المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ضيق شديد و متواصل في التنفس !! ساعدوني

السلام و عليكم انا منذ يومين اعاني من ضيق تنفس شديد شديد للغاية حتى احس اني ساموت او سافقد السيطرة عن نفسي .. يعني ضيق تنفس متواصل بدون نوبات

قديم 09-02-2015, 02:34 PM   #1
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male
ضيق شديد و متواصل في التنفس !! ساعدوني

السلام و عليكم
انا منذ يومين اعاني من ضيق تنفس شديد شديد للغاية حتى احس اني ساموت او سافقد السيطرة عن نفسي .. يعني ضيق تنفس متواصل بدون نوبات هلع احس اني خلاص ساموت .. و الامس اشتد علي كثيرا حتى ما قدرت انام و ذهبت للمستعجلات لاني لم احس كهكذا من قبل .. يعني عرفو اني فيني قلق و قالوا لي بان ملفي في المستعجلات معقد منذ فترة و انا اتوافد عليهم و قرروا عمل تخطيط القلب و تحاليل دم .. لكن النتيجة سليمة و كل شيء تمام .. و لكن انا فيني ضيق في الصدر شديد جدا لا اعرف ما سافعله ؟ هل يمكن لهذا الضيق ان يقتل او ان يتوقف تنفسي ؟
المصدر: نفساني

قديم 09-02-2015, 07:17 PM   #2
مريم أم يحي
عضو نشط

الصورة الرمزية مريم أم يحي
مريم أم يحي غير متواجد حالياً

لا تقلق يا أخي والله ما تمر به اﻵن أنا أعاني مثله،،ولي شهر على هذه الحالة و دائما أقول هذه الموت ،،،،و لكني ذهبت إلى طبيب مختص في جهاز التنفس فحصني و قال يمكن يكون من اﻻقلق أو حساسية ،،،و صرف لي بعض اﻷدوية منها فخاخة أستعملها عندما تأتيني نوبة التنفس،،،لي يومين أستعملها و قد خفت عني النوبات قليلا ،،

قديم 09-02-2015, 07:47 PM   #3
قلم حبر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية قلم حبر
قلم حبر غير متواجد حالياً

اذا جت هذه الحاله عندك فعليك بسورة ياسين أقرها بنية الشفاء. وسوف يذهب عنك الله الضيقة
حط عندك كاس مويا وضعه عند شفايفك وقراء الفاتحة سبع مرات واية الكرسي مره والمعوذات ثلاثه ونفث علي الماء وشرب نص الكأس والباقي امسح وجهك وصدرك وطهرك وان شاء الله تشوف العافيه بي بركه كتاب الله. ودايم كرر ربي اشرح لي صدري ويسر امر. ولا تنسى ان تصلي وتسلم علي رسول الله.

قديم 10-02-2015, 12:38 AM   #4
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

لا تخاف مره ينقطع تنفسك ابدا ما دمت حيا .. يعني حتى لو تحاول تخنق نفسك ويغمى عليك برضو بترجع تتنفس هذا شي غصب عنك نعمه من الله ..لا تخاف انا مثلك دائما تجيني هالاحساس وخصوصا مع الكتمه ما اخفيك هالموضوع ليس بالسهله ابدا انا اعاني منه وسبب لي تعذيب كثير بس لازم نصير .. احنا لو نعرض انفسنا ع طبيب فاهم ولا نذكر ايه مشكله أخرى بس نتكلم عن وسواس التنفس .انا سمعت عن أطباء مختصين بهالشي وانت عندك المجال في البلد اللي انت فيه ابحث عن مختص بهالشي تحديدا

قديم 10-02-2015, 01:08 AM   #5
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الموضوع سهل ، ومن يقول بأنه صعب ليس عنده همة عاليةة .. هذه مجرد وساوس شيطان ، حقرها ، تحداها ، إجعل همتك و تفاؤلك أكبر منها ، أكبر ما عالج حالتي هو بعد الاستشفاء بالقرآن هو تحدي الوسواس وقلب الطاولة عليه ، قبل كانت الأفكار تأتيني ف تزعجني ، الآن تأتيني الأفكار أنا من أقرر هل أقراها أو أتركها وطبعاً أتركها وأستعيذ وأنبسط بكل مرة أتحدى فيها الوسواس ، وأحمد ربك دائماً على كل وسوسة ، فوالله أنت تعلم أكثر مني عن حالتك ، أنه ما فيه وسوسة جاءتك وكانت صحيحة ، كلها تخويف وكذب ، وأنت ما فيك إلا العافيةة ، أيضاً إعرف أن هذا إبتلاء من الله إفرح به واحمد الله أنه إبتلاك ليمحص عنك ذنوبك ويكفر سيئاتك

التعديل الأخير تم بواسطة Eissa ; 10-02-2015 الساعة 01:09 AM سبب آخر: غلطة مطبعية

قديم 10-02-2015, 03:51 AM   #6
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

جزاكم الله خيرا اخواني و اخواتي بارك الله فيكم اسال الله ان يشفينا جميعا يا رب و الحمد لله على كل حال