المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

او حل للتخلص من الوسواس .. والباقي فالطريق 🌹

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. صل على الحبيب .. كلنا تجينا فترات في حياتنا نتعرض لمشكله او نتعرض لموقف واشياء كثيره بالحياه .. طيب بعده اكيد

قديم 05-06-2014, 02:45 AM   #1
تيم
عضو نشط

الصورة الرمزية تيم
تيم غير متواجد حالياً

او حل للتخلص من الوسواس .. والباقي فالطريق 🌹

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
صل على الحبيب ..
كلنا تجينا فترات في حياتنا نتعرض لمشكله او نتعرض لموقف واشياء كثيره بالحياه .. طيب بعده اكيد يجي حل .. يعني لازم يكون فيه حل للموضوع .. بعد حلها خلاص الموضوع يتقفل ! خلاص خنا لازم انا اطبق هذي الفكره علي الوسواس .. او حاجه لازم اقتنع انو انا اعاني من حاجه مسببه حاجز في طريق حاياتي لازم القي لها حل .. نصيحه مني يا حبايبي لازم نبحث عن حل لا تقرووووووون تجارب وحالات اخوانكم اللي يعانون من الوسواس .. علي طول حل لازم حل مو معقوله .. لازم احط في بالي انو انا اعاني من مشكله ولازم ادور حل للموضوع .. بقول لكن حاجه منكن اتزعل البعض .. !؟ 🙊 وسواس الموت مو مرض عضوي هو مرض نفسي .. يعني كل الادويه ماراح تنفع هي فقط اتسوي ريلاكس للموضوع .. اعالج النفسيه بكلام الله بالقران .. صدقوني او الحلول هذا هو .. 😭💔 طولت عليكم بس مقهوره من ذا الوسواس مررره يتعب النفسيه وبنفس الوقت يقهر .. اليوم وانا اصلي العصر صليتها مرتين .. جالس الشيطان يوسوس لي يقولي ترا كل هذا وسواس يعني لاتدققين بصلاتك مشيها كله وسواس .. يعني شوفو حقاره الوسواس !؟ الله يشفينا يارب العالمين 🌹 لاتنسوني من دعواتكم وانا لان انساكم من الدعاء 🌹
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة تيم ; 05-06-2014 الساعة 02:48 AM

قديم 05-06-2014, 05:10 AM   #2
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

لتطمئن اخي تيم .مررت بوسواس الصلاة لدرجة كنت اطول بصورة ملحوظة حتى يكون لدي مشوار واتاخر بسبب التطويل في الصلاة ومرار اعيد البسملة لدرجة كنت انظر في الصلاة اجد انني صليت نصف ساعة ,والله انه فجأة ذهب هذا الوسواس والان الحمدلله اصلي براحة وانهيها في وقت معقول ,تأكد ان وسواس الصلاة واي وسواس اخر لن يستمر ,ان حدثك الشيطان ان صلاتك غير صحيحة,بالله هل ابليس هو الذي سيعلمك الصلاة الصحيحة مثلا ؟هل هو اعمل بك ام الله ؟ اذن اقهره وقل نعم غير صحيحة واكمل صلاتك واعلم ان الله بإذن الله سيتقبلها منك طالما تقيمها على الوجه الصحيح
موفق لك تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم