المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > ملتقى الحاسب الآلي والجوال
 

ملتقى الحاسب الآلي والجوال كل ما يخص الحاسب الآلي والبرامج والجوال وبرامجه ...

برنامج فلاش بلاير بشكلة الجديد

ماذا ستفعل مع أشرطة الفيديو الخاصة بك الكاميرا الرقمية على إيماك أو ماك بوك؟ يوفر كمبيوتر Apple حلول سهلة لمشاركة الفيلم الخاص بك على الانترنت بنقرة وسريع على موفي ليوتيوب.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-02-2015, 12:12 AM   #1
الملاحة نامى
عضو جديد


الصورة الرمزية الملاحة نامى
الملاحة نامى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49978
 تاريخ التسجيل :  02 2015
 أخر زيارة : 15-12-2017 (12:48 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
برنامج فلاش بلاير بشكلة الجديد



ماذا ستفعل مع أشرطة الفيديو الخاصة بك الكاميرا الرقمية على إيماك أو ماك بوك؟ يوفر كمبيوتر Apple حلول سهلة لمشاركة الفيلم الخاص بك على الانترنت بنقرة وسريع على موفي ليوتيوب. ومع ذلك، هناك شعار يوتيوب على لاعب. كيفية الحصول على الفيديو على ماك لصفحة الويب وجعلها في متناول معظم الزوار؟

فمن الواضح أن أشرطة الفيديو على يوتيوب هي أشرطة الفيديو فلاش ويتطلب أدوبي فلاش لاعب، الذي تم تثبيته على معظم الآلات. يمكننا استخدام محولات الفيديو لتحويل الفيديو إلى FLV، بعضها حتى مجاني للاستخدام. ومع ذلك، مع FLV الفيديو فقط، لن يلعب صفحة الويب. أدوبي فلاش بلاير 2015 لا يعالج FLV الفيديو بشكل منفصل. نحن بحاجة إلى بلاير 2015 في تمديد SWF.

أكثر من شريط الفيديو لمحولات فلاش لا تشمل اعب كإخراج، كي لا نقول بلاير 2015 مع التشغيل. موييا فلاش فيديو MX لنظام التشغيل Mac يحل القضايا حول عرض العلامة التجارية الخاصة بك، والشعار، وتحويل الفيديو إلى فلاش وإعداد بلاير 2015 بالنسبة لك مع نموذج التعليمات البرمجية HTML. يمكنك أيضا اختيار بلاير 2015 الانتاج مع قائمة التشغيل.

موييا فلاش فيديو MX لنظام التشغيل Mac تشمل وظائف تحرير الفيديو الأساسية وتحويل الفيديو سريع. مقارنة مع الفيديو لمحولات فلاش لأبل ماك OS X، موييا فلاش فيديو MX لنظام التشغيل Mac تمكن المستخدمين من إضافة شعار الشركة، وصورة أو فيديو كعلامة مائية وعلامة مائية نص الإعلان عن العلامة التجارية. يتعلق الأمر أيضا مع وظيفة للمستخدم النهائي لاختيار نمط بلاير 2015 مع شريط التحكم، حدد تشغيل الفيديو لاعب، وعرض العديد من أشرطة الفيديو على بلاير 2015 مع التشغيل الأفقية.

حول موييا

موييا البرامج هو مطور ارتفاع الطلب فلاش وبرامج الوسائط المتعددة. مكرسة لمساعدة الناس على اتخاذ أفضل من قدراتهم الإبداعية للتعبير عن الذات، موييا البرمجيات يجعل كل جهد ممكن لتطوير منتجات سهلة الاستخدام وكامل المواصفات من مستوى عال. وقد تم الاعتراف موييا في الابتكار والقيمة وتصميم على نطاق واسع من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم.
4re
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا