المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ارجوكم اريد حلا.. اخي يغتصبوني من اكثر من عشر سنين..

السلام عليكم انا كتبت هذه الرساله لاني لا استطيع الذهاب الى العيادة النفسيه ابدا.. انا عمري 23 متزوجه من سنه ونصف لدي بنت عمرها ثمان شهور.. يارب انك تخليها

قديم 21-09-2002, 03:23 PM   #1
حزينة
عضو جديد

الصورة الرمزية حزينة
حزينة غير متواجد حالياً

ارجوكم اريد حلا.. اخي يغتصبوني من اكثر من عشر سنين..

السلام عليكم
انا كتبت هذه الرساله لاني لا استطيع الذهاب الى العيادة النفسيه ابدا.. انا عمري 23 متزوجه من سنه ونصف لدي بنت عمرها ثمان شهور.. يارب انك تخليها لي وتهديها يارب.. لانها هي من اسعدتني بعد مجيئها بعد ان كنت تعبانه من حالتي النفسيه..
مشكلتي هي منذو كنت صغيرة كان اخي يكبرني باربع سنوات. المهم كان يغتصبني اي والله وكان يهددني بأنه سوف يخبر امي..((وانا كن اخاف من امي واسكت)) المهم الحمد لله لم يفض البكارة لكن لم اعلم ان البكارة سليمه الا بعد ما اردت الزواج اخبرت امي اني سوف اذهب الى دكتورة النساء من اجل حبوب منع الحمل(( كذبت على امي)) اخبرتني انني والحمدلله سليمه فرحت لكنلم افرح مثل اي بنت سوف تتزوج لماذا لاني كل من خطبني وافقت على الفور لاذهب من بيت اهلي الذي عشت فيه اتعس ايام حياتي نعم فانا بنت واحده بين خمس اولاد

حطموني نفسين فهذا يقول انتي لن يتزوجكي احد والاخر يقول من يريدك والاخر يقول انتي قبيحه (( ولكني لست كذالك بشهادة الجميع اولهم زوجي نعم انا عاديه )) لكن هذا النقد اتعبني.
اذهب الى غرفتي ابكي لا احد يدري عني الا ابي رحمه الله واسكنه فسيح جناته
اما امي فلقد كرهتها من كل قلبي لماذا لانه اهملتني كلما خرجت العصر اخي استغل الفرصه واتى الي وانا ابكي وهو لا يحس بي..
استمر هكذا وهو يهددني بأمي..
وانا من كرهي لامي اصبحت اشتمها واضربها(( والله غصب عني والله العظيم غصبا عني)) لاني احس انها المسأوله عني..
كان اخي ياتيني منذ كان عمري خمس سنوات وحتى خمس عشر سنه من عمري او اكثر لا اعلم لا اريد ان اتذكر..

المهم تركت الصلاة لاني كنت اعتقد اني زانيه لاتقبل صلاتي واني عندما اموت في النار..
المهم عندما كبرت رفضت اخي وهددته وقلت له انك حرمتني الزواج قال لماذا انا لم افعل لكي شيئا وعرض لي فلم جنسي يخبرني انه لم يفعل مثلهم لاني كنت جاهله عن الجماع كيف .. لكني هددته .. وبعدها لم ياتي الي.
المهم اخي الاصغر من اخي الاكبر كان شكاك جدا اتعبني معه ومن شكه القاتل..
والله لم اعرف التلفون ولا المكالمات لكن بعد ان اتعبني اخي من شكه ومن ان حرمني من قراءة الكتب والجرائد(( الجزيرة والرياض)) والمجلات العاديه حرمني من قرائتها ..لماذا لان تصدقني سوف تقول اني ابالغ لا والله..

