المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مين عنده هذه الشعور ؟ ارجوكم ادخلو واعطو رئيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع كيفكم انشاءالله طيبين هل احد منكم يشعر بنفس شعوري مثلآ اليوم حسيت بتحسن وانك بثقة وفي حالك تقول تقدر تتغلب

قديم 16-03-2012, 01:53 AM   #1
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

مين عنده هذه الشعور ؟ ارجوكم ادخلو واعطو رئيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع كيفكم انشاءالله طيبين

هل احد منكم يشعر بنفس شعوري مثلآ اليوم حسيت بتحسن وانك بثقة وفي حالك تقول تقدر تتغلب على الوسواس اللي فيك او الخوف او الوسواس
بس فجأة يجيك احباط والشيطان يذكرك اماكن اللي حسيت با المعاناة مثلآ قبل شهر سافرت مكان وجاتك نوبة هناك او رحت زواج جاتك دوخة كأنك تموت او يغمي عليك
يا اخوان انا كل ما اجتهد ابغى ابتعد من الحزن والوسواس الشيطان يجيب في ذاكرتي يوم الفلانية او قبل يومين صارلك كدة حادث يعني يقرب الوقت يعني كأنو النوبة حق 3 اسابيع صار امبارح وبعدين انا اطنش اقول لا انا الحين افضل من قبل 3 شهور والاحظ اني طيب من قبل 3 شهور وعندي تحسن بس فجأة يجيني احباط ما ادري هذه من الشيطان ولا احساسي انا انا في حيرة كل ما احس بتحسن ابغى انسى يذكرلي المعاناة با التفصيل في الدماغ زمان وانا كنت امشي في السوق واحس كاني في حلم والله اني ابغى ابكي اقول ايش هذه كأني رجل آلي رايح وما ادري فين رايح الحين الحمدالله اختلال الانية او با الاوقعية خف شوي بس كل ما اتحدى نفسي وابغا اسافر مثل زمان يذكرني بحادثة صارت هناك لو رحت يسير كدة او كدة وبعدين أأجل السفر هذه لو جلست عند كم شخص ونتكلم احس كانو في شئ في داخلي يغلي مثل الناررر وما اطيق لانسان اللي قعد يتكلم وما احب الجلسة مع الناس كل ما فكرت اجلس اتكلم مع شخص لي فترة ما شفت اخاف يسألني ياهو ايشبك تعبان او فيك شئ اخاف يفاجئني بشئ او يقول شئ جامد ويجيني رعشة قوية خوف وبعدين طبيبي مكلمني تراجعني بعد شهر بعد ما تستخدم salipax لمدة شهر الحين متردد من مراجعة الدكتور اتذكر تفاصيل الانتظار في المستشفى وما اطيق كل ما اتذكر المكان اللي جاني نوبة او هلع او اختلال الانية او عدم شعور با الذات جدآ انزعج

ترا مسوي اكثر من 10 حجامة عند امهر الحجامين با الرقية
في منهم يقول فيك عين وحسد وفي منهم يقول اللي فيك مس شيطان
بس اذا اسمع الرقية الشرعية ابدآ ما احس بشئ وانتو ايش رئيكم هل اللي عندي عين اذا عين لماذا من فترة انا اقرئي نفسي وكل ما ركبت السيارة ابدأ با الاستغفار وارقي نفسي با السيارة بنفس الوقت اتجاهل الخوف والوسواس ما جاب نتيجة مع اني مواضب آخر الليل أقرأ من قرآن الكريم بعض الاجزاء مع قيام الليل بعض الاحيان
تتوقعون اللي روحي ولا نفسي انا كل ما افكر اقول اذا نفسي خلليني اجتهد واتحدى الشيطان والوسواس حقه بس يجيني اختيارات في عقلي لا هذه عين وحسد واذا مسكت با الرقية يقللي هذه نفسي وشوي لا هذه مس انا محتاررررررررررررررررر ارجوكم الدعااااااااااااء لي وشكرآ09`1`01`0109`1`01`01

المصدر: نفساني

قديم 16-03-2012, 02:00 AM   #2
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

