المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

هل هذا عقاب؟

اخواني اكتب لكم و انا في حاله يرثى لها انا صارلي 8 ايام على الدوا و احس انه حالتي ساءت جدا و صارت تجيني نوبات غريبه من كتمه و تعب

قديم 05-06-2013, 12:06 AM   #1
عشتار بابل
عضو نشط

الصورة الرمزية عشتار بابل
عشتار بابل غير متواجد حالياً

هل هذا عقاب؟

اخواني اكتب لكم و انا في حاله يرثى لها انا صارلي 8 ايام على الدوا و احس انه حالتي ساءت جدا و صارت تجيني نوبات غريبه من كتمه و تعب وشعور الموت انا اريد ان الله ياخذ امانته و ارتاح صرت احس اني مذنبه ذنب كبير و ربي قاعد يعاقبني ما في انسان ماله ذنوب بس انا مو لهدرجه سيئه ليش صارلي سنه ما شفت الراحه من دوخه لغثيان لصداع لخوف لاكتئاب هل عندي مرض مو معروف تعبت ابغى ارتاح و احس الموت راحه لي انا مو حابه اضايقكم بس محد حاس بيه
المصدر: نفساني

قديم 05-06-2013, 12:14 AM   #2
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

مساء الخير عشتار،والله جميعنا حاسين بك ونعرف بما تشعرين كان الله في عونك واسأل الله عز وجل ان يشفيك،ماتمرين به طبيعي في بدايات العلاج ولكن اصبري قليلا ولو كان هناك مهدئ كتبه لك الطبيب سيخفف عنك الاعراض في البداية،اختي لا تلومي نفسك على المرض فهو ابتلاء من الله عز وجل وليس دليل عقاب لك او انك مذنبة فهناك شيوخ دين يمرضون هذه اﻷمراض،هوني على نفسك وتابعي علاجك ومارسي معه تمارين التنفس والاسترخاء فهي مفيدة جدا،وادعي الله ان يخفف عنك ويشفيك.

قديم 05-06-2013, 12:25 AM   #3
أبو حسن-
موقووووووووووووف

الصورة الرمزية أبو حسن-
أبو حسن- غير متواجد حالياً

لا يوجد دليل أن المرض عقاب من الله سبحانه

قديم 05-06-2013, 12:38 AM   #4
عشتار بابل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والهلع مشاهدة المشاركة
مساء الخير عشتار،والله جميعنا حاسين بك ونعرف بما تشعرين كان الله في عونك واسأل الله عز وجل ان يشفيك،ماتمرين به طبيعي في بدايات العلاج ولكن اصبري قليلا ولو كان هناك مهدئ كتبه لك الطبيب سيخفف عنك الاعراض في البداية،اختي لا تلومي نفسك على المرض فهو ابتلاء من الله عز وجل وليس دليل عقاب لك او انك مذنبة فهناك شيوخ دين يمرضون هذه اﻷمراض،هوني على نفسك وتابعي علاجك ومارسي معه تمارين التنفس والاسترخاء فهي مفيدة جدا،وادعي الله ان يخفف عنك ويشفيك.
اختي الله يعلم كم احبك مع اني لا اعرفك شخصيا و ردودك تريحني انا قبل سنه كنت انسانه ثانيه الان صرت حتى انا ما اعرف نفسي كل اللي حوالي ملوا مني و مو مصدقيني حتى زوجي و سمعت انه ناوي يتزوج انا ما همني الله يوفقه بس حزينه على نفسي و اولادي و خايفه افقد الامل او يكون عندي مرض ثاني هو اللي مسببلي هذه المشاكل انا سويت اللي عليه و راجعت جميع الاطباء حتى اني فكرت اروح الاردن بس اللي حواليه يقولوا لي انتي تتوهمي الله يفرج همي و هم كل مسلم قريب اشتقت لنفسي احس اني في حفره مظلمه مو قادره اطلع منها

قديم 05-06-2013, 12:39 AM   #5
عشتار بابل
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسن- مشاهدة المشاركة
لا يوجد دليل أن المرض عقاب من الله سبحانه
استغفر الله الله يسامحني

قديم 05-06-2013, 02:37 AM   #6
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

