اصلي رغيبه الفجر و اصلي الصبح اقول اذكار بعد الصلاة ثم اذكار الصباح ثم اقرا ورد من القراان ثم اقول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة
اروح انام

شروق الشمس

اقوم احضر الحمام و احضر ملابسي ادخل معي الماء المرقي اغتسل الله يكرمك اطلع من الحمام اصلي صلاة الضحى اشغل اللاب استمع لرقيه الحرق لمده نصف ساعه ثم اية الكرسي مكرره لمدة نصف سااعة

وقت الظهر

اصلي ركعتين او اربع مع تسليمتين قبل صلاه الظهر ثم اصلي الظهر اقول الاذكار ثم
اصلي السنه البعديه ركعتين بعدين اتغذى لو في عندي ماء مرقي خلاص لو خلص الماء اسوي نفس الطريقه اجيب سطل مع مويه وسدر و اقرا عليه الرقيه

ارتاح شويه بعدين بقرااا سوره الرحمن سبع مرات

وقت العصر

اصلي العصر اقول اذكار بعد الصلاه ثم اذكار المسااء
ثم اكمل قراءه الصافات و سوره النوور

وقت المغرب

قبل الصلاة احااول اقرا سوره البقرة لو في وقت لو مافي بعد المغرب
اصلي ركعتين بعد المغرب

وقت العشااء

اصلي العشااء ثم الاذكاار
اصلي الشفع و الوتر

اتعشى و اتحضر للنوم اجيب الزيت نفس القصة

هذاا كان برنامجي اليومي بس ساعات بقرا القران في اي وقت متااح لانو بروح الجامعه كنت بروح وانا مدهن بالزيت لما ارجع اتحمم خصوصا لو كانت عندي محاضره ساعه ثمانيه الصبح

لو اي خدمة انا هنا يشرفني اساعدك

قديم 30-12-2011, 01:16 AM   #5
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

و انا متابع البرنامج كان يجيني خووف رهيب و وساوس غير الارق ماكنت انام بالليل بتاتااا من الخووف و التوهان يشتد
لكن بعد انهاء البرنامج تحسنت كثيييييييييييييييييير لك الحمد لله

قديم 30-12-2011, 07:55 AM   #6
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

اخي ابو يوسف...

