المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

مجرد انتحارية انا عارفةبالي تعاني فيه واناهنا عشانك اقري كلامي اتمنى يفيدك

انتي منتي مدلعة ولامريضة نفسيا راح تقولي ايش عندي بالضبط راح اعلمك ولا المفروض احد يضحك عليكي اظن هذا شي مايضحك ابدا لانك تعاني انا حاسة فيكي لاني اعاني زيك

قديم 13-03-2014, 06:09 AM   #1
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

مجرد انتحارية انا عارفةبالي تعاني فيه واناهنا عشانك اقري كلامي اتمنى يفيدك

انتي منتي مدلعة ولامريضة نفسيا راح تقولي ايش عندي بالضبط راح اعلمك ولا المفروض احد يضحك عليكي اظن هذا شي مايضحك ابدا لانك تعاني انا حاسة فيكي لاني اعاني زيك وحالتي بالضبط زيك وصار عندي خبره كبيره بسبب المرض معاي من 9 سنوات يعني اي احد في منتدى عنده هذي الاعراض راح اساعده ان شاءالله والله عظيم انه دخلت المنتدى صدفة وانا كنت اتواجد فيه لكني اانقطعت لاني مالقيت احد يعاني مثلي فماراح احد يفهم حالتي لانه هذا ملتقى اكتئاب مو اضطراب لاتزعلي مني هو الحاله الي عندك اسمها اضطراب الشخصية الحديه هذا مومرض نفسي ابدا هذا مجرد اضطراب في شخصيه وتفكير وهذا شي يروح اذا احد تفهمك وساعدك والله انا فاهمتك وانا متاكده اقدراساعدك لكن للاسف مافي وسيله اتصال عشان اقدر اساعدك وشي صعب تقول كل شي هنا انا مستعده اساعدك وفي اي وقت انا اعاني مثلك على فكره ومع الزمن تعلمت وصارعندي خبره لا احد يقول انتي منتي دكتورة والله عظيم ماراح ابتليكي بشي موفيكي ودخلت المنتدى ونسيت كلمه السر ورجعت سويتها والله عشانك لاني انا زيك في الي تعانيه كنت ماافي احد يهتم فيني كنت عصبيه متقلبه مزاجي كثير اضارب بكثرة واسوي مشاكل مع المدرسه وكانوا الابلات والبنات يكرهوني و بس خفت عندي وراح اساعدك كثير بس ياليت الاخواني يساعدوني في اني اقدر اتواصل معاكي مجرد انتحارية انا كنت اقطع نفسي وماكان احد يهتم اصلا وكنت اغطي يدي وجاء يوم فكيتها وللاسف محد علق يحسوني اني تافه كل هذا الاشياء راحت مني وخفت مع انها ترجع لكني ابعدها والحمدالله لي سنوات ماقطعت نفسي او انتحرت من نفسي وربي مومساعده الدكاتره كانوا يتركوني ويقول ماينفع معاكي جلسات واحنا ماقدرنا نتكيف لا مع اهل لا مع الناس والله اعرف انك تعانين مجرد انتحاري وللاسف كنت انتحارية بشكل فضيع وانا اعرف انك ماتبغي تموتي لكن تبغي تموتي وترتاحي انا اعرف هذا الاحساس صعب جدا لما اكون ابغى شي وفي نفس الوقت ماابغاه اعرف احساسك لما تتخيلي انك تاذي نفسك وتستمتعي او اشياء سلبيه تاذيكي كمان الاكتئاب شديد الي يتعبنا وياذينا ويزد حاله تعب والافكار الانتحارية اضعاف مرضى الاكتئاب كمان انك تكرهي هذا شخص فتره وتحبيه فتره اذا زعلتي منه تكرهيه فتره وترحعي له ماتحبي تكوني وحيده يتعبك اكثر في نفس الوقت تتعبي من الناس لانهم بس ياذوكي ومايحسوا فيكي للاسف رحت مستشفى نفسي وياليت ماراحت لو ينعاد زمن والله مااروح لكن للاسف وانا بصراحه اعرف الان انك تعاني من احساسك بالفراغ وكمان تجيكي ماتعرفي نفسك ولا ليش تتصرفي كذا وانه امك دايما تسبك كلهم كذا الي يعانوا من هذا المرض بس كنت غلطانه جدا اني رحت مستشفى نفسي للاسف جسمي تشوهه من الحبوب زادوا عندي الاكتئاب كانوا يعطوني ادويه اكتئاب ومضادات ذهان ومثبتات مزاجي لعبوا فيني لعب لاتسوين زي لاتروحي مستشفى حياذواكي لا احد يقول خطا انتوا تعبانين اكتئاب لكن احنا مجرد اعراض يعني اذا عرفت كيف تتعايش وتحل مشاكلها ماراح تحتاج مستشفى لاتروحي لطبيبيه نفسيه اذا حابه وانصحك بشده انتي مجرد تحتاجي احد يسمعك ويعلمك كيف تتعاملي مع افكارك وسلوكياتك وانا راح اكون موجودة اي احد يقولك روحي مستشفى طنشيه شوفي والله راحت سنوات عمري وماسووى لي شي بس وادوني وكمان للاسف كثره الحبوب سببوا لي اضطراب وجداني ثنائي القطب دمروا حياتي انا فاهمتك وراح اساعدك وزي ماقلت انا فاهمتك بكل شي وكمان راح اعلمك كبيف تتعاملي مع هذا الافكار والاحاسيس انا عارفه انك راح تدخلي منتدى وراح تشوفي فيه احد رد عليكي او تبغي تكتبي لانك متعبه مجرد انتحارية حدخل كل شوي عشانك حتقولي ليه تساعدني لاني عانيت مثلك وللاسف ماكان فيه احد يساعدني لكن الحمدالله ربي ارسلني لكي يعني ربي رحيم بكي لاتقولي ربي بس يعاقبني شوفي انا ماادخل منتدى من سنوات وسبحان الي خلاني ادخله في هذي لحظه ورحت على طول ضغط على موضوعك وكنتي اول وحده ادخل موضوعها مع انه كان تحت المواضيع سبحان الله شكلك دعيت الله وربي استجاب لك راح استنى ردك اذا حسيت انه كل الصفات الي قلتها والاشياء تنطبق عليكي واني حسيت فيكي علميني وحكون معاكي بس ابدا ماراح ينفع تتكلمي في منتدى وانا فاهمه ويمكن في اي لحظه تاذي نفسك اتمنى من الاخوان يساعدونا لو على الاقل في منتدى يسمحون لنا في رسايل انا ماراح اسولف معاها انا راح اساعدها وانا اعرف انكم ماراح تقصروا خاصه مدير منتدى ابغى اساعدها قبل ماتاذي نفسها
المصدر: نفساني