قلت لامي قالت ماذا افعل المهم حرمني منها لماذا يقول(( لايقراء هذه الكتب والجرائد الا من يغازل)))) ايعقل هذا يادكتور..
هذه هي حجت اخي نعم.
المهم بعد هذا الحصار القاتل اصبحت اكلم الشباب اكثر من عشرين شابا كلمتهم تحت حصار شديد من اهلي..
والله لم اكن اريد هذا الطريق لكن حرموني من كل شي حتى زميلاتي حرموني من مكالمتهن..
وبعد هذا الحصار تقدم الناس لخطبتي وكنت اوافق عليهم لكن هم يرفضون بعد ذلك اخواني بداو بضحك والسخريه .
الا ان خطبني زوجي ووافقت لكن امي رفضت لان امه متسلطه .. قلت لامي ماذنب هذا الشخص بامه.. لاذنب له..
تزوجته لكن بعد عذاب .. بعد زواجي بدأت امه..(( اردت الزواج من اجل الهروب من بيت اهلي لما فيه من مشاكل لاتعد ولا تحصى)) خرجت من بيت اهلي لافتك من المشاكل اتت ام زوجي((( اردت ان اكسبها لكن غيرت الام.. قال لي زوجي اتركيها هي دائما هكذا)))) المهم حرمتني من شهر العسل ومن السفر مع زوجي لوحدنا وسببت لنا المشاكل والله لم نفعل لها شي هي هكذا متسلطه..
المهم حملت بابنتي وفرحت بها لنها سوف تعوضني اشياء كثيره..انا اخاف عليها من اخواني ان يأتيها نفس مصيري.. اخاف عليها جدا من ان يفعلو لها شي ؟؟ ماذا افعل ؟؟ وانا اعتقد اني لا احب زوجي فقد اريد ان اعيش معه حتى لا اذهب الى بيت اهلي؟؟ احس اني لا احبه تزوجته فقط من اجل الهروب؟؟
ارجوكم اريد المساعدة ارجوكم؟؟؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 22-09-2002, 03:31 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختـي الحزينــة . سلام الله عليك ورحمته ، وبركاته ...
وصباح الخير ...... ما اصبرك ، والله سيعوضك ألــمكِ ..
أختي لا تقنطي من رحمة الله ..... والله يغفر الذنوب جميعا ...... لم تشرك ، ولم تكفري ..... وما حدث لك كنت كارهـة له ، ومرغمــة لعجزك ، وضعفك ، ولعفن أخيك ، وظروف كثيرة دفعــت أخيك لفعل ما فعل .....
أياك تستشعري الخطأ ، والله أرحم الراحمين ، وحتى لو فعلت أبشع مما حصل لك ، وبرضاك ... وندمت ، وتألمت غفر الله لك كل شيء ، وعوضك بدلا من كل ذنوبك حسنات ... وأنت لم تفعلي إلا مكرهة ، وحتى معاكساتك حدثــت في ظروف ، وعمر ، وحالة نفسيــة دفعت بك إلى البحث عن الراحــة أو التخلص من توترك ، وأزعاج ، واذى أخيك .....
الآن أنت امرأة أخرى .. إنسانــة أخرى .... وتذكري أن من الصحابة من زنى ، وسرق ، وشرب الخمر ... ومنهم من إقيم الحد عليه ، لكن كانت توبتهــم ، وإنابتهـم تعدل في حسناتهـا جبل أحد .....
فلا تثقلي على نفسك من الندم ، وتذكري أن زوجك ، ما دام يتقبلك ، ولديك منه طفلــة هو الأمان الذي ستشعري بــه ، واياك الحديث عن ما حدث لك لزوجك أو أي صديقــة .. تلك تجربـة ، وانتهت ، وماض لا يفيد الإخبار عنــه ...
أعانك الله ، ووفقك ... وما عليك يا أخويتي أكتب كل ما يزعجك ..

قديم 27-09-2002, 02:10 AM   #3
د0 ياسرالطويرقي
عضو نشط

الصورة الرمزية د0 ياسرالطويرقي
د0 ياسرالطويرقي غير متواجد حالياً

بسم الله
الاخت الفاضلة
اعانك الله في مصابك اجتهدي بالدعاء والصبر
والحال كما ذكرت اخبري امك بماحصل لك فهي اقرب لك مع كرهك لها فلاتعامليها بسوء فليس لك ذلك
ان عجز ذلك فالاقرب من اهلك
انصحك بزيارة اقرب عيادة نفسية فلاحرج في ذلك
.......