وربي انا نفس حالتك يااخي دائما اقول راح اتغلب علئ افكار الموت واختلال الانيه لكن اتذكر الاماكن والاوقات اللي جات لي فيها نوبات الهلع واتراجع انا ماستخدم ادويه نفسيه بس ارقي نفسي بنفسي وادعي ربي واكثر استغفار واتصدق بس الحزن اللي مكرهني بالدنيا دائما اقول الئ متى هالحزن معي والئ متى هالامراض سوف تستمر معي بس اتذكر انه ربي شافي وعافي وابتسم واقول بكرا احلئ راح اتشافي وارجع مثل اول واحسن واذا سمعت انه المرض يصيب المؤمن القوي لكي يخفف ذنوبه فااصبر واقول الحمدلله ربي يحبني وبلاني باهالامراض ربي يشفينا ويعافينا عاجل غير اجل انه علئ ذالك قادر اختك ميمي

قديم 16-03-2012, 02:03 AM   #3
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الحزينه مشاهدة المشاركة
وربي انا نفس حالتك يااخي دائما اقول راح اتغلب علئ افكار الموت واختلال الانيه لكن اتذكر الاماكن والاوقات اللي جات لي فيها نوبات الهلع واتراجع انا ماستخدم ادويه نفسيه بس ارقي نفسي بنفسي وادعي ربي واكثر استغفار واتصدق بس الحزن اللي مكرهني بالدنيا دائما اقول الئ متى هالحزن معي والئ متى هالامراض سوف تستمر معي بس اتذكر انه ربي شافي وعافي وابتسم واقول بكرا احلئ راح اتشافي وارجع مثل اول واحسن واذا سمعت انه المرض يصيب المؤمن القوي لكي يخفف ذنوبه فااصبر واقول الحمدلله ربي يحبني وبلاني باهالامراض ربي يشفينا ويعافينا عاجل غير اجل انه علئ ذالك قادر اختك ميمي
حبيت اقولك شغله انه معي دوار شديد وعدم توازن لدرجه اني امشي واتمسك بالجدار كاااني عجوووز وانا لسه بالعشريناات وغير ذالك الم بالقفص الصدري والظهر وثقل بالرجلين بس ماقول الا الحمدلله علئ كل حال انا احس من غيري اهم شئ اني اعرف اصلي وادعي واقوم بحقوق ربي ووجباتها وربي يشفيني ويشفي جميع المسلمين والمسلمات ويرحمنا برحمته الواسعه

قديم 16-03-2012, 02:13 AM   #4
ما اسم مرضي
عضو نشط

اقتباس:
الله يبشرك الجنة ويوفقك دنيا وآخرة وياررب يشفيكي ويشفينا معاكي آمين ومشكور على ردك السريع
انا كنت اقول اليت مته انا اقرأ القرآن عرفت هذه من الشيطان اليوم وانا قعد اشتغل جاني هذه الفكرة ضحكت قلت يا شيطان الله يلعنك تضحك عليه هـاه
وطنشت واستغفر وانا اشتغل وفجأة يجيبلي فكرة تاني موضوع الدواء انو الدواء اللي بتستخدمو يتأثر عليك واذا تركت يوم من الايام راح تسير مجنون وانا اطنش حتى موضوع الدواء لا انا حالتي بسيطة انشاءالله استخدم شهر شهرين وبعدين الشفا من عند الله واذا رحنا من استخدام الدواء يجيبلي معاناتي من شيخ لشيخ ومن حجامة لحجامة يقول فاكر الشيوخ ماقدرو يعرفو اللي فيك ومرضك مجهول والله تعقيد وعذاب يعقدني مررة وانا ابدأ اطنش ويجيب وسيلة تاني ما ادري آخذ ايي وسيلة للتطنيش ابغا ادخل النادي يجيني احساس انا مو حق تادي زي زمان خلاص ايام نادي قد ولى المشكلة الكبيرة الوالدة مسكينة امية شووي الله يهديها
تقللي روح بلد تاني او شوفلك شيخ مدري ايش يكبرلي الهرجة
وانا كل ما جلست اسمع كلام الوالدة يجيني خوف ورعب احس كأني ما سويت شئ خلال 9 شهور اللي فات يبغاني اروح للشيخ من جديد او حتى دجال اهم شئ اني اطيب الله يهديها بس 00``00`

