المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

دكتور رعد الله يوفقك رد علي

دكتور رعد انا وضعي النفسي سيئ للغايه واكثر من مره قالي الدكتور لازم تدخلي المستشفى لعدة أيام وانا رافضه أنا مؤخراً حاولت انتحر اكثر من مره وصايره عصبيه والعيشه صعبه

قديم 17-05-2013, 05:47 PM   #1
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نبراس الإكتئاب
نبراس الإكتئاب غير متواجد حالياً

دكتور رعد الله يوفقك رد علي

دكتور رعد انا وضعي النفسي سيئ للغايه واكثر من مره قالي الدكتور لازم تدخلي المستشفى لعدة أيام وانا رافضه أنا مؤخراً حاولت انتحر اكثر من مره وصايره عصبيه والعيشه صعبه بوجودي ألحين بسألك دكتور انا إذا دخلت المستشفى رح اتحسن انا وضعي النفسي معقد مره أدور أي فرصه أهلي مايكونو منتبهين واسوي مصيبه بحالي وكل يوم ينقذوني والله غصب عني ما ابغى أعيش المهم دكتور اذا دخلت المستشفى مسموح يكون معي مرافق او لا الجوال مسموح او لا وكيف النظام يعني الدكتورات عصبيات او لا لإن انا اذا احد عصب علي اعصب اكثر واتصرف تصرفات لا مسئوله على فكره انا ماني مجنونه بس انا تعبانه وظروفي صعبه شوي ارجوك دكتور رد استنى ردك
المصدر: نفساني

قديم 18-05-2013, 01:59 AM   #2
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

دكتور انا اسألك عن مستشفى الأمل بالرياض

قديم 18-05-2013, 03:48 AM   #3
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اختي نبراس راح ارسل لدكتور لعله يكون موجود حالياً ان شاء الله .

قديم 19-05-2013, 07:51 AM   #4
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا فيكي اخت نبراس
وشكرا للأخت حنين على التنبيه، وجزاها الله الف خير

حسب ماتبين لي من كلامك هو انك لم يسبق لك ان تنومتي في مستشفى نفسي وليس لديكي معلومات عن المستشفيات النفسية

سوى ماترينه في التلفزيون.

كما انه حسب علمي عنك هو انك مريضة اكتئاب تعاني منذ سنتين او 3 سنوات، وانك سبق وأن استخدمتي مضادين اكتئاب مع فاليوم
وكنتي تضعي صورة ادويتك في توقيعك، ولم تكن حالتك في ذاك الوقت كمثل حالتك الآن التي تصفينها
ولا أدري ماإن كنتي منتظمة على الادوية ام تركتيها

باختصار اريد ان اقول لك هناك علاج لحالتك
هل هو فقط بالتنويم: لا
متى يكون التنويم ضروري في الاكتئاب: عند وجود خطر على النفس (الانتحار) او على الآخرين

عندنا في مجمع الأمل وفي أغلب المستشفيات النفسية حول العالم لايوجد مرافقين للمرضى
الجوال ممنوع والاتصال هو فقط عن طريق الاخصائية الاجتماعية في القسم وبعد ان تسمح طبيبتك بذلك
وكنظام تمنع الاتصالات بين المريضة وأهلها الى ان تستقر حالتها ثم يسمح لها بالاتصال بنظام محدد في اوقات معينة ولمدة معينة

المريضات مختلطات. بمعنى ان مريضة الاكتئاب تقابل مريضة الفصام، المريضة الهادئة تقابل مريضة عنيفة، الصغيرة تقابل الكبيرة
فيلا التنويم بها 35 مريضة تقريبا اكثر من نصفهم في حالات مضطربة وغير مستقرة. الغرفة الواحدة بها 3 مريضات تقريبا
لايوجد بين المرضى ستائر كالمستشفيات الأخرى. لايأكلون على الأسرة وانما في صالة طعام
يتم ترويشهم يوميا اجباريا، وتغيير ملابسهم
المريضات العنيفات او العنيدات هم اللواتي قد ترفع عليهن الممرضة الصوت بهدف ضبط سلوكها ومنعها من ايذاء المريضات الاخريات او مخالفة الانظمة
بينما التمريض ايضا يساعد المريضات الهادئات او الضعيفات من ناحية حملايتهن من المريضات العنيفات او المضطربات سلوكيا.
اذا قررت الطبيبة المعالجة ان تعطي المريضة علاج ورفضت المريضة فإنه من حق الطبيبة اعطاء العلاج بالقوة حتى لو اضطر الأمر لتقييد المريضة
في السرير بقيود آمنة طبيا لاتسبب أذى للمريضة، ونادرا قد يستدعي الامر تدخل حارسات او حراس الأمن عندما تكون المريضة عنيفة جدا وعجزن الممرضات عن السيطرة عليها

باختصار اخت نبراس انصحك ان تتنومي ان كانت افكار الانتحار شديدة وسبق وان هممتي بفعل الانتحار ولازالت لديك الأفكار
عدا ذلك اقول لك بالامكان ان تتعاجي بدون تنويم وتجنب المستشفى، لأن المستشفى من جهة أشبه بالسجن حتى المستشفيات العادية
فالمريض يكون طريح الفراش ويفقد الكثير من الحريات. عدا ان المستشفى النفسي تغلق فيه الابواب وعليها حارسات أمن
وتختلطي بمريضات مضطربات جدا قد تؤثر فيكي حالاتهن تأثيرا سلبيا

اتمنى ان تفتحي ملف عندنا وتراجعي طبيبة وتاخذي برأيها حول تقييم حاجتك للتنويم والادوية وحتى الحاجة للعلاج بالصدمات الكهربائية
فهي مفيدة جدا للحالات التي لم تستجيب للأدوية
ولكن عملها عندنا يتطلب التنويم بينما سمعت انهم في المستشفيات الخاصة ممكن يعملوها بدون تنويم

اتمنى لك كل التوفيق

قديم 19-05-2013, 02:34 PM   #5
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

مستحيل ادخل هذا المستشفى ماتوقعت يكون زي كذا كنت اتوقع عادي يكون معي مرافقه واتوقعتو زي باقي المستشفيات
افضل الإنتحار والموت ولا الدخول لهذا المستشفى بالنسبه للأدويه انا تركتهم من رمضان والوضع سيئ للغايه