قديم 13-03-2014, 06:13 AM   #2
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

اذا حابة اعطيني اسمك في فيس بوك عشان اتواصل معاكي

قديم 13-03-2014, 06:36 AM   #3
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

انا انظميت للمجموعه نفساني في فيس بوك يارب يقبلوني بسرعه واتمنى مجرد انتحارية تدخلي عشانك اقدر اتواصل معاكي انتي بس ادخلي مجوعه واكتبي منشور انا مجرد انتحارية وراح اكلمك على طول

قديم 13-03-2014, 08:30 AM   #4
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

اسمعي انا ماراح اقول عندك اضطراب انا ابغى اسمع منك ماراح احكم مراهقه وكمان عدم تكيف لاترو8ي مستشفى ماراح يسمعوك حيعطوكي ادويه لاتروحي حدمرك لاتروحي لاتغلطي غلطتي ماكان عندي شي اسمه اكتئاب هما الي زادوا حالتي كانت عندي اعراض زيك بسيطه لو كان عندي احد يسمعني ويساعدني كنت الان عايشه حياتي لاتروحي وماشاءالله عليكي عارفه انه غلط تروحي انتي راح تتحسني لاتخافي راح اساعدك

قديم 13-03-2014, 03:35 PM   #5
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

يا بنات تواصلو في موقع نفساني على الفيسبوك ,

قديم 14-03-2014, 12:50 AM   #6
مجرد انتحارية
عضو

الصورة الرمزية مجرد انتحارية
مجرد انتحارية غير متواجد حالياً

هذا اسم اكاونتي بالفيس