قديم 16-03-2012, 02:25 AM   #5
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما اسم مرضي مشاهدة المشاركة
الله يبشرك الجنة ويوفقك دنيا وآخرة وياررب يشفيكي ويشفينا معاكي آمين ومشكور على ردك السريع
انا كنت اقول اليت مته انا اقرأ القرآن عرفت هذه من الشيطان اليوم وانا قعد اشتغل جاني هذه الفكرة ضحكت قلت يا شيطان الله يلعنك تضحك عليه هـاه
وطنشت واستغفر وانا اشتغل وفجأة يجيبلي فكرة تاني موضوع الدواء انو الدواء اللي بتستخدمو يتأثر عليك واذا تركت يوم من الايام راح تسير مجنون وانا اطنش حتى موضوع الدواء لا انا حالتي بسيطة انشاءالله استخدم شهر شهرين وبعدين الشفا من عند الله واذا رحنا من استخدام الدواء يجيبلي معاناتي من شيخ لشيخ ومن حجامة لحجامة يقول فاكر الشيوخ ماقدرو يعرفو اللي فيك ومرضك مجهول والله تعقيد وعذاب يعقدني مررة وانا ابدأ اطنش ويجيب وسيلة تاني ما ادري آخذ ايي وسيلة للتطنيش ابغا ادخل النادي يجيني احساس انا مو حق تادي زي زمان خلاص ايام نادي قد ولى المشكلة الكبيرة الوالدة مسكينة امية شووي الله يهديها
تقللي روح بلد تاني او شوفلك شيخ مدري ايش يكبرلي الهرجة
وانا كل ما جلست اسمع كلام الوالدة يجيني خوف ورعب احس كأني ما سويت شئ خلال 9 شهور اللي فات يبغاني اروح للشيخ من جديد او حتى دجال اهم شئ اني اطيب الله يهديها بس 00``00`
العفوا اخوي هذا الشيطان يوسوس لناا وحنا نسمع له واذا اشتدت الامراض يشتد الوسواس فانتعب من الجهتين من الجسد والنفسيه الحمدلله انك مستمر علئ وظيفتك انا خسرت وظيفتي بسبب الوسواس وجلست البيت ملله ومافي شئ يشغلني عشان كذا الوسواس كتير معذبني فايارب ارحم بحالي واشفيني 09`1`01`0109`1`01`01 اختك ميمي

قديم 16-03-2012, 02:28 AM   #6
ما اسم مرضي
عضو نشط

اقتباس:
حبيت اقولك شغله انه معي دوار شديد وعدم توازن لدرجه اني امشي واتمسك بالجدار كاااني عجوووز وانا لسه بالعشريناات وغير ذالك الم بالقفص الصدري والظهر وثقل بالرجلين بس ماقول الا الحمدلله علئ كل حال انا احس من غيري اهم شئ اني اعرف اصلي وادعي واقوم بحقوق ربي ووجباتها وربي يشفيني ويشفي جميع المسلمين والمسلمات ويرحمنا برحمته الواسعه

تفائلي انشاءالله تجدين وادعيلك من كل قلبي ان يشفيكي ويشفينا جميعآ شفاءآ لا يغادر سقمآ آمين انه قريب مجيب سميع الدعاء
واذا مرضت فهو يشفين حتى انا كنت اعاني من الدوار خطوة يمين وخطوة يسار كاني اطيح او اضرب رأسي با الزجاج بس خف معاي الحين الحمدالله هذه كلو بفضل ربي احمده واشكره على كل حال انا شايف الخوف لا مبرر يسبب كدة الدوران انا لو دخلت سوبر ماركت وجاني مثل هذه الحالة دوار او شعور با الغربة كاني بحلم او اتضايق وبعد كدة ما راح ادخل نفس المحل كل ما شفت المحل او اتعديت من عندو يذكرني با الحادثة اللي صارلي داخل المحل ونفس الشئ باقي الاماكن