مساء الانوار عشتار بارك الله فيك والله احبكم في الله جميعا فاصبح الجميع هنا كأهلي،والله ياعشتار انني متعاطفة معك جدا واشعر بكل الامك وكما قلتي على الرغم من اننا لانعرف بعض شخصيا،صدقيني اختي انا لا اطمئنك فقط ولكنها ازمة و ستنتهي باذن الله،والله لايعلم كيف كان حالي سوى الله عز وجل وصلت لمرحلة لا اقوى على الحراك،لايوجد لي رغبة في شئ في الحياة كرهت بيتي وزوجي وحياتي ونفسي،وكنت اشعر شعورك الذي وصفتيه انني وقعت في حفرة،والله دمار في دمار والله اسودت الدنيا في وجهي كرهت ضعفي وشخصيتي وزوجي مل مني واهلي واعتزلت الحياة قد تكونين انت افضل حالا مني عندك ماشاء الله اولاد على الاقل هناك ونيس انا عشت مع الهلع وافكار الموت والاكتئاب والوساوس وحدي لايعلم بحالي الا الله وصلت لمرحلة الهروب من المنزل تخيلي وايامها قلت خلص انتهت حياتي هل معقول كل ماحصل بسبب مايسمونه نوبات هلع وشككت بالامراض والجنون ووووو تعلمين الباقي زوجي مل خوفي وكآبتي وبكاءي المستمر شعرت نفسي وكأنني بعالم مجهول غريب لست انا والله ياعشتار مشاعر لاتوصف،فقررت مساعدة نفسي وذهبت للطبيب واعطاني دواء اثاره الجانبية متعبة جدا وتحملت فقط لاخفف عن نفسي هذا الضغط باي طريقة وواصلت وتوقفت وانتكست انتكاسة اعراضها اسوأ من بداية المرض اصبحت حياتي جحيم لايطاق فغيرت الطبيب وغير لي الدواء واﻵن الحمدلله تحسنت بفضل الله كثيرا ونظرتي تغيرت عن المرض ولو طلب مني البقاء على الدواء سابقى على الرغم من رغبتي بتركه ولكن لاتجنب تلك الظروف المريرة،الحمدلله لا اقول انني تحسنت 100%ولكن فارق كبير عن السابق وكذلك اختي يجب ان لايكون اعتمادنا فقط على الدواء يجب ان نساعد انفسنا،كذلك ساعدني كثيرا قراءتي المستمرة عن الهلع واعراضه وتجارب الاخرين في التخلص منه سلوكيا ودوائيا والتحقير منه قدر الامكان وتمارين التنفس والاسترخاء،جربي كل شئ اختي ولا تيأسي ﻷجلك اولا وﻷجل ابناءك والحفاظ على بيتك،لم تتركين زوجك يتزوج انت طبيعية جدا ولكنك تمرين بأزمة الكثيرون يمرون بها وستنتهي باذن الله ويجب عليه ان يصبر عليك،اختي لاتدعي هذه الكبوة تخرب مابنيتيه في سنين اصبري على العلاج وقوي ارادتك وتفاءلي بالشفاء والتحسن عن قريب كما الكثيرون هنا وستعودين بحول الله افضل من السابق و اهم شئ اتركي عنك وسواس الشك بالامراض وسترتاحين كثيرا.اسفة على الاطالة ولكنني احببت ان اقول لك لاتيأسي وتستعجلي ان شاء الله من اﻻن لمدة شهرين سترين الفرق.

قديم 05-06-2013, 02:00 PM   #7
ماجدولينا
عضو نشط

الصورة الرمزية ماجدولينا
ماجدولينا غير متواجد حالياً

الله يشفيك يا أختي و الله لما قرأت كلامك بكيت لأن كل واحد منا يمر بمثل هاذ الظروف و يشعر بنفس الأحاسيس
تمنيت لو كنا قراب من بعض حتى نقدر ندعم بعضنا في مثل هذه الأوقات لأن اللي عانى نفس الظروف هو فقط اللي يقدر يفهمك
بخصوص أختي أنا و الهلع عندك حق هي قريبة من القلب و كلامها يريح
و الله في بعض اللحظات أقول ياريت لو تسكن قريب مني كل ما أحس بالضيق أروح عندها أفضفض لها و هي كمان
و ما ألقى غير أجي أفتح المنتدى و أكتب في موضوع لنا مرة نضحك و مرة نشكي و ماشي الحال
الله يفرج همك و همنا و كل من في المنتدى و كل من ضاق صدره و قلت حيلته

قديم 05-06-2013, 06:44 PM   #8
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

ماجدولينا والله تخجليني بهذا الكلام عزيزتي الله يخليكي ويبارك فيكي ويشفيكي،انا كذلك أتمنى لو كنا بقرب بعض جميع المهلوعات خاصة الوحيدات امثالنا لنفضفض ونتبادل الخبرات ونطمئن بعض ولكن الحمدلله يوجد نت وتواصل على اﻷقل عن بعد اهون من الوسوسة والهلوسة لوحدنا ههههه،الله يعينك عالغربة ولكن ان شاء الله يكون زوجك متفهم وهذا واضح من كلامك عنه لحالتك ويساعدك وان شاء الله ترزقين بالحمل الذي يملأ فراغك ووقتك ويبعدك عن التفكير وترين أهلك وتسعدين معهم،لاتقلقي عزيزتي الله لا يتخلى عنا أبدا،وعني اتمنى ان نبقى على تواصل ونشكي لبعض ونفضفض لبعض،تحياتي

