المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

كنت مهلوعه

مرحبا ي حلوين معكم نهلوووش عضوه جديده في المنتدى آحم مالي بطويله ابخش في الموضوع قووام بسم الله نبداء من سنتين كان ليلة الاختبار النهائيه كنت اذاكر وضرسي كان

قديم 16-07-2014, 03:40 AM   #1
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

كنت مهلوعه

مرحبا ي حلوين معكم نهلوووش عضوه جديده في المنتدى آحم مالي بطويله ابخش في الموضوع قووام

بسم الله نبداء من سنتين كان ليلة الاختبار النهائيه كنت اذاكر وضرسي كان مره قايم علي :( واخذت حبة بروفين وهجد ثم جلست اذاكر من قلب ولي يشوفني يقول هاذي دافور وانا من جنبها ههههه المهم رجع ضرسي وجعني اخذت حبه ثانيه بروفين ساعه 2 مساء ورجعت اذاكر وخلصت ونمت شوي أذن الفجر ورحت المدرسه وانا جوعانه وفي المدرسه ضرسي بعد قام واخذت حبه ثالثه بروفين وهجد احد ياخذ 3 حبات بروفين غباء المهم دخلت لجنة الاحتبار وجلست اختبر وكذا وكنت احس بجوع واصوات بطني لا اخر الفصل وحسيت بعدها برجفه ودوخه وجفاف في الفم قمت جري طلعت من الفصل ونزلت تحت يوم وصلت عند مكتب الاداريه الا وانا اطيح من طولي وارجف تجمعو حوليني المدرسات الي تسمي ولي تقراء علي والله تقول سكرها منخفض وتعطيني شوكلاته وانا اخذتها بس ماكلتها اخذوني وجلسوني في مكتب المرشده الطلابيه واعطوني اكلات وبعدين استاذنت وخرجت ورجعت البيت وجلست افككر ايش الي صارلي في المدرسه ايش هاذا واروح انام ساعتين بعدين قمت من نوم وانا ارجف واحس بخوف وقلبي ينبض بسرعه وريقي ناشف واجري عند امي ابموووت وابكي في اعلى صوت واتشهد وبعد قلت وصيتي هههههههه واخذني ابويا لطوارى وقالو كل شي سليم ارهاق واجاهد بس ترتاح وقدامها العافيه تطمن الحمدالله ورجعت البيت عادي وجلست اتغدى وبعد الغداء رجعت حالتي نبضات سريعه بكاء هستري وجفاف في الحلق وغصه بحلقي وامي صارت ترقيني ونمت الين اليوم ثاني اخذوني عند شيخ رقاني وقال نفس والمره ثانيه رحت قال عين والمره ثالثه قال سحر يلعب علينا ذا واخذ 500 ريال مر اسبوعين وانا على ذي الحاله وصارت شهيتي مسدوده اي شكله اكله ارجعه وبدت رحلتي من شيخ الى شيخ الي يقول عين ولي يقول مافيك شي مجرد خوف فقط ورحت لشيخ معروف في المدينه وقال مافيك شي انتي عندك خوف روحي عاده نفسيه ابوي وامي رفضو بس انا اصريت يودوني عياده رحت تخيلو دخلت على دكتور قال اكشفي وجهك وسولفي معي يسالني وانا اجاوب اعطاني اخر شي حبوب مضادات لقلق صرت اخذها اسبوع مانفعت رجعت لهم وحالتي حاله ونومني عندهم وصارو يعطوني ابر وحبوب مضادات لقلق والاكتئاي صرت فار تجارب عندهم ودكتور الي كان مسؤل عني كان اسلوبه معفن بلا دلع بنات زياد انتي تمثلين علينا انتي نفس دلع بنتي من بكرآ ابكتب لك خروج وخرجت وقال هذا رقمي اذا بغيتي شي اتصلي ولا تجي هنا وتعبي نفسك طردها 32qde وصرت اتصل عليه مرات واقوله ايش فيني ويقولي تنفسي ومدري ايش واسترخي وهدي اعصابك الين خلاص اليوم ثاني رحت له ودخلت عليه وقال ماتكلميني كذا اكشفس فن وجهك وانا زي الهبله كشفت ولاحظت عليه بس يتامل بوجهي ولا يتكلم ويتبسم قال عندك خوات قلت ايه قال حلوات مثلك سكت وبحلقت عيوني فيه ذا وش يقول يسال اساله شخصيه وغبيه زي وجهه طلعت من المشفى صحه نفسيه وحلفت اني ماطبه لو اموت جلست ثلاث شهور على ذا الحال ونزل وزني وكنت اقلب في تلفزون وشفت دكتور يتكلم عند جرثومة المعده وانها تسبب ضيق وتسارع نبضات قلب رحت ثاني يوم وقلت لدكتوره وش فيني وعملت لي كذا تحليل ومن ضمنهم تحاليل جرثومة المعده وقالت نتائح تحاليل بعد يومين ورحت بعد يومين وكانت النتيجه جرثومه في المعده وقالت ان نسبتها عاليه وجلست اسالها هي تسبب قلق وخوف قالت اه بتخلي الواحد مجنون مش بس قلق وقلت الحمدالله طلع الي في شي بسيط وستمريت على كورس العالج اسبوعين وحسيت براحه عجيبه نبضات القلب سريعه وضيقه راحت ليومكم هاذا الحمدالله ماجات يعني ثلاث سنين جاتني نوبه وانا عمري 18 والحين 20 يعني 3 سنوات بس الحين خلصت من نوبه وصرت احس ان في رهاب اجتماعي لان صرت معاد اخرج من البيت مثل قبل ومالي خلق حق طلعات لو في طلعه اتضايق وقبل طلعه احس بتوتر بس اطلع احس برتحه وعادي الوضع بس قبل طلعه مدري ليه احس بتوتر الحين صرت ما اطلع واذا في طلعه اعتذر نفسي اطلع بس احس كاني عاجزه او مربطه من رجولي تخيلو 3 شهور ماطلعت وقريت عن رهاب قلت يمكن جاني رهاب ماصدقت اخلص من الهلع يجيني رهاب وصار تفكيري كله عن رهاب انام واصحى وافكر في رهاب ليش ما اطلع اكيد في رهاب حاولت اخرج بس احس كاني عاجزه قلت يمكن تعودة على الكسل وجلست البيت وصار في كذا بس شيطان يوسوس في لا ي حلوتي هذا اكيد رهاب !! تتوقعون في رهاب :( اذري هرجت واجد بس تحملوني