وانا في حيرة من امري اذا وسواس نتوكل على الله ولا نبالي بس الواحد ما يعرف شئ اذا تقول وسواس يجئ واحد لا هذه عين وحسد لو تقارن وضعك قبل الحالة بكلام الرجل اللي يقول اللي فيك عين وحسد وحالك كان تمام وانك خسرت اموال وما صار تهتم للفلوس تقول آهاا ممكن اللي عندي عين قوووية
وفجأة واحد يجيك لا اللي فيك مس او نفسية المهم ندخل من دوامة لدوامة
في النهاية مافي أمل الا ان نتوكل على الله فقط هو القادر على كل شئ
وهو يكشف الضر عن عباده وهو يعرف علم الغيب ولاحد يعرف غيره

ربـــــــــــــــــي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمـــين

قديم 16-03-2012, 02:34 AM   #7
ما اسم مرضي
عضو نشط

يا اختي انا كمندوب مبعيات يعني ما اشتغل عند احد فقط عندي مخزن بضائع في اليوم ممكن ما اشتغل الا ساعتين واشتغل لحسابي الخاص اول كنت الف السوق كلو 17 ساعة
لو تقولي اشتغل وظيفة عند شركة او محل تجاري هذه صعب لي جدآ

بعض الاحيان اروح لمحلات اللي عندي معاملات كي اخلص حسابي معاهم والله اتردد واأجل الموضوع لبكرة
امر من عند المحل وما ادخل واترك وكدة تمر الايام وانا ما اشتغل مثل اول
لو كنت شغال عند شركة او عند محل تجاري والله من اول اسبوع كان طردني اول كان عندي اكثر من 50 عميل
الحين تدرين كم عميل لي ما يتجاوز 5 عميل شوفي الفرق واتردد من عرض بضاعتي لباقي المحلات
عشان لا يوجد عندي الثقة الاولانية وبسبب التفكير والوسواس فقد من وزني كمان ما صرت آكل مثل اول وهل انتي كمان تعانين من موضوع الأكل ولا مافي ايي مشكلة بوزنك وشكرآ ترا لو لقيت طريقة جديدة مفيدة
راح اكلمك كلكم انشاءالله يد بيد نساعد بعض وانشاءالله ربي يسببلنا بشئ ولا على بالنا

ونقول هذه من الماضــــــــــــــي

قديم 16-03-2012, 02:46 AM   #8
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

هلا

اقتباس:
يا اختي انا كمندوب مبعيات يعني ما اشتغل عند احد فقط عندي مخزن بضائع في اليوم ممكن ما اشتغل الا ساعتين واشتغل لحسابي الخاص اول كنت الف السوق كلو 17 ساعة
لو تقولي اشتغل وظيفة عند شركة او محل تجاري هذه صعب لي جدآ

بعض الاحيان اروح لمحلات اللي عندي معاملات كي اخلص حسابي معاهم والله اتردد واأجل الموضوع لبكرة
امر من عند المحل وما ادخل واترك وكدة تمر الايام وانا ما اشتغل مثل اول
لو كنت شغال عند شركة او عند محل تجاري والله من اول اسبوع كان طردني اول كان عندي اكثر من 50 عميل
الحين تدرين كم عميل لي ما يتجاوز 5 عميل شوفي الفرق واتردد من عرض بضاعتي لباقي المحلات
عشان لا يوجد عندي الثقة الاولانية وبسبب التفكير والوسواس فقد من وزني كمان ما صرت آكل مثل اول وهل انتي كمان تعانين من موضوع الأكل ولا مافي ايي مشكلة بوزنك وشكرآ ترا لو لقيت طريقة جديدة مفيدة
راح اكلمك كلكم انشاءالله يد بيد نساعد بعض وانشاءالله ربي يسببلنا بشئ ولا على بالنا

ونقول هذه من الماضــــــــــــــي
جزاك الله خير يااخي بالنسبه للاكل اجلس اكل وتاتيني افكار انني سوف اموت وانا اكل فااترك الاكل واجلس ابكي لاني طاوعت الوسواس وعند الخروج من المنزل اكون لابسه العبايه وعندما اذهب اتردد وتاتيني افكار الموت فااتراجع عن الخروج ولا اخرج تقريبا شهرين ماصرت اخرج ولا اقابل الناس بسبب الوسواس اللي معذبني طول وقتي عايشه بحزن وبكاء واذا اتى اليل تبدء معي اعراض ومنها الغثيان والحراره وهكذاا حبيت اسالك سوال من اين انت؟ وهل انت متزوج اما اعزب؟