قديم 06-06-2013, 01:35 AM   #9
عشتار بابل
عضو نشط

اختي انا والهلع اشكرك على كل كلمه كتبتيها و اقدر لك شعورك و احساسك بي و انشالله يكون ما مريتي بيه اجر و الله يرزقك بالذريه الصالحه اللي تقر عينك بإذن الله ساحاول ان اصبر بقدر المستطاع والله يطلعني و كل مسلم من هذا الكرب قريبا بإذنه

قديم 06-06-2013, 01:39 AM   #10
عشتار بابل
عضو نشط

ماجدولينا شكرا على مشاعرك و احساسك الله يفرجها قريبا والله انا اتمنى انك انتي و انا والهلع نكون قريبين من بعض حتى نواسي بعض في هذه الفتره و محد يعرف حجم الالم الا اللي جربه يا رب يا كريم انك ترفع عني و عن اخواتي و اخواني في كل مكان يارب لا تردني يا رحيم

قديم 06-06-2013, 02:01 AM   #11
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

السلام عليكم اختي عشتار الحمدلله انك طمنتينا عنك،اختي فترة وتزول باذن الله،وقت معاناتنا وتعبنا نشعر بانه لا امل بالشفاء ونرى الدنيا سوداوية وكئيبة ولكن ان شاء الله مع التحسن شيئا فشيئا سيعود كل شئ كالسابق ولكن نحتاج ايمان قوي برب العالمين وبقدرتنا على الخروج من اﻷزمة وتخفيفها،تسلمي اختي على دعاءك لي بارك الله فيكي ،اصبري ان الله مع الصابرين والفرج قادم باذن الله فهناك من يستحق المقاومة لاجله نفسك اولا ثم ابناءك وزوجك وبيتك توكلي على الله وتفاءلي بالخلاص.

قديم 06-06-2013, 11:03 PM   #12
محنتي هي نفسي
عضـو مُـبـدع
الحمدلله من قبل ومن بعد

الصورة الرمزية محنتي هي نفسي
محنتي هي نفسي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار بابل مشاهدة المشاركة
اخواني اكتب لكم و انا في حاله يرثى لها انا صارلي 8 ايام على الدوا و احس انه حالتي ساءت جدا و صارت تجيني نوبات غريبه من كتمه و تعب وشعور الموت انا اريد ان الله ياخذ امانته و ارتاح صرت احس اني مذنبه ذنب كبير و ربي قاعد يعاقبني ما في انسان ماله ذنوب بس انا مو لهدرجه سيئه ليش صارلي سنه ما شفت الراحه من دوخه لغثيان لصداع لخوف لاكتئاب هل عندي مرض مو معروف تعبت ابغى ارتاح و احس الموت راحه لي انا مو حابه اضايقكم بس محد حاس بيه

شافاك الله اختي العزيزة والله اني تألمت كثيرا
فكنت اترقب اخبارك و اتمنى ان تكوني قد تحسنت
عزيزتي اذا لم تتحسني فأستشيري طبيب آخر محتمل
الدواء لم يلائمك
ولكن ثقي انها فترة وتمر وستعودين الى سابق عهدك
وتنسين كل تلك المعاناة انشاء الله يارب

قديم 07-06-2013, 02:30 AM   #13
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اختي عشتار طمنينا عنك،أتمنى ان تكوني بخير وعافية.

قديم 07-06-2013, 06:08 PM   #14
ماجدولينا
عضو نشط

الصورة الرمزية ماجدولينا
ماجدولينا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشتار بابل مشاهدة المشاركة
ماجدولينا شكرا على مشاعرك و احساسك الله يفرجها قريبا والله انا اتمنى انك انتي و انا والهلع نكون قريبين من بعض حتى نواسي بعض في هذه الفتره و محد يعرف حجم الالم الا اللي جربه يا رب يا كريم انك ترفع عني و عن اخواتي و اخواني في كل مكان يارب لا تردني يا رحيم
يا رب يا أختي يا رب الله يفرجها علينا
كيفك الان أتمنى تكوني أفضل

قديم 08-06-2013, 06:33 AM   #15
بين يوم وليلة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بين يوم وليلة
بين يوم وليلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اختي عشتار وش كان تشخيص. الدكتور لك