اخي ابويوسف كل الشكرلك ..شئ في داخلي بيقولي سيبيك من البرنامج مرة صعب ومتعب وحياخذ منك وقت طويل وحتتعبي وانت وراك دوام...الخ..لكن انا مصرة على العلاج لأني سئمت المرض والتعب والضيق يعني كلة تعب في تعب ..فتعب الشفاء افضل..ناهيك على انه لااستطيع الزواج في هذا التوهان..يعني يجوا خطاب اشعر بارتباك وضيق وبكاء وتساءل كيف حعيش وكيف أتعامل مع الشخص في هذة الحالة ..اريد ان استقر ان اشعر بكياني وحياتي..اريد ان اشعر بأنني موجودة ..سئمت التمثيل وظهار القوة وانا ميتة من الداخل ومنهارة ..صراحة قرات ماكتبتة عن برنامجك في العلاج واستصعبتة ..لكنني بإذن اللة ساقاوم وربي يساعدني انشاللة..وانت ارجوا ان تتابع معي التطورات..لأنني اكبر جبانة..والسبب ياخي. ..انه لدي وسواس الخوف من الكانسر...والشيطان مستغل هذا الموضوع ومتعبني...فاي تنميل في وجهى اصرخ وأقول بأنة هذا المرض..وكنت دائمة التفحص في جسمي فإذا احسست بشئ دخلت في دوامة لايعلمهاالا الا الله..من البكاء والإحساس بأنني ساموووووت واخااااااااااااااااااااااااف من دخول المستشفيات ومن الدكاترة...وأشعر بان ذهابي لأي دكتور سيقول لي مهما كان الألم صغير او كبير بانه هذا المرض...يعني والله العظيم يااخي اذهب الى المستشفى في حال الضررررررررررورة القصوى بزفة من الصياح والبكاء والعالم في المستشفى يطالعه فية ويقولوا سلامات سلامات ...ايش فية واقوووول انا خايييييييييييفة ..يطالعوا مستغربين خائفة لي؟؟!!!ارجع اقووووول انا خايييييييييييفة والله العظيم ..فضايح اخواني يقولوا فضحتينا في المستشفى وقدام الناس ...فاقولهم والله مش بيدي الخوف ..نفسي اكون طبيعية زي العالم اذا شعرت بالم اذهب عادي الى المستشفى مش بزفة وفضايح ..وعلى فكرة موضوع الوسوواس هذا معي منذ كان عمري سبعة عشرة عام وانا الان في منتصف الثلاثين..وبدايتة انني دخلت الحمام.. وعلى عتبة الحمام عند دخولي شعرت بخووووووف ورجففففففففة وهلع ورعب ثم ضيقة وصياح وصراخ واقووول انا حموووت وكرر انا حموووت والي حولية مو فاهمين ايش في مو كنت طبيعية؟؟؟!!! ثم أراد الله وأصيبت أمي بالكانسر وتوفيت وانا في عز الأزمة هذي..فتحول الخوف من الخوف من الموت الى الخوف من هذا المرض..والى وقتنا الحاضر اخي ابويوسف..طوال تلك السنين لم اشعر بالسعادة ودائما خائفة ومترقبة من هذا المرض!!! الى اليوووووووم ...ثم كان هناك احداث كثيرة وقد علمت انا ماحصل معي عند الحمام كان مرسووول (( عمل تعطيل ))ولم اهتم لأني أخاف من الذهاب الى الشيوخ مطنشة وعايشة الى ان حصل ماحصل في هذة الفترة فكانت القصة التي قسمت ظهر البعير...وشعرت بضيييييق واكتئااااااب الدنيا كلها وتحملت وازداد وانا أتحمل الى ان وصل الى هذا التوهان وكأنني سافقد او فقدت الذاكرة والسبب ذكرتة سابقا من تهديد احدهم وتخصصي ..واصبحت اقوول في نفسي خلاص انجنيتي ولاحد داري عنك ...واصعب شئ كان مجنني أنة في وسواس خبيث مدممممممممممممممر في راسي..افعلي كذا وكذا وكذامووتي انتحري...الخ وانا كارهة لكل ذلك ومؤمنة بالله سبحانة وتعالى واستحالة اعمل شئ يخالف الدين والشريعة والحمدلله وهذا زي الشريط شغال في راسي اربعة وعشرين ساعة يعني منتهى التحطيم والأدهى والأمر اصبحت لااستطيع الذهاب الى عملي الذي أحبة وكنت متفانية فية..وقد اخبرني احد الشيوخ الأفاضل الذي ذهبت الية بان احدهم قد قام بعمل تعطيل لكي عن الزواج وعن الذهاب الى عملك ..فقاومي قدر استطاعتك وجاهدي واذهبي الى الدوام ستجدين صعوبة لكن لابد لكي تتغلبي على هذا التعطيل ..واقسم بالله يااخي بأنني اذهب الى المدرسة في حال لايعلمة الا الله من صياح وفقدان للذاكرة وتوهان ومجرد دخولي للمدرسة لااستطيع المشي ودوخات وترمي على سرير الإسعاف في المدرسة ويحضروا لي طبيبة وعلى هذا الحال الى هذة الايام والحمدلله...فانا انشالله سأنفذ برنامجك على الرغم من انه هناك خوووووف من داخلي وارجوا منك المتابعة وساخبرك بالتطورات..وتمنى من الله سبحانه وتعالى ان ياخذ بيدي الى طريق الشفاء وربما نفساني وانت والأخوات تكونوا سبب في شفائي انشالله ..لأني تعببببببببببببت حياتي كلها تعب في تعب في تعب وانا اقاوم...الى هذا الاخير اختلال الانية الذي شعرت بأنة نهايتي وإنني ميتة لامحالة لذا ذهبت مرغمة الى استشارية نفسية لأخذ مهدئ للاكتاب لانه فظيييييييييييييييع وشديد...أسفة اخي للإطالة لكنني اردت ان تكون الصورة والأسباب واضحة حتى استطيع معكم ان اجد انشالله الحل والعلاج من خلال خبرات الاخوان الأخوات في هذا المنتدى الغالي على قلبي والصرح الانساني الكبير...وفقك أللة وبارك فيك...?

قديم 30-12-2011, 05:27 PM   #7
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

وفيك بارك الله اختي
حاسس فيك اختي لانو كل شئ ذكرتيه مريتي فيه لكن احمدي ربك اختي لانو انتي بتروحين مشفى لما تتعبين و اخوانك داريين انو خايفه و بتعاني انا راه بموت من الخوف و اقعد اضحك معاكم و اسالف عاادي يعني زي مااامثل اروح الدكتور لما يشووفوني على شفير الموت و بزفه خصومات لانو اي دكتور اروح لو يقول ماعندك شئ
بخصوص الكاسنر و وسواس المرض مريت بهالوسواس و الله اكون بس مزكوم و اقعد اخافو تجيني نوبات هلع لجين و الله عادي اطنش هالايام تجيني حالات اختناق بالليل اثلج من ضيق النفس قلتل لهم اروح الدكتور و قالو روح لكن بالنهار اكون متحسن و مااروح بس بالليل اتعب
بخصوص الخوف مريت فيه اختي و جربت الكي عشان الخوف و عندي قولون عصبي جربت الكي بجميع الادوات و الادويه و لا شئ لكن الحمد لله لحين احمد ربي احسن من قبل
بخصوص الدراسه اكرهها و بشده اتعب كثير لكن استحمل كنت متفوق و الان عادي و السبب مرض روحي
انتي سوي البرنامج و انا متابع معك و بخصوص التعب عادي انتي بحميع الحالات تعبانه تعبانة سوي البرنامج و راح تشوفين التغيير و حسبي الله و نعم الوكيل على من اذاك لو كان عمل او حسدك