المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

سؤال عن اختلال الانية ؟

اختي حنين كييف حاالك ان شا الله بخيير ,.,بدي اسالك عن اختلال الانية يعني لو كان مس ايش معنى انه بيجيني فقط لما اطلع برا البيت وخصوصا في الاماكن الغريبة

قديم 26-03-2013, 03:47 PM   #1
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

سؤال عن اختلال الانية ؟

اختي حنين كييف حاالك ان شا الله بخيير ,.,بدي اسالك عن اختلال الانية يعني لو كان مس ايش معنى انه بيجيني فقط لما اطلع برا البيت وخصوصا في الاماكن الغريبة عني ؟؟؟ او في البحر والغابات والاعراس والسفر عندك تفسيير لها الشي ؟؟؟ وكمان انتي قلتي تعالجتي منه بالرقية بس كيف ؟؟ يعني كيف حسيتي انه خف وكيف بتحسي انك شفيتي منه ؟؟ بصيغة اخرى كيف تكون بوادر الشفاء ؟؟ وهل صحيح انه مس لانكي قلتي انكي عانيتي منه ثمان اشهر ولم تكتشفي انك مصابة بالمس الا من بعد سنين فهل ستعملتي الرقية لما كنتي مريضة بالاختلال ام راح لحاله ؟؟

المصدر: نفساني

قديم 30-03-2013, 02:13 AM   #2
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هلا وغلا فيك اختي العزيزة ماشفت مشاركتك الا تو معليش وقمت بنقلها في موضوع مستقل

اختي العزيزة معليش الان وقتي تاخر و وراي دوام بكرى واعدك ان شاء الله ان افند اسئلتك و سوف اجيبك بكل شفافيه راجية من الله الاجر

انتظريني ..........

دعواتك .

قديم 30-03-2013, 02:29 AM   #3
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم

مو مشكلة حبيبتي ,,, ان شاء الله وجزااكي الله خير

قديم 30-03-2013, 12:51 PM   #4
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بدي اسالك عن اختلال الانية يعني لو كان مس ايش معنى انه بيجيني فقط لما اطلع برا البيت وخصوصا في الاماكن الغريبة عني ؟؟؟

او في البحر والغابات والاعراس والسفر عندك تفسيير لها الشي ؟؟؟
عادي انا كنت زيك لكن اكثر شئ لم اكون لوحدي اخاف وايضا اخاف انام لوحدي واخاف اتمعن بوجهي بالمراية يعني بالعربي اصبت بالحسد والحسد غالباً يخالطه مس وانا اخااااااف من الامواج والاماكن العالية

التفسير واضح افتحي على رقية العين والحسد والمس واستمعي لها وشوفي هل ترتاحين ام لا واسمعي الاذان 7 مرات اذا ماقدرتي تتحملين معناها اصابه روحية !!!
وكمان انتي قلتي تعالجتي منه بالرقية بس كيف ؟؟ يعني كيف حسيتي انه خف وكيف بتحسي انك شفيتي منه ؟؟ بصيغة اخرى كيف تكون بوادر الشفاء ؟؟
الله لا يوريك لمن اصبت من 15 سنة كنت صغيرة عمري بداية العشرين وكان الناس يجهلون في الطب النفسي وكان الرقاه فيهم الدجال يعني ماكان زي الوعي الان يعني انا صرت بدوامه لا اعرف ماذا حدث لي صغيرة وجاهله ولاعندي احد يعلمني يعني لا نت ولا اتصال بمستشار بس ابكي وخايفه ومرعوبة كان الوالد الله يرحمه يرقيني وينفث علي لكن مش دايماً
وماكنت اعرف ارقي نفسي كنت اتحصن بالاذكار وكنت محافظة على صلاة الشفع والوتر (صلاة الليل) وكنت ابكي واسجد وادعي ومرت الثمان شهور بسلام الحمدلله لكن مع كل خوف وصدمه يرجعلي وبعدها راح لكن لا زلت اخشى عودته لكني احصن نفسي ولله الحمد الاختلال ذهب الحمدلله لكن ظهرت بعض اعراض الحسد في مواطن اخرى لا يسعني ذكرها الان
بوادر الشفاء انه ينتهي الاحساس بالحلم تدريجيا ونفسية للاكل تنفتح والنوم يصير طبيعي بدون ما اصحى مفزوعه يخف الهلع و الوسواس القهري تصفو البشره وتعود لطبيعتها .
وهل صحيح انه مس لانكي قلتي انكي عانيتي منه ثمان اشهر ولم تكتشفي انك مصابة بالمس الا من بعد سنين فهل ستعملتي الرقية لما كنتي مريضة بالاختلال ام راح لحاله ؟؟
نعم هو مس لان الطب لم يجد له حل ولان معظم المصابين بهذا الداء يحسون وكانهم يحلمون وكانهم شخصين بشخص وان الدنيا كانها كذبه والناس كانهم دمى والدنيا كانها رسمة رسام ويصاب الشخص بوسواس تكفيري ويراقب الشخص انفاسه وحركة يديه
كل هذا من تسلط الشياطين والعياذ بالله وايضا المصاب بالاختلال لا يطيق الرقية ينفر منها او يتحسس جلده ويصاب بالحبوب
كلها دلاله على انها اصابه روحيه .

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الشمري ; 30-03-2013 الساعة 12:54 PM

قديم 30-03-2013, 06:52 PM   #5
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم

شكراا كتيير اختي حنين ع الدافع لي عطيتيني ياه شكلي ببدا الرقية من جديد ,,وان شا الله خيير لانك متل ما قلتي ها الاختلال يجي خصوصا خارج البيت احس اني احلم ومو حقيقة واحس الدنيا تضيق بي واني وحيدة لكن الحمد لله خف كتيير عن اول وكذلك اتضايق واحزن عند سماع القران والاذان احب ان ينتهي بسرعة ولا اطيق رائحة المسك

قديم 30-03-2013, 10:25 PM   #6
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سبحان الله كل اعراضك دلاله على الاصابة وخاصة لو كنتي مصابة فجاءة وفيك مميزات اسال الله العظيم ان يمن عليك بالشفاء انه القادر على ذلك .

قديم 31-03-2013, 02:18 AM   #7
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم

اللهم اميين ياارب وجمييع المسلميين