المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

فضفضه لأيام زمان .. وحنرجع زي اول اكييييييييد 🌹

اليوم حبيت كذا اعطيكم شئ حلو .. شوفو جايبه معاي حلو وقهوه .. خلونا نجلس بشكل دائري وكل واحد يحكيي ايش كانتو بتعملو اول .. انا منت كثير احب ادخل

قديم 03-06-2014, 03:44 PM   #1
تيم
عضو نشط

الصورة الرمزية تيم
تيم غير متواجد حالياً

فضفضه لأيام زمان .. وحنرجع زي اول اكييييييييد 🌹

اليوم حبيت كذا اعطيكم شئ حلو .. شوفو جايبه معاي حلو وقهوه .. خلونا نجلس بشكل دائري وكل واحد يحكيي ايش كانتو بتعملو اول .. انا منت كثير احب ادخل غرفتي وابدا كذا الخبط فاللبس .. وافتح مواضيع باليوتيوب .. ميكب شعر قصات بعني اشياء كثيره وحلوه .. كنت فاليل اطفش طفش واجلس ارسم والونها لحد الصباح كنت اجلس علي الرسمه اسبوع هههههههههههههه كل اشوي تطلع حاجه ازودها علي الرسمه .. بعدين كنت اجلس على توتر واتابع الناس اللي احبهم صاحباتي ههههههههههههههه كنا نتريق علي بعض .. وابكي واقول ماراح اذاكره لبكره ههههههههههه مدري كذا انتم وش كنتو تعملو .. 🌹🌹 esadswsqqqqqqq
المصدر: نفساني

قديم 03-06-2014, 07:07 PM   #2
إبو سعود ..
عضـو مُـبـدع
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

الصورة الرمزية إبو سعود ..
إبو سعود .. غير متواجد حالياً

الحين انتي تقولي ايام زمان بس كيف ايام زمان وتويتر ويتوتيوب تستخدمي , هذا شكله عايشه عام 2010 , انتي ذكرتي ههههههههه
-----------------------
عموماً [ ايام زمان ]
انا ايام زمان كنت احب اجلس مع الاهل , وكنت احب الطلعات واروح المزرعه وكنت احب شي اسمه رياضة واركض ركض سريع ما شاء الله
والعب كوره , وما اخاف من شي واساعد الناس واتكلم واقرا القران واروح مدرسه تحفيظ القران وكانت ايام حلوه وكنت احياناً انام فوق السطوح هههههههه
وكنت من البيت للمسجد بعد , وكنت اشارك ف مسابقات المدرسه واشارك في الاذاعة المدرسيه , وايد اشياء ووووووووووايد وكنت محبوب من قبل الناس والاهل

وكنت وكنت وكنت = فعل ماضي ههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة esad
----------------------
ياخي وبعدين تغيرت الاحوال وحسبي الله ونعم الوكيل على الانترنت من عرفته عام 2006ل 2008 دمر حياتي كمبدائياً صرت مدمن عليه ومحتكر لمده سنه تقريبا
وبعدين تعودت عليه وانقطعت عن الناس ..
في النهاية الله يهدي الي علمني على النت وكذالك الي خلاني محتكر في البيت , الله يهديهم
وان شاء الله أحاول اصلح الي ضيعته والي راح :)

التعديل الأخير تم بواسطة إبو سعود .. ; 03-06-2014 الساعة 07:09 PM

قديم 03-06-2014, 10:58 PM   #3
تيم
عضو نشط

الصورة الرمزية تيم
تيم غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههه يووووه والله كلمه زمان كانها جد زمان .. اقصد متي ركضت اخر مره يومك مو الوسواس تحسه الف سنه وكل يوم تندبل السنه .. يعني شعور جدآ يعور القلب 💔 .. ياسلام عندكم نزرعه الله من شرحه الصدر .. والوناسه .. الله يعوضنا خير .. الله يشفين ويشفيك .. والأعضاء والمسلمين اجمعين ..

قديم 04-06-2014, 12:20 AM   #4
الحوراء~
عضو موقوف

الصورة الرمزية الحوراء~
الحوراء~ غير متواجد حالياً

شوفي اختي تيم انا ايام زمان كنت هاديه ولطيفه احب الناس برغم اانني هاديه الا اني اجتماعيه من ناحية السوالف وكذا كانوا صاحباتي كثير جداً كنا 24 مبسوطات ندق على بعض على تلفون البيت نجمع خط مشترك بين اكثر من وحده ونسولف نتكلم فترة طويله جد جد كنت احب الحياة والحمدلله نصلي ونصوم ومحترمات والحمدلله ياربي صحباتي زينات بعدها وقبل سنوات كثيره وجاتني نوبه هلع وخوف وقلق وتوتر واكتئاب شديدين ما راح اذكر الاسباب لاني مية مرا اذكرها بس اقولك بداية تعبي كذا صرت ما اكلم احد كانوا يسولفون معي وبس ساكته واحيان تنزل دموعي ويستغربون ويحنون عليا يقولون انتي تغيرت اش فيك بعدين رحت لمشايخ قالوا عين وكل مرا اروح يقولون عين بعدين صرت اسحب نفسي من الناس وبس جالسه واخاف من كل شي واوسوس من كل شي واخاف اأذي الناس او يإذوني وصرت اشك في نفسي واشك في الناس واسيء الظن فيهم ومره تجننت واحس اني حيوانه واني مو زينه وكاررهه نفسي بس افكر سلبياتي وافكر واتعب وبعدها رحت اطباء نفسيين واعطوني مضادات اكتئاب وهذيان لانني اتخيل اشياء واسمع اصوات في بداية مرضي واعطوني حبوب مخففه للوساوس ايضا والحمدلله على كل حال وكل فترة اغير علاج الى الان ما ارتحت ولا لعلاج نفسي ولا فادت معي بس خف التعب شوي الحمدلله ومرت الايام وكنت اروح زماااااان للمدرسه بحاله يرثى لها لا اكلم احد وبس ابكي ويغمى علي وضيق تتفس والحمدلله استمرت حالتي كثير لكن الحمدلله تخرجت من المدرسه ودخلت الجامعه وكملت نصها وفي نصها تعبت مرررررررا اقوى نوبة اكتئاب وهلع جاتني ف حياتي وسحبت من الجامعه وان شاءالله بكمل بعد ما اشفى ودعواتك

عذراً اختي تيم بس ودي بصديقه افضفض لها وفضفضت لك يا اختتتتتي اسمك تيم والا لا لانو اسم تيم ولد فكرتك ولد

انا فطومه راجي ذا اسمي الجديد حوراء

قديم 04-06-2014, 10:03 AM   #5
تيم
عضو نشط

الصورة الرمزية تيم
تيم غير متواجد حالياً

لا انا اسمي تيم .. ههههههههههههه ولو ياقلبي فضفضي لي وافضفض لك وكلنا نفضفض لبعض .. 😭🌹 اختي وحبيبتي وصديقتي وانا معك لمييين ربي يشفينا يارب