المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

احذروا ايها الرجال

احذروا ايها الرجال كثيرات من يحلمن بالعيش بصورة افضل ، كثيرات من ينطلق خيالهن الى الالماس والمجوهرات والسيارات الفاخرة ، كثيرات من يرفضن عيشة الفقراء ، الكثيرات يتمردن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-01-2002, 01:56 AM   #1
الجوال
عضو نشط


الصورة الرمزية الجوال
الجوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 24-06-2002 (11:47 PM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
احذروا ايها الرجال



احذروا ايها الرجال

كثيرات من يحلمن بالعيش بصورة افضل ، كثيرات من ينطلق خيالهن الى الالماس والمجوهرات والسيارات الفاخرة ، كثيرات من يرفضن عيشة الفقراء ، الكثيرات يتمردن على ازواجهن ويتمنين اتاحة الفرصة لهن بحياة جديدة !

بداية علاقتها بدأت في بريطانيا وفي شوارع اجول رود ، بكامل زينتها ، بعدما قطع لها زوجها تذاكر السفر ووفر لها السكن ومصروف الجيب هي وابنائها وكله ( ديون ) لكي يرضي حبيبة القلب ، ومهجة الفؤاد ، قضت ايام الاجازة معه واستمرت حتى عند عودتهم كلاً منهم الى بلادة ، و لكنه لم يستطيع الابتعاد عنها وطلب ( الثري المليان ) الزواج منها فقد وقع في حبها ولم يستطيع ان ينسى وجهها ولا نسيان حركاتها و لحظات الانس معها ، فباعت سنوات عمرها مع زوجها ( المغفل ) وباعته وطلبت الطلاق منه بكل سهوله لكي تتزوج حبيب القلب ومهجة الفؤاد ( الجديد ) فبعدما كانت تعيش في بيت مؤجر ، وتركب سيارة موديل 97 اصبح مصروفها الشهري 100 ألف ريال ! ولديها قصر فاخر في اجمل المدن في بلدها ، وفيلا فخمة في بلده ، وشقة في لندن ، واخرى في لبنان ومصر ! وتركب سيارة آخر موديل .

تناقشنا انا وبعض الصديقات في هذه الانسانة التي كانت قريبة منا :
مالذي حدث معها ؟ ولماذا وصلت الى هذه الدرجة ؟ وما ذنب زوجها الفقير الذي كنا ندرك جميعاً انه يحبها ولا يرفض لها طلب بقدر استطاعته ، ونعلم انه مديون بسببها وبسبب طلباتها وتطلعاتها الى السفر كل عام للخارج .

البعض منهن قالوا : انها لم تفعل الحرام ويكفي انها تزوجت منه وهو افضل حال من ان تكون على علاقة معه وهي متزوجه ! والأخرى قالت انها لم تحفظ زوجها في غيابه ويكفي ان سمحت لنفسها للتعرف على غيره في غيابه ! والثالثة قالت : ان الفقر شئ قاتل ومن لم يذق طعم الحرمان لا يمكن ان يحس بالآخرين ! والرابعة قالت انها فرصة وقد جاءتها الى قدميها لماذا ترفضها ! وأخرى قالت ان المال ليس كل شئ

فما رأيكم انتم ؟
{الجوال}
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 20-01-2002, 02:41 PM   #2
أ.نوال
مستشارة


الصورة الرمزية أ.نوال
أ.نوال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  06 2001
 أخر زيارة : 11-06-2005 (12:49 PM)
 المشاركات : 903 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ولله في خلقه شؤون.



لا انكر ان الناحية الاقتصادية مهمه للعيش ... الموضوع يختلف من شخص لآخر ماهي افكاره واهدافه فإن كانت قاصرة بحدود الماديات ستكون كهذه المرأه لا انكر ان الماده مهمه لكن لنعطها حجمها هي وسيلة وليست غاية التوفيق والمودة والرحمة الاحترام المعامله الحسنه امور اهم بكثير.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا