المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ما لهذا الوسواس اللعين يأبى أن يذهب ......

السلام عليكم أعضاء المنتدى،،والله حالتي تعبانة هاليومين خاصة بعدما توفت وحدة قريبتي،،هي كبيرة في السن حقيقة،،،فقررت أن أتشجع و أحضر العزاء،،فذهبت و ندمت لذلك،،رأيت ابنتها تبكي و تندب و تحكي

قديم 08-02-2015, 05:12 PM   #1
مريم أم يحي
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم أم يحي
مريم أم يحي غير متواجد حالياً

ما لهذا الوسواس اللعين يأبى أن يذهب ......

السلام عليكم أعضاء المنتدى،،والله حالتي تعبانة هاليومين خاصة بعدما توفت وحدة قريبتي،،هي كبيرة في السن حقيقة،،،فقررت أن أتشجع و أحضر العزاء،،فذهبت و ندمت لذلك،،رأيت ابنتها تبكي و تندب و تحكي كيف ملتت والدتها و ما هي اﻷعراض التي جاءتها قرل لا تموت،،،فرجع لي الوسواس مرة أخرى و أكثر و ابتديت أحس بكل تلك اﻷعراض،،و أن روحي تطلع مني،،و عادت لي نوبة الهلع و اﻷفكار كثرت،،،و عند النوم لم أستطع أن أنام و أحسست بالموت و صرت أتخيله ،،،، و أتخيل ملك الموت،،و اﻷحلام عادت بكثرة،،،و الله هذا الوسواس يتعب أكثر من أي شيء،،متعب متعبببببببببببببببب،،،كرهنا حياتنا كلما أبي أنبسط ألاقيه في طريقي،،،شو هاد يا جماعه،،،، هاي لعنة و لا إيش،،،حتى دواء لا يوجد ،،،و العلاجات التي جربتها محددة و ليست أبدية،،،،ألم يتم اكتشاف علاجه بعد،،،،متى سنصبح طبيعيين و نحيا حياة سعيدة،،متى سنصلي باطمئنان،،،و نقرأ القرآن بخشوع ،متى ،،،و متى و متى ،،،، تفاعلو معي أرجوكم
المصدر: نفساني

قديم 08-02-2015, 05:41 PM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

شغلي القرآن بالبيت لتهدأ نفسك
لأنه الوسواس هو من فعل الشيطان اعوذ بالله منه
وطمني روحك يا اختي
واللي صار بالعزاء شي طبيعي
اصعب شي بالدنيا الموت والفراق ولكنه حق ..
استغفري الله قد ما بتقدري وساعدي حالك اختي
لانه الوسواس مجرد وهم ما الو وجود ..قوي قلبك وايمانك وسيتلاشى بإذن الله
الله يطمن قلبك :)

قديم 08-02-2015, 06:16 PM   #3
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

اختي مريم مساء الخير لك وللجميع .. الحقيقه انك من الأعضاء اللي لك فضل علينا فدائما تشجعينا نصبر ونقوى .. انا اعرف انك مثلنا مهما كان . بس أتمنى منك تضلين قويه كما عهدناك في كلامك أصبري . والله الحال من بعضه أدنى شي حتى لو كان بسيط يهز فينا. وهذا بلا شك سمه وصفه من صفات اللي يعاني نفسيا وبالذات الوسواس .

قديم 08-02-2015, 07:43 PM   #4
مريم أم يحي
عضو نشط

أشكرك أخي محب على اﻹطراء،،،و لكن عندما تصيبك الحالة ،و في تلك اللحظة تنسى العلاج كله و يبقى تركيزك على اﻷعراض و أنه الموت لا محالة هذه المرة،،، و لكن أكثر ما يزعجني هو الغصة الموجودة في الحلق،،صارلها أكثر منشهر ولا تفارقني ة تزيد وقت القلق،،كأنها بلغم يتحرك في البلعوم يأبى الصعود و النزول،، و ألم في الصدر و سعال ،،،،ملازمني منذ شهرة ،،،،أنسى اﻷعراض فترة ثم ما تلبث أن تعود مرة أخرى،،،و أدخل في دوامة من الوسواس لا تنتهي،،،،متى ينتهي هذا الوسواس ،،،لا أدري

قديم 08-02-2015, 08:49 PM   #5
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم أم يحي مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي محب على اﻹطراء،،،و لكن عندما تصيبك الحالة ،و في تلك اللحظة تنسى العلاج كله و يبقى تركيزك على اﻷعراض و أنه الموت لا محالة هذه المرة،،، و لكن أكثر ما يزعجني هو الغصة الموجودة في الحلق،،صارلها أكثر منشهر ولا تفارقني ة تزيد وقت القلق،،كأنها بلغم يتحرك في البلعوم يأبى الصعود و النزول،، و ألم في الصدر و سعال ،،،،ملازمني منذ شهرة ،،،،أنسى اﻷعراض فترة ثم ما تلبث أن تعود مرة أخرى،،،و أدخل في دوامة من الوسواس لا تنتهي،،،،متى ينتهي هذا الوسواس ،،،لا أدري
أخت مريم اول عضو وأضعف عضو بالجسم أمام القلق هو الجهاز التنفسي ولأنه عضو مهم ومصدر الخوف فإنه يصيبك جميع انواع الوسواس تجاه الصدر والتنفس انا اقسم وسواس التنفس هلكني بل هو أساس معاناتي يتصور لي بأني سوف أفقد التنفس . شي جنوني . أساسا لو نفكر بعقل أكثر نكتشف بأن هذا جنون لانو حتى الإنسان ما يقدر يوقف تنفسه لو سواها راح يغمى عليه ويستمر يتنفس .عشأن كذا اللي ينتحر يربط حلقه بحبل عشان يضمن انه بعد الأغمى ما يقدر برضو يتنفس . هذا الكلام قريته في موقع أمريكي يعلم كيف التخلص من وسواس الجسم بأنواعه بالنسبة للغصه اللي بالحلق هذه بسبب انو عظلات الحلق لينه جدا وتتأثر بالقلق هرمون الأندرالين فايشد عليك الحلق بشكل لاارادي ومهما حاوالتي مآ تروح إلا بالاسترخاء الحقيقي

قديم 08-02-2015, 09:02 PM   #6
مريم أم يحي
عضو نشط

مشكور على الرد أخي ما قصرت،،، و أنا أعلم أن الوسواس متغير كل مرة يأتي بفكرة جديدة أو أعراض جديدة،،،و كلها تتعب،،،و الله تتعب،،،مرات أقول ياليتني أصبت بوسواس العقيدة أو ال ساوس اﻷخرى و لم أصب بوسواس الموت اللعين ،،،،ماذا عساني أقول غير الله المستعان