اسسسدحو رحودكم sfefwpe
المصدر: نفساني

قديم 16-07-2014, 03:46 AM   #2
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اممممممم اعذروني على الاخطاء الاملائيه

قديم 16-07-2014, 04:26 AM   #3
ميدو ميدو2010
عضو جديد

الصورة الرمزية ميدو ميدو2010
ميدو ميدو2010 غير متواجد حالياً

انا نفس الشى بس انتى اكتشفتى المرض الجرثومه بعد 3 سنوات انا الرهاب والهلع تمكن منى 5سنوات وبعد ماتمكن لاسف اكتشفت ان عندى جرثومه بعد معاناه وارتجاع مرى

قديم 16-07-2014, 04:37 AM   #4
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو ميدو2010 مشاهدة المشاركة
انا نفس الشى بس انتى اكتشفتى المرض الجرثومه بعد 3 سنوات انا الرهاب والهلع تمكن منى 5سنوات وبعد ماتمكن لاسف اكتشفت ان عندى جرثومه بعد معاناه وارتجاع مرى
لا انا اكتشفت هادي الجرثومه بعد ثلاث شهور من الهلع واخذت وية جرثومه وراحت الهلع ابسالك الرهاب ايش اعراضه جاك من الهلع ولا كيف

قديم 16-07-2014, 04:40 AM   #5
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

امممممممم الي يقدرو يتواصلو معي ينطو خاص نتواصل في الواتس

قديم 16-07-2014, 04:54 AM   #6
رينال
عضو نشط
يـآرب

الصورة الرمزية رينال
رينال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

انا كنت شاكه بجرثومة المعده لان اعراضي نفس الاعراض
لكن الحمدلله طلعت سليمه
والي طلع معاي قولون عصبي وللأسف ماله علاج
والحمدلله على سلامتك

قديم 16-07-2014, 06:03 AM   #7
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رينال مشاهدة المشاركة
انا كنت شاكه بجرثومة المعده لان اعراضي نفس الاعراض
لكن الحمدلله طلعت سليمه
والي طلع معاي قولون عصبي وللأسف ماله علاج
والحمدلله على سلامتك
ي روحي الله يسلمك وان شاء الله تبشرينا بخبر شفاك من القالون ن

قديم 16-07-2014, 08:52 PM   #8
ميدو ميدو2010
عضو جديد

انا فعلا حرمتنى من الخروج ومن اى طلعات ممكن افضل 6اشهر ما اخرج الا للضروريات

قديم 16-07-2014, 08:56 PM   #9
ميدو ميدو2010
عضو جديد

ممكن توضيح بخصوص الموقع علشان ارسل رساله على الخاص برقم واتس ابى تبعى للتواصل فى حاله الاستفسار عن شى او الخاص لازم اكون سويت 7500مشاركه مو كتير هاذا الرقم

قديم 17-07-2014, 12:30 AM   #10
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو ميدو2010 مشاهدة المشاركة
ممكن توضيح بخصوص الموقع علشان ارسل رساله على الخاص برقم واتس ابى تبعى للتواصل فى حاله الاستفسار عن شى او الخاص لازم اكون سويت 7500مشاركه مو كتير هاذا الرقم
مشكله أختي لازم تكون هاذا المشاركة 7500

قديم 17-07-2014, 01:58 AM   #11
رينال
عضو نشط
يـآرب

الصورة الرمزية رينال
رينال غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الرسائل الخاصه والتواصل ممنوع في هذا المنتدى