المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

كن اكثر دقه د.قحطاني وصح لسانك يا النور الساطع

مساااااااااء الخييييييييييرررررررر انا اسف لتدخلي يا د. قحطاني لكن صديقك من صدقك انا اجد في اجابتك للمعذبه فيها بعض الاستفزاز على زوجها وعدم محاوله تهدية الامر . بطبيعة الرجل يحب

قديم 25-10-2002, 02:38 PM   #1
حميدالشاعري
عضو فعال

الصورة الرمزية حميدالشاعري
حميدالشاعري غير متواجد حالياً

كن اكثر دقه د.قحطاني وصح لسانك يا النور الساطع

مساااااااااء الخييييييييييرررررررر
انا اسف لتدخلي يا د. قحطاني لكن صديقك من صدقك انا اجد في اجابتك للمعذبه فيها بعض الاستفزاز على زوجها وعدم محاوله تهدية الامر . بطبيعة الرجل يحب ان الزوجه ان تغار عليه وينبسط من ذلك الشيء وانا والله اعلم اجد هذا الرجل يتلذذ عندما ينظر الا تعابير وجه زوجته وهي معصبه وغايره بس انه زودها عن اللزوم .
وجوابك يالنور الساطع حلو ومعقول وصح لسانك .
مع اسفي الشديد مره اخرى
وترى حياتك حلوة يالمعذبه ولاتظيعين حياتك في اشياء سهله وتروح مع الايام
المصدر: نفساني

قديم 25-10-2002, 05:21 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أخي الكريم ، والصادق ... حميد الشاعري
تحية طيبة ، وسلام الله عليك ن ورحمته ، وبركاته ..
ومساء الخيرررررر..
كل الشكر لك ، ولنصيحتك الغالية ، ولطف عبارتك ...
أتفق معك احيانا أكون أستفزازيا في أسلوبي ، وجدتي تطاردني بحكمها .. فلا أقدر الفكاك مما تعلمته منها ... لكن أكون صادقا معك أكثر لم أمنح أختي الفاضلة المعذبة من أسلوب الأستفزاز إلا 5% خاصـة لو قرأت ردودي على أختي الفاضلة درة ... وكما قلت زوجها " انه زودها عن اللزوم " لم تكن مجرد غيرة منها لكن هي من ترى ما يحدث أمام عينهـا لسلوك أضحى عادة مصاحبة له ... وكي تعرف أن هناك من الأتجاهات ما يعرف بالأسلوب الاستفزازي من أجل أثارة الشخص ، وجعله يفكر بطريقة أخرى ... ومن أجل أن تناقض ما يفكر فيه ، حتى لو أنفعل أو توتر .. لكن في الأخير أنت تريد منحه وجهة نظر مختلفة قد تكون حادة أو مغايرة ... لأن الكثيرين مما يحيطون به يمنحوه كل شيء إلا المصارحــة ، ومواجهة ما يخشاه ... والرسول صلى الله عليه ، وسلم بما معنـاه ... لم أتى رجل يشك في زوجته ..لم يكثر الحديث أو النقاش معه قال : له كلمة واحدة ... طلقهـا ... قال : أحبهــا .... قال : أمسكهــا ....
أما عن مفردات أختنـا المتألقة إذا كتبت الفجر الساطع .. فلا جدال في أن كلماتهـا تنزف من قلبهـا ، وقلمهـا ، ودموعـهـا تنهمر ... لتصل إلى القلب ..
وأنت أيضا يا أخي كلماتك وصلت إلى قلبي ، واشكرك على أنك تفراء ما نكتب ، وتتابع ...
لك مني كل الحب الأخوي ... أشهد الله أني أحبك .