المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اخواني المهلوعين والموسوسين يلا نكون يد بيد نساعد بعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صرررراحة تعبت من سنة ونصف انا مع الحالة واندم اذا اتذكر الماضي واذا اتذكرت شئ من المعاصي اللي سوويته في

قديم 11-09-2012, 04:01 AM   #1
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

اخواني المهلوعين والموسوسين يلا نكون يد بيد نساعد بعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صرررراحة تعبت من سنة ونصف انا مع الحالة واندم اذا اتذكر الماضي واذا اتذكرت شئ من المعاصي اللي سوويته في الماضي يجيني تأنيب ضميرر خوف رعشة هلع وسواس الموت الحتمي
عدم وضوح في الرؤية

انا مسوي روتين مع الهلع يوميآ اول ما اصحى استنى مته يجيني بمجرد ما اصلي بعد الصلاة يجيني على خفيف يبدأ يكبرررر يكبررر يسير مثل جبل تهامة ووقتها انا اطلع من البيت كأني اكبر من جبل تهامة بمئات المرات

وبعد هذه يجيني ألم في رأسي اذا ما جاني ألم في رأسي يجيني تأنيب ضمير مع وسواس الخوف من المجهوووول كل هذه ينتهي الين صلاة المغرب وانا ارتاح في المساء بس لوكان هناك زواج او جلسة او ايي لقاء جماعي
يبدأ الفكرة والوسواس يرجع من جديد انا لو اتكلم مع احد احس نفسي مو انا اللي قعد اتكلم والضوء يزعجني جدآ

الليلة كنت في حفلة زووواج اتعشيت بسررعة وطلعت بدون ما اقابل اصدقاء لي من زمان ما شفتهم بس شايفهم من بعيد خايف لا يجوني ويسلم عليه ويقوول ايشبك يا فلان متغيررررر عشان كدة افضل وسيلة طلعت
وركبت السيارة منتظر الاهل يخرجو من الفرح عشان اول المنزل

بس قبل لا ارجع اهلي البيت وانا منتظرهم جاني ولد خالي مع انو قبل 4 ايام شافني في حفل آخرر يقللي يا ابو فلان ايشبووو وجهك متغيررررر مع اني كنت موسوس وانا دخل السيارة بس كلام ولد خالي
أثر فيني تأثيررررر جامد بس انا قبل لا اجئ الفرح هذه كنت مقرر اني اسافر مكة آخذلي عمرة والله اني بسبب كلام ولد خالي أجلته الى أجل مسمى

يا اخوان خللينا نتفق ونتحد ونكون يد بيد ونجعل حد للشئ هذه على الأقل كلمات يهدئ القلب انا اللي ازعجني اكثرر شئ
كل ما جاني النوبات اقووول ايش هذه المرض هل جاني مرض خطير ام اقول اللي فيني ممكن سحر او عين او حسد او مس عاشق وبعض الاحيان اقول لا هذه وسواس قخري من نوع شديد
انا كل يوم يدور في ذهني اذا مجرد وسواس كنت اتغلبت عليه اقول بنفسي هذه اكيد مو وسواس ممكن داخل في جسمي رووح شرير ويزعجني وما يجعلني اكون سعيد والله يا اخوان من رمضان انا ناوي اشترري جوال جديد بس مو قادر اشتري بسبب مرض المجهول هذه وربي تعبت وبعدين ما اقدر اقابل احد من الجماعة او اصحابي اعرف اكثرهم سمعو انو انا مرضت قبل سنة واذا وقت ما يشفوني يقللي انته لسة ما شفيت
هذه تعتبر مثل خبر الصاعقة با النسبة لي مثل كأني اسمع اني امووت او فيني مرررض خطيرررر او فلان انتحررر

انتو ايش رئيكم هل اللي فينا مجرد صدمة نفسية واللي نشعر فيه كلها آثار الصدمة او تفكرون وسواس قهري او امراض روحية مخفية مثل العفاريت والماردات المعروف بسحر او العين وحسد ومس العاشق

انا كل ما اهدئ نفسي لو جاني ايي من الاعراض هذه كلو كذب على كذب وسواس الشيطان يجعلني حزين بس فجأة يتغير مزاجي من معتدل او التوتر والقلق الى جهنم

منتظررررر رئيكم ki8ds4ki8ds4ki8ds4

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيكم

المصدر: نفساني