قديم 16-03-2012, 03:09 AM   #9
ما اسم مرضي
عضو نشط

انا متزوج الحمدالله ومن المدينة

بس المشكلة انا لو اتغلب على شئ معين يطلعلي شئ جديد

مثلآ لو صحيت من النوم احس كأني لسة ما فقت من النوم رأسي كأنو كوكب مثل كورة الارضية

اقول لنفسي هذه عشان النوم وتأثير الاكل او تاثير الدخان اطنشووو
وكمان احس بحرارة لو خلليت يدي فوق بعض اثناء الصلاة بس صرت اطنش

بعد ما اصلي الصلاة يروح مني مشكلة الرأس يجيني كأني حزين او ناقصني نوم كأني مو فايق
واطنشو كمان فجأة لو اكلت دواء يكون في الحلق ما ينزل تحت واطنشو كمان

يعني الوسواس اللي عندي بمجرد ما اصحى من النوم يبدأ الى 7 ساعات او 8 ساعات

بس انا لي فترة ما طلعت للعمل فترة الصباحية الحين ابغا اغير طريقة نومي وابغا اطلع للشغل
الصباح يجيني حاجز جديد انته فيك وفيك وانته لسة ما شفيت وليش تطلع الصبح للعمل
حاليآ اجتهد اكسر هذه الحاجز وانشاءالله اتغلب عليه وانتصر باذن الله

بس نصيحة مني لا تقعدي في البيت ترا قعدة البيت ياثر على النفسية مع الوقت تكبر
وبعدين صعب تطلعي من البيت ابدآ انتي ابدئي اخرجي كم دقيقة واتمشي صديقني
كدة يوم بيوم راح تتغلبي على الوسواس انا اول كنت احس هلع شديد وكتمان في القلب

الحين ما احس الحمدالله بس لو ادقدق على قلبي اشوف دقات القلب يتسارع
بس كل شئ صرت اطنشوووو تصدقي حتى الأكل ما كنت اقدر آكل اليوم اشتريت وجبتين او ما كنت آكل وجبة
وجلست آكل وحدي واتفسح في مكان واسع والجو حلوووو صرت ارتاح الحمدالله

ممكن بعد بكرة اسافر وحدي مع انو يذكرني الماضي بس انا صرت امسك با الايجابيات بدال السلبيات
وبنفس الوقت الحمدالله التطنيش مع الاستغفار ومعاي في الجوال القرآن أقرأ القرآن وانا في الطريق

الله يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين آمين

قديم 16-03-2012, 03:20 AM   #10
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

هلا

اقتباس:
انا متزوج الحمدالله ومن المدينة

بس المشكلة انا لو اتغلب على شئ معين يطلعلي شئ جديد

مثلآ لو صحيت من النوم احس كأني لسة ما فقت من النوم رأسي كأنو كوكب مثل كورة الارضية

اقول لنفسي هذه عشان النوم وتأثير الاكل او تاثير الدخان اطنشووو
وكمان احس بحرارة لو خلليت يدي فوق بعض اثناء الصلاة بس صرت اطنش

بعد ما اصلي الصلاة يروح مني مشكلة الرأس يجيني كأني حزين او ناقصني نوم كأني مو فايق
واطنشو كمان فجأة لو اكلت دواء يكون في الحلق ما ينزل تحت واطنشو كمان

يعني الوسواس اللي عندي بمجرد ما اصحى من النوم يبدأ الى 7 ساعات او 8 ساعات

بس انا لي فترة ما طلعت للعمل فترة الصباحية الحين ابغا اغير طريقة نومي وابغا اطلع للشغل
الصباح يجيني حاجز جديد انته فيك وفيك وانته لسة ما شفيت وليش تطلع الصبح للعمل
حاليآ اجتهد اكسر هذه الحاجز وانشاءالله اتغلب عليه وانتصر باذن الله