قديم 30-09-2002, 08:55 PM   #4
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

الأخت العزيزه حزينه.
أهنئك على صراحتك وصبرك ومعاناتك والحمد لله الذي عوضك بزوج يملأ عليك حياتك وابنة تفرحين بها ولها.أختي العزيزه ما مضى فات والحمد لله الذي أنقذك منه دون أن يكون لك ذنب في ما حصل لك.لقد كنت عاجزة وخائفة في نفس الوقت.
أختي العزيزه أنت تعيشين حياة جديده حافظي عليها ,تمسكي بزوجك فهو الذي انتشلك من الذي كنت تعانين منه وأهداك وردة جميله حافظي عليها.بالنسبة للوالده فبرها واجب عليك مهما قست عليك لكنها تبقى والدتك رضا الله عليك من رضاها عليك .أعانك الله ووفقك لكل ما فيه الخير والصلاح.

قديم 04-10-2002, 01:10 AM   #5
ابو ريان
عضو جديد

الصورة الرمزية ابو ريان
ابو ريان غير متواجد حالياً

حزينة

اختي حزينة

اعانك الله ووفقك إلى ما فيه خير وصلاح لك ولابنتك ولزوج

لقد مريتي بضروف قاسية جدا وهي تهز الانسان مهما كانت قوته وقوة شخصيته

اختي ليس لك ذنب وذلك لأسباب التالية :.
1 - بدأت مشكلتك وأنتي في سن الخامسة وهذا سن صغير لا يميز الانسان فيه بين الصواب والخطأ
2 - تعرضتي لأهمال شديد من قبل والدتك هداها الله
3 - استغلال سيئ من اخ اكبر سلوكياته سيئة واتوقع بان مجتمعه ورفاقه سيئين كذلك

ما يهم في الأمر هو إنك خرجتي من بين مخالب اخيه سالمة بدون تأثير على حياتك الزوجية .

اختي نصيحتي لك ان تنسي ما حصل وتكثري من الدعاء والتوسل إلى الله بان يسامح والدتك التي اهملتك وان يصلح اخاك
كما ارجو ان انبه عليك بان تكوني حذرة من اخيك الا إذا كان تاب ورجع إلى الله والا لا تدخليه بيتك مهما كان السبب حتى لو اضطررتي لا ختلاق مشكلة بينك وبينه بحيث يبتعد عنك
لا تخبري امك بشي مما حصل مهما كان السبب الا اذا حصل اذاء من اخيك مرة اخرى
بالنسبة للمعاكسة فقد يكون هروب منك من واقعك الذي كنتي تعيشين فيه الذي تكثر فيه المشاكل بالتعرف على شخص يبادلك العطف والحنان حتى ولو كان باسلوب غير جيد
اما اخيك الأخر فمشكلته انتهت بزواجك ولكن اعتقد بان شككه مرتبط ايضا بما يشاهد او يسمع من زملائه لذلك اعتقد بان المجتمع الذي كان يعيش فيه اخوتك سيئ

ملاحظة مهمة جدا
انتي غير مسؤلة عن اخطأ الاخرين ، انتي مسؤلة عن اخطائك الشخصية فقط اما الماضي فهو ليس خطئك إنما خطأ اخيك ووالدتك
لذلك أنسي الموضوع وكانه لم يحصل شيئ عيشي حياتك سعيدة لا تفكري في الماضي نهائيا وان راودتك الفكرة قولي انا كنت صغيرة واستغلني انسان غير سوء ولا يخاف الله كما ان استمرار الوضع حتى كبرك هو نتيجة الخوف من اخيك

اعلمي بانك شجاعة عندما اعترفتي وقاومتي وهددتي اخيك ولكن هناك غيرك الكثير لم يتمالكوا الشجاعة ويواجهوا من يحاول الاعتداء عليهم ويا كثر الاغتصاب والفحش بين المحارم