بس نصيحة مني لا تقعدي في البيت ترا قعدة البيت ياثر على النفسية مع الوقت تكبر
وبعدين صعب تطلعي من البيت ابدآ انتي ابدئي اخرجي كم دقيقة واتمشي صديقني
كدة يوم بيوم راح تتغلبي على الوسواس انا اول كنت احس هلع شديد وكتمان في القلب

الحين ما احس الحمدالله بس لو ادقدق على قلبي اشوف دقات القلب يتسارع
بس كل شئ صرت اطنشوووو تصدقي حتى الأكل ما كنت اقدر آكل اليوم اشتريت وجبتين او ما كنت آكل وجبة
وجلست آكل وحدي واتفسح في مكان واسع والجو حلوووو صرت ارتاح الحمدالله

ممكن بعد بكرة اسافر وحدي مع انو يذكرني الماضي بس انا صرت امسك با الايجابيات بدال السلبيات
وبنفس الوقت الحمدالله التطنيش مع الاستغفار ومعاي في الجوال القرآن أقرأ القرآن وانا في الطريق

الله يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين آمين
كنت متوقعه انك من المدينه واضح جدا من لهجتك الحمدلله انك قريب من الاماكن المقدسه يعني لمن تروح الحرم تحس بجو ثاني ونفسيتك تتغير للاحسن بس الوسواس لاجاء مع النوبات تنسئ كل شئ وتضعف قدامه هذا اكبر مشكله نواجهها حنا يالمهلوعين مالنا الا الصبر واحتساب الاجر من الله09`1`01`01 اختك ميمي

قديم 16-03-2012, 03:21 AM   #11
ما اسم مرضي
عضو نشط

في احد منكم يستخدم SALIPAX انا اول مرة اخذتو خفت من الادوية النفسية يومين وبطلت آكل

ورحت غيرت الدكتور اعطاني cipralex بمجرد استخدامي 5 ايام سببلي جفاف في الفم وفقدان الشهية

ورجعت دكتور القديم ووصفلي نفس الدواء القديم salipax اول اسبوع كنت آخذ 20 جرام
من اسبوع التاني الى ان اكمل شهر 40 جرام تتوقعون اني راح استمر في الجرعة هذه
ما انقصو ولا كيف مع العلم عندي مراجعة بعد اسبوع عشان اكمل اول شهر انا شايف
هذه الدواء خفف من اختلال الانية شوي

قديم 16-03-2012, 03:24 AM   #12
ما اسم مرضي
عضو نشط

BytheWay Im Not Saudi or arabier Im Just Muslim Living in Madina from 25 Years

قديم 16-03-2012, 04:08 AM   #13
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

اه والله يا اخي انا مثلك لحد الان علي الرغم من اني تغلبت علي حاجات كتير بالدواء الا اني لازال هناك اماكن مجرد ما فكر فيها يجيني توتر والان انا تركت الدوا وربنا يستر شكلي داخل علي هلع من النوع التقيل

قديم 16-03-2012, 04:33 AM   #14
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

اخوي لازم تقوي نفسك لان هذا المرض يبغا له قوه وعلى فكره دواء ساليباكس بيساعدك كثير بس أنا استخدمه وساعدني كثير بس أنا أخذ حبتين في اليوم

قديم 16-03-2012, 06:30 AM   #15
ما اسم مرضي
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (امير الصمت) مشاهدة المشاركة
اه والله يا اخي انا مثلك لحد الان علي الرغم من اني تغلبت علي حاجات كتير بالدواء الا اني لازال هناك اماكن مجرد ما فكر فيها يجيني توتر والان انا تركت الدوا وربنا يستر شكلي داخل علي هلع من النوع التقيل

سبحان الله حتى انتو تعانون من نفس المشكلة طيب أخي كيف بدأ معك الحالة
هل قديمة معك ولا لك فترة قريبة حصل معك

انا بدأ معاي قبل 9 شهور بعدما كنت اعرف شخص وهو مات وبعدو انا في النت
اشاهد امراض اغميت على نفسي متأثر بااعراض المرض وجاني وقتها هلع
وفزع من اني مو من النوع اللي اخاف هذاك الليلة حصل اللي حصل

المهم بعدو صرت ما افرق بين الحياة والحلم والخوف قلب حياتي الى جحيم

الحمد الله على كل حال